أفضل أنواع الشوكولاتة الداكنة

من أحب الأطعمة للكبار والصغار هي الشوكولاتة بجميع أنواعها، حيث تجمع الشوكولاته بين الطعم اللذيذ وتحسن المزاج، لذلك فيعشقها الكثير خاصة النساء لأنها تحسن من المزاج وتعدل مستوى تدفق الهرمونات بشكل طبيعي جدا في الجسم، ولكن في المقابل فإن الشوكولاتة تزيد من الوزن بشكل كبير جدا، لذلك يحرص الكثير على عدم تناول الشوكولاتة على الرغم من حبهم الشديد لها، وهناك أنواع من الشوكولاتة وماركات عالمية تقدم أفضل ما لديها من طعم ومذاق، وهناك أيضا نوع للشوكولاتة يعتبر الحل الأنسب لعدم زيادة الوزن وهي الشوكولاتة الداكنة حتى أن معظم الحميات الغذائية تعتمد على الشوكولاتة الداكنة كنوع من السناك الخفيف بين الوجبات بحيث يتم أخذ قطعة صغيرة وبعدد جرامات يتماشى مع كل وجبة كما تستخدم الشوكولاتة الداكنة أيضا في عمل الحلويات، والأسواق مليئة بأنواع كثيرة من الشوكولاتة الداكنة وهناك ماركات بعينها تحظى على أعلى تقييم ومن هنا فإننا نقدم أفضل هذه الماركات .


Pascha


هذا النوع من الشوكولاتة الداكنة ممتاز جدا ومصنوع من مكونات طبيعية مائة بالمائة بدون إضافة أي منكهات أو ألوان صناعية، ويتكون من 85% كاكاو ومعتدل السعرات الحرارية ولا يكسب الكثير من الوزن، وهو أيضا ممتاز جدا في صناعة الحلويات .


pascha


Sweetriot


وهو نوع آخر من الشوكولاتة الداكنة وممتاز جدا فهو صناعة من المواد الطبيعية، 85% كاكاو خام طبيعي بدون أي إضافات، ومعتدل السعرات الحرارية وتبلغ 20 سعرة حرارية لكل مربع، وهو معدل ممتاز جدا كسناك لمن يقوم بعمل حمية غذائية.


sweetriot


Alter Eco


هذا النوع يعتبر من أفضل أنواع الشوكولاتة الداكنة في العالم، فقد صنعت بجودة عالية جدا واكتسبت طعما رائعا جدا والشركة المنتجة لهذا النوم تقدم أنواع كثيرة من أنواع الشوكولاتة بنكهات مختلفة وبسعرات حرارية مختلفة أيضا، وتتكون هذه الشوكولاتة الداكنة من 85% كاكاو خام.


altereco


Ghirardelli Intense Dark


من أروع أنواع الشوكولاتة التي يمكن تذوقها من بين أنواع الشوكولاتة الداكنة، فتتكون هذه الشوكولاتة من 86% كاكاو خام وتتفاوت أحجامها بحيث تفي كل الأغراض، ومن أكثر استخداماتها هي تزيين الحلويات وصناعة موس الشوكولاتة لذلك فهي الأكثر استخداما في ذلك الغرض.


ghirardelli


Godiva


هذا النوع من أنواع الشوكولاتة من أكثر الأنواع المتوفرة وبجودة عالية جدا، فشركة جوديفا هي من أكثر الأنواع استخداما وتوافر في الأسواق العالمية ويتكون هذا النوع من 27% من الكاكاو الخام كما تتوفر الشوكولاتة بجميع الأحجام لتناسب كل الاستخدامات.


godiva-choc


Lindt


لهذه الشوكولاتة مميزات كثيرة في الطعم والحجم والسعر لذلك تحظى بنسبة مبيعات عالية، فهناك نوع منها يتكون من 70% كاكاو وهناك 85% كاكاو وهناك 90% كاكاو، ليناسب كافة الاحتياجات والأذواق، كما أنها قليلة السعرات الحرارية ومذاقها فريد جدا ومناسبة جدا للحميات الغذائية.


lindt


Green & Blacks


تتكون هذه الشوكولاتة من مكونات طبيعية لتتميز بطعما الرائع والمذاق الفريد، فهذه الشوكولاتة ممتازة جدا في عمل الحلويات وتزيينها، ويوجد منها عدة أحجام وهذه الشوكولاتة تتكون من 70% من الكاكاو الخام، وهناك أيضا 85% من الكاكاو الخام و70 5 من فول الصويا الليسيثين.


greenandblacks


Valrhona


وهذه الشوكولاتة هي شوكولاتة فرنسية عالية الجودة مصنعة بأجود الخامات، كما تتميز بطعما الرائع خاصة في صناعة موس الشوكولاتة فهي تتكون من 70% كاكاو خام، كما تحتوي على سعرات حرارية قليلة فهي مناسبة لاستخدامها في الدايت.


valrhona


Moser Roth


وهي شوكولاتة ألمانية مصنوعة بجودة عالية جدا لتتمكن من تحقيق الهدف من صناعتها، فهذه الشوكولاتة مصنوعة من مواد طبيعية ومنها نوعان نوع يتكون من 70% كاكاو خام، ومنها يتكون من 85% من الكاكاو الخام، ويمكنها أن تفي بجميع الاحتياجات.


moser-roth


Endangered Species


لا يمكن ذكر أنواع الشوكولاتة الداكنة من دون ذكر هذا النوع من الشوكولاتة، فهي ممتازة جدا سواء من ناحية الطعم أو القوام أو السعر، ومناسبة جدا لكافة الاحتياجات ويوجد منها عدة أنواع منها التي تتكون من 72 من الكاكاو ومنها 88% من الكاكاو.


endangered