اسم بطله فيلم نياجرا

اسم بطله فيلم نياجرا، قصة مسلسل فيلم نياجرا هي ان بعد ثلاث سنوات زواج يأخذ راي كاتلر، وزوجته بولي كاتلر، إجازة لقضاء شهر العسل، ويذهبان لفندق في شلالات نياجرا ثم يكتشفان أن بالفندق روز لوميز، هي الشقراء الجميلة محط أنظار كل الرجال أينما ذهبت، ومعها زوجها جورج لوميز وهو المحارب القديم الكبير في السن، وقد ساءت العلاقة بينهما أخيرا. وتكتشف أن رولز لها عشيق، فقد شاهدتها تقبل تيد باتريك بحرارة شديدة، ولكن الذي لا تعرفه أن يخططان لقتل والهرب معا، وعندما تكتشف ذلك تجد نفسها مخطوفة في قارب متجه نحو حافة الشلال.

اسم بطله فيلم نياجرا

يعتبر فيلم نياجرا من الافلام التي حصلت على العديد من الجوائز، والذي قد شارك فيه عدد كبير من الفنانين الكبار، وان من الاسئلة التي يتكرر البحث عنها عبر محركات البحث عن فيلم نياجرا هي سؤال اسم بطله فيلم نياجرا، وان بطلة الفيلم هي مارلين مونرو التي حققت شهرة كبيرة وهي أمريكية من مواليد عام 1926 وهي مهتمة بها. والعديد من الأعمال المتعددة أبرزها التمثيل والنمذجة.

اسم بطله فيلم نياجرا، هو من المواضيع التي يتكرر البحث عنها بين الناس، حيث يعتبر فيلم نياجرا من افضل الافلام التي شاهدها العديد من الاشخاص.