فساتين المصممة حمده الفهيم عنوان الفخامة والأناقة

حمده الفهيم مصممة امارتية تميزت بالإبداع والرقي منذ أن بدأت مشوارها في عالم الأزياء ، حصلت حمده على شهادة التصميم الداخلي وفازت أعمالها في العديد من المسابقات الكبرى مثل منافسة ديزاين دريس التي أقامها سوس بوتيك عام 2010 بمجموعة رائعة من الفساتين الرومانيسة ، ثم واصلت ابداعاتها بتعاونها مع متجر بلومينغديلز دبي لبيع مجموعتها من فساتين خريف وشتاء 2016 والتي قد استلهمت خطوطها من شخصية إلسا ملكة الجليد في فيلم فروزين ، وتلتها مجموعة اخرى لشتاء 2017 والتي كانت لوحات فنية بألوان ناعمة رقيقة ، تنوعت فساتين حمده الفهيم بين المنفوش الواسع والضيق الطويل ، الورود والتطريز سمة مميزة في العديد من الموديلات .


فستان الكرانيش :

وهو باللون البنفسجي الرقيق بموديل طويل واسع من القماش الشيفون ، الصدر ضيق بحمالات رفيعة على الأكتاف ، مع خصر منفوش على جيب طويل بالعديد من الكرانيش التي تتسع تدريجيا .


فستان الكرانيش


فستان أزرق داكن :

قماش فخم للموديل الأنيق من الساتان المشجر بوردات لامعة ، الفستان الطويل الضيق من الصدر والخصر حتى الأرداف ليتسع قليلا بذيل ، الصدر بأكتاف منخفضة تزينها كرانيش تمتد على الصدر والظهر .


فستان أزرق داكن


فستان أبيض مطرز :

من القماش التل المنفوش المبطن بعدة طبقات ، الصدر بحمالات رفيعة على الأكتاف مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الجيب واسع يزينه تطريز بارز لوردات لامعة وردية ، يزين الفستان شال طويل من الظهر ينسدل على الأرض .


فستان أبيض مطرز


فستان أصفر فاتح :

موديل مميز من الساتان المائل للذهبي بجيب واسع منفوش بكسرات عريضة حول الخصر ، أما الصدر من الشيفون المشجر بوردات ملونة باللون البنفسجي والزهري مع أكمام قصيرة ضيقة تصل للكوعين .


فستان أصفر فاتح


فستان عروس البحر :

موديل جذاب يجعل منك نجمة من نجوم هوليود ، الفستان الأصفر الذهبي من الساتان اللامع بتصميم ضيق طويل حتى الأرداف ليتسع كعروس البحر من أٍفل ، الصدر بكتف واحد يزينه كورنيش بارز يمتد على الديكولتيه إلى الجانب الآخر حتى الخصر .


فستان عروس البحر


فستان أخضر باستيل :

موديل ولون ملفت من الساتان بدون حمالات ، الصدر ضيق بكسرات أفقية ، الجيب بطبقتين طبقة داخلية طويلة ضيقة ، مع طبقة خارجية بكسرات ضيقة متتالية تلتف من أحد الجانبين .


فستان أخضر باستيل


فستان وردي :

موديل يليق بحفلات الخطوبة وهو من الشيفون المشجر بذيل طويل جدا ينسدل من الخلف ، الصدر بحمالات رفيعة بدون أكمام ، مع حلية طويل شفافة تنسدل من الأمام بطول الفستان .


فستان وردي


فستان بنفسجي:

من القماش التل مع تصميم غاية في الرقة والأنوثة ، الفستان بكتف واحد عاري الأكمام ، مع كسرات عديدة على الجانبين ، الجيب واسع طويل ومنفوش مع حلية من الجانبين لكسرات رفيعة متتالية ، الظهر يزينه ذيل طويل جرار .


فستان بنفسجي


فستان قوس قزح :

مع ذيل طويل وجيب منفوش جدا ، الفستان من القماش الشيفون البنفسجي المتدرج بألوان قوس قزح لتبدأ باللون البنفسجي وتنتهي بالأبيض ، الجيب الواسع بكرانيش قصيرة عديدة متتالية تزداد اتساعا لأسفل .


فستان قوس قزح


فستان أبيض :

من القماش التل الطويل المنفوش ، الصدر بديكولتيه واسع مفتوح على هيئة حرف V ، بحمالات عريضة وحلية على الأكتاف ، مع طبقة داخلية باللون البينك المطرز بالفصوص اللامعة ، الجيب الواسع بكرانيش عريضة واسعة مكونة من عدة طبقات .


فستان أبيض