القميص الطويل طلة عصرية محتشمة للمحجبات

الأناقة لا تقتصر على ارتداء الملابس العارية والقصير ، لكن يمكن مواكبة الموضة بما يتناسب مع الاحتشام وطلة الحجاب والتي تعني اختيار الملابس الواسعة الطويلة ، وهو ما تحققه موضة القميص الطويل الدراجة لهذا الصيف ، والذي انتشرت بموديلات عديدة جميلة مع حرية اختيار الألوان المفضلة ، يمنح القميص والتونيك الطويل المرأة رشاقة وأناقة والذي يمكن تنسيقه مع البنطلون الجينز الفاتح والغامق ، أو البنطلون الليجن ، وهو يناسب المرأة القصيرة والطويلة كما يعمل على اخفاء عيوب القوام الممتلئ عند اختياره بطريقة صحيحة .


قميص بيج :

موديل جميل من الكتان بموديل يغطي الأرداف ، القميص بتصميم مقفول من الأمام مع حزام داخلي في خصر القميص ، يليق القميص البيج مع بنطلون ابيض ليجين .


قميص بيج


قميص قطني :

باللون الأبيض وهو بموديل طويل يغطي الركبتين ، القميص مقفول من الأمام مع فتحات جانبية طويلة تبدأ من الخصر بطول القميص مع أكمام ضيقة طويلة ، القميص الأبيض من القماش القطن الناعم مع بنطلون ليجين أسود .


قميص قطني


الأبيض اللامع :

من الحرير المطبوع مقفول من الأمام مع أكمام طويلة خضراء ، القميص مفتوح من الصدر بأزرار صغيرة باللون الذهبي ، مع بنطلون أبيض ضيق وحلية عريضة من الدانتيل .


الأبيض اللامع


قميص رمادي :

بموديل واسع من القماش الرمادي الداكن ، الموديل مميز مفتوح من الأمام مع ربطة مميزة ، الموديل الواسع مع أكمام قصيرة بطول يصل للركبتين ، يليق مع بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الفاتح .


قميص رمادي


قميص جينز :

باللون الأزرق الفاتح بموديل طويل فوق الركبة ، القميص مقفول من الأمام بأكمام طويلة ، وحلية من جيوب جانبيه كبيرة بارزة ، يليق مع البنطلون الأبيض الضيق بموديل ليجين .


قميص جينز


القميص مع الجاكت :

يليق القميص الأبيض الطويل الواسع مع جاكت طويل باللون البيج وبنطلون طويل أبيض ضيق ، القميص الأبيض من الحرير بموديل مفتوح واسع ، الجاكت البيج الطويل مفتوح من الأمام وأكمام طويلة ضيقة .


القميص مع الجاكت


القميص بفتحات جانبية :

من القماش القطن الرقيق بأطوال متدرجة طويل من الخلف قصير من الأمام ، القميص مقفول من الأمام بأكمام طويلة ضيقة ، وحزام رفيع ذهبي يزين الخصر ، القميص الأبيض رائع مع البنطلون الجينز الأزرق الداكن .


القميص بفتحات جانبية


قميص كاروهات :

ستايل رائج هذا الموسم بألوان مختلفة ، ولكنه هنا بتصميم جديد ولون أزرق وأسود جذاب ، القميص طويل مقفول من الصدر مع فتحات جانبية طويلة ، القميص بدون أكمام مع بدي أسود ضيق وبنطلون جينز أزرق فاتح ضيق .


قميص كاروهات


الأبيض والأسود :

القميص الطويل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة وأكمام طويلة ضيقة ، القميص رائع مع الجاكت الأسود الطويل المفتوح ، والبنطلون الأسود الجينز الليجين .


الأبيض والأسود


القميص الواسع :

موديل طويل للركبتين بصدر ضيق وخصر واسع طويل ، الأكمام طويلة ضيقة ، يليق القميص الأبيض مع بنطلون جينز ضيق طويل باللون الأزرق الفاتح .


القميص الواسع