ارتدي الأزرق كالنجمات على السجادة الحمراء

تبحثين عن أحدث خطوط الموضة لفساتين الزفاف لسهرات صيف 2016 عليكي باختيار الأزرق ، نرشحه لكي تبعا لآخر خطوط الموضة التي اطلقها مصممي الأزياء العرب والأجانب في العالم ، والتي تلونت بدرجات اللون الأزرق من الفاتح للداكن ، وهي جمعت بين الأزرق الرمادي ، الفيرزوي ، البترولي ، الأزرق الداكن ، الأزرق المائل للأخضر وغيره من هذا للون الملائكي الجميل الذي يليق بالمرأة البيضاء والسمراء دون قيود ويمنحها أناقة فريدة ، تألقت النجمات العرب بموديلات مختلفة للون الأزرق ما بين اللامع والمشجر والمطرز بالفصوص لتبدو كل منها ملكة متوجة .


الأزرق الداكن :

موديل واسع محتشم يناسب المرأة العربية وهو من القماش الشيفون الأزرق المبطن مع تطريز بالفصوص اللامعة على الصدر والجيب الواسع ، الأكمام واسعة طويلة شفافة والصدر بديكولتيه على الأكتاف وحزام رفيع حول الخصر .


فستان أزرق داكن


فستان مطرز :

ارتدته الفنانة الإماراتية أحلام باللون الأزرق الفاتح مع تطريز بالفصوص الصغيرة اللامعة ، الفستان الطويل المبطن بديكولتيه واسع مربع على الصدر بدون أكمام ، مع خصر ضيق وجيب واسع طويل ، الفستان مع شال طويل عريض يغطي الأكتاف والذراعين .


فستان مطرز


الأزرق المتدرج :

فستان سواريه رائع يليق أيضا بحفلات الخطوبة ، الفستان من الدانتيل الأزرق المتدرج بين الفاتح على الصدر والأزرق الداكن على نهاية الجيب الواسع المنفوش ، الصدر عاري بدون أكمام مع حزام أسود من الساتان ، الجيب المنفوش بكسرات مع حلية من الدانتيل الأسود من أسفل .


الأزرق المتدرج


فستان طويل :

من الحرير الأزرق الزهري بموديل ضيق على الصدر والأرداف واسع من أسفل ، الصدر بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع حلية من الدانتيل على الأكتاف تمتد على الأكمام الطويلة ، الدانتيل بحلية من المنتصف على الصدر تمتد على جانبي الجيب الطويل .


فستان طويل


فستان الأميرات :

موديل رائع أنيق من الساتان الأزرق والشيفون البيج المطرز بالخيوط الحرير الزرقاء ، الصدر بديكولتيه واسع مربع مع أكمام منفوش من الساتان ، الفستان الضيق من الشيفون البيج في المنتصف مع كرانيش كبيرة متدرجة من الخلف تلتف على الجانبين ، أمام الأكمام فهي من الشيفون البيج .


فستان الأميرات


فستان ساتان :

تصميم رقيق باللون الأزرق الزهري بموديل طويل بدون أكتاف ، الصدر ضيق مطرز بالخيوط والفصوص البارزة التي تمتد على الخصر ، الجيب بكسرات عريضة من الأمام لتبدو اكثر اتساعا بطول الفستان .


فستان ساتان


فستان قصير :

بصدر مرصع بالتطريز والفصوص اللامعة وديكولتيه واسع على الأكتاف وأكمام قصيرة ، الجيب واسع فوق الركبة بكسرات عديدة حول الخصر .


فستان قصير


فستان ضيق :

من الشيفون الأزرق السماوي وهو موديل غاية في الأنوثة للقوام الرشيق ، الفستان عاري الأكتاف ضيق على الصدر والخصر والأرداف ليتسع من أسفل ، الفستان مطرز بخطوط مائلة لامعة مع حلية من شال طويل مربوط من الظهر للأسفل .


فستان ضيق


فستان مشجر :

موديل مثير للفنانة نجوى كرم من الأزرق المائل للأخضر المشجر باللون البيج ، الفستان الطويل بديكولتيه بيضاوي على الصدر الضيق مع حزام رفيع حول الخصر ، الجيب أيضا ضيق على الأرداف واسع من أسفل بموديل عروس البحر مع كاب طويل عريض ينسدل على الأرض بذيل جرار .


فستان مشجر


فستان واسع :

بصدر من الدانتيل البيج المشجر باللون الأزرق الداكن بأكمام طويلة وديكولتيه على هيئة حرف v ، مع جيب واسع منفوش من الساتان الأزرق اللامع ، مع كسرات عديدة ضيق حول الخصر وحزام رفيع مربوط .


فستان واسع