أفضل تصميمات المصنوعات الذهبية في العالم

المقتنيات الذهبية كثيرة ولكن الغير تقليدي فيها هو الذي يشد ويسحر الكثيرين، فالكثير من الناس وخاصة النساء يفتنون بالذهب وخاصة المشغولات الذهبية النفيسة التي لها شكل رائع ، فالحقيقة أن الذهب غالي بالتأكيد وقيمة صناعة المشغولات الذهبية تزيد بالتأكيد من قيمة العمل والمنتج بشكل أعلى ، ولكن الحقيقة من يريد اقتناء الأشياء النفيسة، بالتأكيد لا ينظر على الإطلاق للمال أكثر مما هو يبحث عن الأفضل ، ولذلك نود أن نشير إلى أفضل التصاميم الذهبية كما هو أتي خلال السطور القادمة


1- أوراق الحمام الذهبية


وهي من إنتاج شركة تويلت مان وهذه الشركة هي شركة استرالية قامت بإنتاج هذه المناديل التي صنعت من الألياف الذهبية الرائعة من اجل أن تكون مناديل ورقية ذهبية بالشكل الذي هو موضح بالصورة ، وصناعة هذه المناديل كانت من عيار 22 قيراط وتكلفة هذه المناديل تصل إلى 1.375.000دولار، وكثيرا من الزبائن يقوم بشرائها وخاصة المتواجدين في دبي بالإمارات.


1- أوراق الحمام الذهبية


2- الحبوب الذهبية


هذه الحبوب من إنتاج شركة توبياس وونغ وتقوم هذه الحبوب بتحويل الطعام في المعدة إلى اللون الذهبي على سبيل أن من يأكل الطعام يستطيع بعدها أن يقوم بعملية الإخراج براز ذهبي ، فالحقيقة إنها فكرة مجنونه لا يمكن تصديقها ولكن صنعت هذه الكبسولات لأجل هذا الغرض الفاكهي ،فان الحبة الوحدة تكلفتها 425 دولار، من هذه الحبوب الذهبية المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط.


الحبوب الذهبية


3- القميص الذهبي


انه القميص المصنوع من الذهب الخالص ومن قام بعمل هذا القميص 15 حرفي استمروا في تنفيذه لمدة أسبوعين من اجل رجل الأعمال الهندي داتا فوجي، فان رجل الأعمال الهندي هذا بالرغم من انه امتلك لهذا القميص وجذب به الكثير والكثير من النساء إلا انه أقر بعدم أناقته.


القميص الذهبي


4- القلم الذهبي


أفضل ما في هذا القلم انه بالرغم من انه مصنوع من الذهب الخالص إلا انه رخيص الثمن حقيقة ، فان سعر هذا القلم الذهبي لا يتعدى 20 دولار فقط، ومن قام بصناعة هذا القلم الذهبي هو الكوري دايسونج كيم وهو مصنوع من الذهب الخالص من عيار 24 قيراط.


القلم الذهبي


5- شراب الليمون الذهبي


انه شراب فاخر ونادر حقيقة ولا يقوم بشربه الا الأثرياء للتظاهر والتباهي بما يشربون ، وهو عبارة عن عصير صناعة شركة إليكسيا فوستين، ويحتوي على رقائق من الذهب الخالص عيار 24 قيراط.


الليمون الذهبي


6- التابوت الذهبي


هذا التابوت من تصميم شركة ارت فيونيرال وقد تم تصميمه عام 2010،وللعلم فان هذا التابوت قد تم تصنيعه من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ومزود بهاتف محمول مطلي بالذهب ، قد وصل قيمة هذا التابوت إلى نحو 400 ألف دولار.


التابوت الذهبي


7- البوظة الذهبية


وهي أغلى بوظة ذهبية في العالم فقد يقوم من يرغب فيها بحجزها قبل 48 ساعة من الشراء لمدى الإقبال عليها ، المميز في هذه البوظة إنها مصنوعة من نوعية فاخرة من الفانيليا من مدغشقر ومن أرقى نوعيات الشيكولاته من فنزويلا، وملفوفة بورق ذهبي من عيار 24 قيراط ، كل ذلك بقيمة 1000 دولار فقط.


البوظة الذهبية


8- الجبنة الذهبية


إن هذه الجبنة من ابتكار الشركة البريطانية لونج كلاوسن وهذه الجبنة مغلفة برقائق من ورق الذهب، يمكن أكلها وهي ليست بالباهظة فان ثمن القطعة من هذه الجبنة حجم 100 جرام تصل إلى ما يقرب من 95 دولار، فكثيرا من الأثرياء يشترونها ويتناولها كشيء من الفخامة والرقي


الجبنة الذهبية



9- شجرة عيد الميلاد الذهبية


ان هذه الشجرة من تصميم المصممة اليابانية غانزا تاناكا ومصنوعة هذه الشجرة من الذهب الخالص، وساعد هذه المصممة في إنشاء هذه الشجرة ما يقرب من 15 حرفي لمدة أربع شهور من العمل ، فان وزنها 12 كيلو جرام وطولها 240 سم ، كما قدرت قيمتها بنحو مليوني دولار.


شجرة عيد الميلاد الذهبية



10- الأحذية الذهبية


من الممكن شراء هذه الأحذية من قبل احد فروع المصمم العالمي البيرتو موريتي واقرب ما يتوفر هذه الأحذية في المنطقة العربية في دبي أو من خلال مواقع الانترنت،ويبلغ قيمة الحذاء 2600 دولار أمريكي ومن أشهر الفنانين الذين ارتدوا هذه الأحذية الذهبية الفنانة كاميرون دياز و ليدي جاجا ، للعلم إن هذه الأحذية مصنوعة من مادة المخمل المطلي بالذهب عيار 24 قيراط .


احذية ذهبية