أقوى أطفال في العالم بأجسام غريبة

لم يعد التنافس على أقوى جسم من تخصص الشباب و الرجال فقط، فحتى الأطفال أصبحوا يتنافسون بقوة إلى درجة أن بعض الأطفال أصبحت لديهم عضلات تفوق عضلات الكبار و الشباب، و لديهم قدرة رياضية خارقة أحيانا. ذلك أن ميدان القوة و بناء الأجسام هو مجال مفتوح للجميع و ليس له حدود حتى بالنسبة للأطفال، و كلما تدرب الطفل و اتبع نظاما غذائيا مناسبا، و استفاد من ساعات النوم، ازدادت فرصته للحصول على جسم مثالي و منحوت. نعرض لكم في التقرير التالي مجموعة من الأطفال الذين لديهم قوة و أجسام مثالية أو أكثر و تتجاوز قدرات أجسام بعض الشباب من حيث الضخامة.


الطفل جوليانو وكلاوديو سترو


يدعى هذا الطفل جوليانو و قد كان العنوان الرئيسي في الصحف الرومانية لوقت طويل بسبب قوته الجسمانية التي تظهر في صوره، فهذا الطفل يتمكن من القيام بـ 90 تمرين من تمارين الضغط القاسية، كما يقوم بانجاز 31 تكرارا متتاليا من تمارين العقلة، لذلك فهو يعتبر كطرفة بكل المقاييس. و على نفس الخطى يسير أخيه الأكبر الذي يعتبره مثله الأعلى في رياضة كمال الأجسام.


guiliano


الطفلة ماريانا نيموفا




تعتبر هذه الفتاة المراهقة الروسية التي تبلغ 15 عاما فقط أقوى مراهقة على وجه الأرض فهي تستطيع رفع أثقال لا يستطيع العديد من الشباب رفعها، و قد تمكنت هذه المراهقة من حصد الكثير من الألقاب و البطولات في رياضة رفع الأثقال رغم انها تدخل في منافسة مع البالغين.


الطفل جاك شلنجر




هذا الطفل هو ليس شابا كما يبدو على الإطلاق، و قد صدم الكثيرين من معرفة أن هذا الشاب القوي من ولاية بنسلفانيا الامريكية ليس إلا طفل في 14 من عمره و يمتلك عضلات قوية في جسمه تتفوق على عضلات الكثير من الراشدين.


jack chalanger


الطفل ريتشارد سندراك


شغل هذا الشاب حديث الصحافة الأوكرانية لفترة طويلة عندما كان طفلا، أما الآن فهو يبلغ من العمر 23 عاما، و مثلما توضح الصورة بالشاب لم يكن مثل باقي الأطفال العاديين بحيث أن نسبة الدهون في جسمه لم تتجاوز 1 بالمائة و هي نسبة غير طبيعية إطلاقا و لا تصدق.


richard sandrak


الطفل يانج جيلونج




و في القارة الآسيوية، و بالضبط في الصن يوجد الصبي الذي يبلغ 7 سنوات فقط، و هو يستطيع القيام بالكثير من الامور الغريبة و الغير منطقية التي تحتاج إلى قوة عضلية كبيرة و جسم بالغ، حيث انه تمكن من جر شاحنة ركاب صغير لوحده، و لذلك يعتبر هذا الطفل الصيني الصغير أقوى طفل في الصين الذي يبلغ عدد سكانه مليار نسمة.


yang jilong


الطفل سي جي سنتر


رغم أن الأطفال الأمريكيين يسجلون أعلى نسبة سمنة في العالم، غير أن الطفل سنتر الذي يبلغ 10 سنوات فقط مختلف تماما، فهو طفل أسمر يملك قدرات بدنية خارقة يتجاوز بها الكثير من البالغين في المنافسات و مسابقات قوة التحمل و اللياقة البدنية.


c j sinter


الطفلة نعومي كيوتن




هذه الفتاة التي لم تتجاوز 13 عاما، تعتبر ظاهرة غريبة بين أقرانها، فلا يمكن أن تتخيل أنها في هذا السن تستطيع أن تحمل أوزانا حديدية تتجاوز كتلتها 70 كيلوجراما.


naomy


الطفلة فارفارا أكلوفا


رغم ان هذه الفتاة الأوكرانية تبدو فتاة عادية و لا تظهر عليها أي عضلات قوية في جسمها الطفولي، إلا أن فارفارا تملك قوة مكنتها من حمل الأثقال منذ سن 4 من عمرها فقط، حيث ورثت هذه الطفلة الجينات الوراثية الرياضية من عائلتها التي يتمتع أفرادها بالعديد من القدرات الخارقة للطبيعة.