شروط التقديم لمدارس ستيم 2021

شروط التقديم لمدارس ستيم 2021 ، قامت وزارة التربية والتعليم الفني بتقديم الشروط للتقديم بمدارس المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا ستيم للعام الدراسي 2021/2021 بعد المرحلة المتوسطة الإعدادية، وقد أضافت بأن التقديم سيكون إلكترونيا، من خلال الدخول للرابط الخاص بالتقديم من هنــــــا، وطباعة الاستمارة للتقديم والتوقيع عليها من ولي الأمر ثم تقديمها لأقسام شؤون الطلبة بالإدارة التعليمية ليتم مراجعتها والقيام باعتمادها، سنعرض عليكم شروط التقديم لمدارس ستيم 2021 خلال الأسطر القادمة.

شروط التقديم لمدارس ستيم 2021

شروط التقديم بمدارس المتفوقين ستيم 2021-2022 التي صرحت بها الوزارة وهي كالتالي:

  • أن  يكون الطالب حاصل على مجموع درجات 274.5 درجة و أكثر، بنسبة تعادل 98% من المجموع الكلي.
  • يشترط حصول الطالب بهذه الحالة على الدرجة النهائية بمادة واحدة على الأقل من ثلاث مواد، هي اللغة الإنجليزية، والرياضيات والعلوم.
  • حصول الطالب على 266 درجة وأكثر بنسبة 95% بالمجموع الكلي.
  • يشترط لقبول الطالب بمدارس المتفوقين أن يحصل على الدرجة النهائية بمادتين على الأقل من ثلاث مواد، هي اللغة الإنجليزية، الرياضيات، والعلوم.

وصرحت وزارة التربية والتعليم إلى أن التقديم يشمل محافظات الأقصر، الفيوم، الغربية، العبور، الجيزة، القاهرة، البحر الأحمر، أسيوط، الشرقية، بني سويف، قنا، المنيا، سوهاج، سرس الليان بالمنوفية، مدينة السادات بالمنوفية، محافظة الإسكندرية، كفر الشيخ، الدقهلية، الإسماعيلية .

وبهذا نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل عن التسجيل بالعام الجديد 2021-2022م بمدرسة ستيم للمتفوقين، وأضفنا رابط التسجيل للعام الجديد نشكركم على المتابعة.