تصاميم مغاسل حمامات فخمة

تمثل المغاسل جزءا هام في تصميم الحمامات لذا يجب الاهتمام باختيار أحدث التصاميم والتي تتناسب مع ديكور الحمام ، لم تعد المغاسل مجرد حوض لغسيل اليدين فقط بل أصبح عنصر يحتل مكانة في عالم الديكور وأناقة الحمامات ، من أحدث خطوط الموضة في تصاميم الحمامات اختيار المغاسل ذات الخزانات المصنوعة من الخشب أو الاستيل والتي لم تعد حكرا على المغاسل السيراميك أو الخزف القديمة ، لذا فهي تأتي بموديلات وألوان عديدة مختلفة وهي تضفي لمسة جمالية في الحمامات بالإضافة للفخامة والتميز الذي يضاهي أكبر الفنادق والقصور ، تباينت الألوان ولم تكون محدودة بل جمعت بين جميع الألوان الداكنة والفاتحة التي صنعت من الخشب ، كما احتلت المغاسل اللامعة الذهبية والفضية مكانا بارزا في التصاميم الحديثة لمغاسل الحمامات والتي اقترنت مع المغاسل الاستيل .


حوض أسود :

وهي بتصميم أنيق عكسته فخامة اللون الأسود في تصميم الخزانة البسيطة مع المقابض الفضية اللامعة من التانلس ستيل بتصميم مودرن بسيط ، الحوض المستطيل باللون الأبيض مع مرآة مستطيلة كبيرة تخلت عن البرواز لتبدو أكثر بساطة .


Black Basin


الحوض البني :

موديل غاية في الفخامة بالرغم من خلو من أي حلية أو مقابض إلا أن ثراء الخشب بهذا اللون الداكن مع التصميم البسيط تألق مع الحوض الرخام باللون البيج ، أما المرآة المستطيلة ذات برواز مميز باللونين البني والبيج .


الحوض البني


حوض ذهبي :

فكرة مبتكرة جديدة لخزانة الحوض ذات التصميم نصف دائري بدهان ذهبي لامع مع حلية من المقابض التانلس ستيل ، الخزانة مكونة من ثلاث أقسام مع حوض من الستانلس ستيل باللون الرمادي ، المرآة بتصميم ملفت لبرواز أسود مزخرف واضاءة جانبية مودرن .


Gold Basin


حوض أخضر :

تصميم مودرن من الخشب المدهون باللون الأخضر المكون من عدة أدراج ذات مقابض ستانلس ستيل ، وحوض أبيض بارز من السيراميك ، التصميم رائع متناسق مع المرآة المستطيلة التي عبرت ببساطة عن أناقة التصميم دون الحاجة لبرواز .


حوض أخضر


التصميم الفخم :

حوض حمام غاية من الجمال والرقي من الخشب بتصميم كلاسيك أنيق ، الحوض البني بديكور الكونسول مع حوض خارجي صغير من النحاس باللون الذهبي اللامع ، ديكور المرآة ذات البرواز الثري باللون الذهبي والتي تتوسط زوج من الإضاءات الأنيقة ، ومجموعة من الاكسسوارات لشمعدان ذهبي يزين الحوض .


التصميم الفخم


حوض أحمر :

من الخشب بديكور بسيط معلق على الحائط مكون من جزئين ، وحوض داخلي من الخزف الأبيض ، يعلو الخزانة الأنيقة رف من الخشب بنفس اللون الأحمر الماهجوني ، ومرآة مستطيلة بدون برواز والتي يبدو أنها ستايل دارج تكرر في كثير من الموديلات لهذا العام .


Red Basin


حوض فضي :

تصميم يليق بالقصور والفيلات الفخمة من الخشب المكسو بطبقة فضية لامعة مع زخارف لونية ومقابض من التانلس ستيل ، الحوض الداخلي بنفس اللون بتصميم داخلي ، المرآة الكبيرة ذات برواز زخرفي غاية في الروعة والجمال ، تصميم الحوض تناسق مع اضاءات الحمام المودرن الفضية .


حوض فضي


حوض ستانلس :

ديكور مودرن لتصميم خزانات وحوض الحمام المكون من عدة قطع ، الخزانة مكونة من ثلاث قطع مع حلية من المقابض الستيل المودرن ، المرآة بقياس كبير بسيط دون الحاجة لبرواز ، تناسب التصميم مع الثريا السوداء التي تتوسط سقف الحمام .


Steel Basin


حوض أبيض :

ذات خزانة بيضاء عريضة معلقة على الحائط بتصميم كبير يضم اثنان من المغاسل ، مع حلية فضية لامعة في الأدراج ، الخزانة يعلوها زوج من المرايا البيضاء الجميلة ذات التصميم الأنيق المميز والتي يتوسطها اضاءة مودرن جميلة .


حوض أبيض


حوض خشبي :

خزانة كبيرة من قطعة طويلة مع أخرى تحيط بالحوض الستانلس ، تصميم اسطواني للخزانة الخشبية باللون البني الأحمر مع حلية ستانلس ستيل والذي يليق مع ثريا كبيرة باللون الأحمر والتي تليق مع لون وديكور المغسلة الخشبية .


Wooden Basin