تألقي بحرية وجمال في ملابس الشاطئ في هذا الصيف

تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع وبندأ البحث عن ملجأ في أحضان الشواطئ بحثا عن الأجواء اللطيفة والراحة والاستجمام بعد عام طويل مليء بالدراسة أو العمل ، حيث هناك التخلي عن الروتين اليومي في بكل ما فيها من أعباء وقيود تلزمنا الارتباط بمواعيد وأعمال يومية بالإضافة للتقيد بالملابس الخاصة بكل مجال ، لذا ننتقي دائما الملابس المريحة التي تتيح حرية الحركة واللهو وتناسب الجلسات النهارية أمام البحر أو سهرات السمر الصيفية ، ننتقي لكي سيدتي مجموعة من الملابس الكاجوال بمختلف موديلاتها وأذواقها بين الفساتين الواسعة القطنية التي تبعدنا عن الحر أو البنطلونات الجينز لجلسات أكثر حرية في الحركة .


فستان كحلي :

وهو بموديل واسع مريح باللون الأزرق السادة مع حلية على الحمالات الرفيعة المربوطة حول العنق ، الفستان من القماش القطن الخفيف للاستمتاع بالأجواء اللطيفة على شاطئ البحر .


فستان كحلي


ستايل الكاجوال :

طلة شبابية رائعة تجعلك نجمة من نجوم هوليود لترتدي فيها تيشرت رمادي بأكمام قصيرة مع ديكولتيع مستدير حول الرقبة ، التيشرت القطن القصير تزينه رسومات ملونة على الصدر ، وهو يليق مع بنطلون جينز ممزق باللون الأزرق الديرتي .


ستايل الكاجوال


بنطلون أزرق :

بموديل ضيق طويل من القماش الجينز الملون ، طلة تناسب الفتيات المراهقات مع تيشرت أبيض قصير من القماش القطن بحمالات رفيعة على الأكتاف وديكولتيه واسع على الصدر ، واكسسوار طويل لعقد طويل ذهبي .


بنطلون أزرق


الفستان والجاكت :

طلة عملية مريحة دارجة لهذا الصيف حيث نجد الجينز يتكرر في العديد من القطع والموديلات ، الجاكت الجينز القصير باللون الأزرق الفاتح بموديل مفتوح مع أكمام طويلة ، يمكن ارتداء الجاكت القصير مع فستان طويل من القطن باللون الموف الفاتح بموديل واسع فضفاض .


الفستان والجاكت


طلة رياضية :

يمكن ارتداءها لإحساس مفعم بالراحة والنشاط لانتقاء بنطلون بنفسجي ليجن (فيزون) بموديل ميدي بعد الركبة ، مع تيشرت قصير قطني باللون الزهري بحمالات رفيعة وديكولتيه واسع ، وبدي داخلي رياضي باللون الفوشيا .


طلة رياضية


الجينز الأبيض :

أحد اختيارات الجينز لهذا العام وهو بموديل طويل ممزق دارج أيضا ، مع تيشرت قطن أصفر بدون حمالات يغطيه جاكت جينز قصير باللون الأزق الفاتح مفتوح وأكمام طويلة .


الجينز الأبيض


فستان قطن :

موديل غاية في الروعة بموديل يناسب المصايف والجلسات الشاطئية ، وهو بالون الأخضر المتدرج من الداكن للفاتح من أسفل ، مع موديل طويل عاري الاكتاف بدون حمالات .


فستان قطن


فستان منقوش :

بموديل واسع جدا مع كورنيش مقلم عريض من أسفل ، الفستان بدون أكمام مع حمالات رفيعة وديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الموديل بخصر مرتفع بكسرات يزيد من اتساع الموديل مع طبقات تتسع تدريجيا .


فستان منقوش


فستان مطبوع :

بموديل قصير باللون الأزرق المنقوش بالأبيض والأسود ، وهو بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر ضيق حتى الخصر مع جيب واسع قصير فوق الركبة ، يمكن ارتداء الفستان مع جاكت جينز أزرق فاتح .


فستان مطبوع


العباية المريحة :

وهو باللون الرمادي المطبوع بنقشة جلد النمر مع كنار عريض من أسفل باللون الأخضر الباستيل ، الفستان بموديل العباية المريح من الشيفون القطن ، الأكمام قصيرة مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، مع مغيط داخلي حول الخصر ، الجيب واسع طويل مفتوح من أحد الجانبين من الركبة لأسفل .


العباية المريحة