ابواب الفلل بتصاميم فخمة مبهرة

السكن في الفلل يعني مزيد من الخصوصية والحرية وبأفكار مبتكرة يمكن تحويلها لجنة مبهرة للضيوف من أول نظرة ، والتي تبدأ من البوابة الخارجية بتصميمها وديكورها المميز الملفت ، تصاميم عديدة باختيارات رائعة مختلفة من الخشب المشغول ، الحديد المتين المشغول بحرفية عالية ، الأشغال الفنية التراثية القديمة للفن الإسلامي التي تجعل من باب الفيلا قطعة أثرية مميزة ، الفنون العربية القديمة على مر العصور كانت علامة في عالم الديكور غنية بتصاميم أبواب أنيقة تناسب الفلل أيضا ، الطراز الانجليزي للأبواب البيضاء ستايل دارج ، الجمع بين الزجاج والخشب أو الحديد يضفي جمالا يبدو أكثر وضوحا مع مجموعة من الإضاءات الجانبية .


فن الفوروجية :

من أجمل التصاميم في عالم الأبواب والتي تضفي فخامة على المكان وأناقة ملفتة ، وهو من أشهر الخامات في صناعة الأبوب الخارجية بشكل خاص ، وهنا تم تصميم البواب المنحنية بإطار معدني عريض مع أشغال دقيقة داخلية ، يعلوها مجموعة من الشبابيك المختلفة المقاسات التي تحمل نفس التصميم .


فن الفوروجية


التصميم الأبيض الإنجليزي :

ديكور راقي للأبواب والشبابيك من الخشب المنحني الذي يلتف حول مجموعة من الشرائح الزجاجية الطويلة وهو ديكور يناسب الفلل ، ويمكن تكراره في تنفيذ شبابيك الغرف والبلكون وهو ستايل يليق بالديكورات المودرن .


English white design


الباب الزجاجي :

ديكور أنيق يعتمد في تصميمه على الزجاج مع براويز رفيعة من المعدن الذي يمكن اختيار لونه تبعا للذوق وديكور الفيلا ، حيث تم اختياره هنا باللون الأسود الذي يتناسب مع جميع الألوان دون قيود مع الدهانات الترابية المناسبة للأرضيات الحجرية .


الباب الزجاجي


ديكور الحديد والزجاج :

نمط جميل في البوابات الخارجية للفلل تم تصميمه هنا بالشكل المستطيل بقياسات مرتفعة ، مع ديكور مناسب له من الأعمدة الجبسية الرومانية على الجانبين لتشبه مداخل المعابد التاريخية .


Iron and glass Door


الفن الإسلامي :

من أجمل وأعرق الفنون القديمة في تصاميم الأبواب في المتاحف والمساجد والتي ظلت صامدة حتى الآن محتفظة بجمالها وجاذبيتها ، وهو فكرة فخمة راقية لأبواب الفلل الخارجية بانحناءات وقياسات مرتفعة ، اختيار الأخشاب الملونة مع الأشغال الجبسية وأعمال الحفر يكمله مجموعة من الإضاءات العربية في الفوانيس المعلقة .


الفن الإسلامي


الأبواب المعدنية :

خامة يمكن تطويعها بأشكال مختلفة ومقاسات مناسبة لمدخل الفيلا سواء البوابات الداخلية أو الخارجية ، مع امكانية اختيار الألوان المتناسقة مع الديكور ، تم تصميمها هنا بمساحة عريضة للباب الخارجية للفيلا ، وقياس أصغر لباب الغرفة العلوية مما خلق تناغم مريح للعين مع لمسة جمالية .


Metal designs


الديكور الخشبي القديم :

بتصميم احتوى جميع الخطوط البسيطة للديكورات في البيوت القديمة ، إذ تم اختيار اللون البني الطبيعي للأخشاب في البوابة مع زخارف متقنة ومطرقة كبيرة تتوسطها ، الشرائح الزجاجية المتقطعة تلتف مع انحناءات الباب ، وهي تناسب الأرضيات الملونة من الرخام .


الديكور الخشبي القديم


الديكور الحجري للباب :

لا يقتصر اختيار الباب على تصميمه الجميل منفردا بل تلعب التصاميم المحيطة به دورا كبير في الفخامة والأناقة ، وهو ما تم تنفيذه في هذا الباب الزجاجي مع الإطار المعدني الأسود والذي توسط التصميم الحجري الفني مع اضاءات جانبية للفوانيس الكبيرة .


Stone Decor for door


البراوز الحجري :

نمط آخر للباب الداخلي للفيلا المطل على الحديقة تم اختياره لناسب ديكور الغرفة الطبيعي الذي ضم الأحجار مع الأخشاب والستايل الكلاسيكي للمكان ، الذي احتوى مجموعة فخمة من البراويز الذهبية في المرأة ، والخزانة التراثية العتيقة .


البراوز الحجري


الزخارف العربية :

ديكور ثري يميل له كثير من ساكني الفلل إذ يضفي لمسة فنية فخمة في التصاميم ، نرى باب الفيلا هنا غاية في الروعة والجمال في اللمسات الأندلسية القديمة والزخارف المحفورة المحيطة به ، اختيار خاص لأخشاب الباب الفخم مع براويز ذهبية كبيرة تتدلى منها المصابيح الشرقية .


Arabic Ornaments