ديكورات غرف نوم المراهقات في 2016

يختلف تصميم غرف النوم مع كل مرحلة عمرية حسب احتياجاتها وميولها الفنية في عالم الديكور ، لنجد ديكور غرف نوم البنات المراهقات تعبر عن روح الشباب والمرح لتميل نحو الستايل الموردن بألوان زاهية تجمع بين الأبيض ، البينك ، الأحمر ، السيمون ، مع اتجاهات غير مألوفة في بعض الأحيان في الدهانات الداكنة للحوائط مع رسومات شبابية ، واضاءات مبتكرة جديدة وجذابة ، الأفكار الشقية التي تعبر عن الحركة والشقاوة مع رقة ذوق البنات في اختيار الاكسسوارات والمفروشات ستايل يميز غرف النوم .


الخلفية السوداء :

دهان الحوائط بالألوان الداكنة ستايل يلقى اعجاب البنات في هذه السن الصغيرة حيث أنه يبتعد عن الألوان التقليدية في عالم الديكور ، والذي نراه هنا في دهان الحوائط باللون الأسود مع ركن منفصل باللون البنفسجي ، الأثاث الأبيض ذو الرسومات الشبابية والتي اختير لها اللون البينك الفاتح والأبيض .


Black Background


الغرفة المزدوجة :

تصميمها بسريرين رائعين مع خلفية بالتنجيد البينك الوثير ، مع خلفية عريضة بديكور خشبي منحني يتوسطها مكتبة بيضاء بسيطة ، ديكور الاضاءات تم توزيعه أعلى خلفية السريرين ، مع ستارة رقيقة باللون الأبيض المشجر بوردات صغيرة حمراء .


الغرفة المزدوجة


الخلفية اللامعة :

تصميم مميز جذاب بورق الحائط الرمادي اللامع مع كرات بيضاء مختلفة الأحجام والتي تعكس ضوءا على الغرفة ، السرير بتصميم فخم مع تنجيد في الخلفية باللون البينك والذي تداخل مع فرش السرير الرمادي ، الخزانة جمعت بين الرمادي والبينك مع مرآة في المنتصف ، ألوان الأثاث خلقت ترابط لوني في أنحاء الغرفة بحس فني جميل .


Gleaming Background


الديكور البينك :

عكسته كل قطعة من قطع غرفة البنوتات الصغيرات بطريقة جميلة ، دهان الحوائط باللون البينك الفاتح جمع داخله أثاث بنفس اللون في الخزانات والمكتبة ذات الرسومات الكرتونية والورود الزاهية ، الخلفية الخشب الداكنة تألقت بالتضاد مع ألوان الخزانة والمكتبة ، الإضاءات ذات ديكور مودرن أنيق بأشكال كرتونية .


الديكور البينك


السرير البنفسجي :

لون مشرق جذاب تألق في ديكور الغرفة الهادئة ، الحوائط الرمادية مع الأثاث الأبيض ، الديكور الجبسي في السقف زاد من فخامة الغرفة مع الأرضيات الباركيه الرمادية .


Purple bed


الأبيض مع السيمون :

الديكور الأبيض في أثاث الغرفة المزدوج بسرير دورين أنيق ومرتب للغاية ، ودهان الحوائط باللون السيمون المتناسق معه تماما ، الفرش جمع بين اللون السيمون والبني والأسود المخطط مع فرش الأرضيات البني .


الأبيض مع السيمون


تنجيد السرير :

ديكور يعكس فخامة وأناقة تميزت باللون الأحمر الجميل ، مع بساطة اللون الأبيض مع زخارف وردية رقيقة في السرير والخزانات ، مع اختيار جيد في ورق الحائط الأبيض المشجر في أحد الأركان والدهان البينك السادة في خلفية السرير ، وتصميم فريد في السقف الخشب باللون الأحمر الداكن .


Upholstery Bed


ديكور ورق الحائط :

بتصميم هادئ جذاب باللون البيج المشجر مع خزانة مودرن باللونين البيج والأبيض ، السرير بديكور التنجيد المشجر في الخلفية مع خزانات جانبية بيضاء ، الستائر والثريا والسرير تم تصميمها بالقماش المشجر في تناسق لوني موحد .


ديكور ورق الحائط


الأزرق والأبيض :

دهان الحائط المتبادل بطريقة فنية بسيطة وألوان هادئة في خلفية السرير وديكور المكتبة المبتكر ، السرير الأبيض مع أرفف علوية والتي تلتف في زاوية الغرفة لتنتهي بمكتبة مرتفعة .


White and blue