أفضل رحلات صيف 2016

لقضاء أجازة صيفية رائعة عليك أولا أن تختار المكان المناسب قبل أن تتسرع وتكرر زياراتك لمجرد انك تعرف مكان أو اعتدت على التوجه إليه كل عام ، فان هذه المرة لابد من التغيير والتطوير،و مع اضطلاعك للأفضل معنا سوف تجد أفضل الأماكن وانسبها ، وسط المناظر الخلابة والمناخ الجيد والروائع الطبيعية والصناعية المختلفة ، كن متجدد لكي تكسب نفسك وأسرتك المتعه والتميز ، ولذلك سوف يتم عرض افصل الرحلات التي يمكنك القيام بها حول العالم في إجازتك السنوية الصيفية لهذا العام.


ماتشو بيتشو :

انه المكان الرائع في بيرو والمتواجد بين جبال الانديز في بيرو ، إنها المدينة الأثرية الرائعة والملقبة بالضائعة ، الساحرة بطبعها والزيارة لها لن تنسى أبدا على الإطلاق ، فان هذه المدينة قد حاذت على مكان عالميا خاصة بعد أن  أعدت كتراث عالمي مصنف من عجائب الدنيا السبع ، إن كانت زيارتك في شهر يونيو ويوليو فكن على موعد مع مهرجان سميثسونيان للفنون الشعبية الذي يقام سنويا في ماتشو بيتشو لتستمتع به.


ماتشو بيتشو


سيدونا – أريزونا :

انه المكان الذي يفتن النظر بالروائع الطبيعية فان ذهبت إلى هناك سوف تشعر بأنك أمام لوحة فنية مستوحاة من الجنة أو من المكان الخيالي الغير موجود بعالمنا ، ولكنها حقيقة موجوده خاصة في نجوم السماء الملونة والقمر الأزرق الذي ينير السماء ، عليكم بالزيارة في هذا الصيف في ظل جو مناسب لقضاء صيفا رائعا  وننصح بركوب المنطاد الرائع في هذه السماء الرائعة.


سيدونا - أريزونا


كونستانس – ألمانيا :

بزيارتك إلى كونستانس سوف يتم زيارة ثلاث دول في نفس الوقت هي ألمانيا والنمسا وسويسرا حيث تتواجد هذه المنطقة بين هذه الدول ، انه مكان رائع لقضاء وقت رائع خلال الصيف حيث يذهب إلى هذه البحيرة وهذه المنطقة أكثر من 6 ملايين سائح سنويا ، فكن أنت وأسرتك من ضمن هؤلاء الذين يتمتعوا بهذا المكان الرائع.


كونستانس – ألمانيا


أثينا- اليونان :

خذ أسرتك وتوجه إلى أثينا حيث الحضارة الإغريقية القديمة والآثار الرائعة في ظل مناخ صيفي رائع وشواطئ  رائعة وأيضا دولة تهتم بالسياحة اهتمام كبير ،لديكم أفخم الفنادق وكثير من المطاعم العالمية والمحلية التي تقدم أشهى المأكولات البحرية واليونانية الشهيرة ، قم بزيارة إلى  مسرح ابيداوروس التاريخي  لمشاهدة الأعمال الفنية المتنوعة خلال فترة الصيف.


اثينا


ادمنتون-  كندا

هذه المدينة الموجودة في البرتا الكندية المشتهرة بالحدائق الخضراء والمحتضنة للعديد من المهرجانات خلال فترة الصيف ومنها مهرجان ادمنتون للتراث  فهو المهرجان الأشهر للقاء الحضارات والثقافات أن تمكنت من حجز تذكرتك أنت وأسرتك لهذا المهرجان فأنت بالفعل سوف تستمتع بصيف رائع في ادمنتون ،أيضا يمكنك التمتع بالغوص والسباحة أنت وأسرتك  على شواطئها الساحرة.


ادمنتون- كندا


فيلادلفيا – بنسيلفانياى :

إنها من أهم الأماكن في أمريكا وأيضا من أهم المواني في أمريكا عامة واهم المراكز الثقافية والتعليمية في الولايات المتحدة ، منطقة ذات جذب سياحي عالي جدا بها حديقة فيرمونت الخضراء ومتحف موتو وأيضا لديكم متخف فيلادلفيا للفنون ، حقيقة سوف يكون صيف رائع بالأخص وأنت في أمريكا بلد السحر والجمال.


فيلادلفيا بنسيلفانيا


فيكتوريا – أستراليا:

المكان الذي يمكن الهروب إليه من الحر حيث الثلج الرائع  والجو البديع والمكان البعيد عن الزحام ذا المناظر الخلابة والطبيعة الرائعة وبالأخص وسط الربوع الجبلية الجميلة وسوف تجد المنتجعات والشاليهات الرائعة للإقامة وقد يتوفر مدرسة للتزلج على الجليد.


فيكتوريا – أستراليا


جزيرة جيجو – كوريا الجنوبية :

الجزيرة ذات الطقس الاستوائي والأماكن الساحرة المتوفر فيها الشواطئ والشلالات الطبيعية الرائعة مثل شلال جيونج بانج وشلال تشيونجييون ، سوف تستمتع مع أسرتك بممارسة رياضة الجولف الرائعة وركوب الخيل وإذا كنت من محبي الصيد سوف تجد ضالتك في هذه الجزيرة ، تمتع برجلة القارب ما بين جزيرتي المتعه جزيرة جيجو وجزيرة تشانج، تمتع بالشواطئ وأوقات الغروب.


جزيرة جيجو - كوريا الجنوبية