كيفية معرفة نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم 2021

كيفية معرفة نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم 2021

كيفية معرفة نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم 2021، يتيح رابط موقع وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة، بآلية تمكن الطالب من الاستعلام وتنزيل النتائج كاملة عن طريق رابط بتم الاستعلام من خلاله عن طريق أسم الطالب الثلاثي ورقم الهوية أو رقم الجلوس.

وهذه الخاصية تشمل طلاب القدس وغزة أيضاً عبر موقع وزارة التربية والتعليم والذي أطلق قبل ساعات وبأداء متميز وجودة عالية وسعة ودقه متميزة تضمن تحييد الأخطاء في العلامات.

كيفية معرفة نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم 2021

تم نشر نتائج امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) الدورة الأولى لعام 2021في فلسطين. لجميع أفرع الثانوية العامة أفرع العلمي، والفرع الأدبي، والفرع الشرع، والفرع التجاري، والفرع الصناعي.

 ومن الجدير بالذكر أن مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربة والتعليم الفلسطينية محمد عواد قد قال في وقدت سابق أن نتائج الثانوية العامة ستعلن بإذن الله يوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحا وبعد المؤتمر الصحفي.

وأضاف عواد أن نتائج الثانوية العامة  سيتم إعلانها  من خلال الموقع www.psge.ps، ما يتيح للطالب من معرفة نتيجته وعلاماته في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه أو رقم هويته أو الإسم الثلاثي، بالموقع المذكور، كما يمكنه الحصول على شهادته من مدرسته التي درس فيها وحصل على رقم جلوسه منها، وذلك  في اليوم التالي من إعلان النتائج.