تألقي في هذا الصيف بالأوفرول الجينز كالنجمات

الأوفرول الجينز ستايل دراج في مجموعة الأزياء الكاجوال في هذا الصيف والذي بداته نجمات العالم بطريقة مبتكرة لتظهر كلا منهن بطلة أكثر شبابا وأناقة ، الأوفرول الجينز من الملابس العملية المناسبة للفتيات الصغار وطالبات الجامعات حيث يتيح حرية الحركة طوال النهار سواء في مؤسسات التعليم أو في النوادي والرحلات ، يوفر الأوفرول العديد من الاختيارات في الموديلات والألوان كلا حسب ذوقها لنرى ألوان الجينز الأزرق بدرجاته المختلفة ماب ين الداكن والفاتح أو الباهت إلى جانب الطلة المميزة للون الأسود ، الموديلات أيضا اختلفت ما بين الطويل والبرمودا ، وأخرى ذات أزرار ذهبية لامعة من الأمام ، الحمالات أيضا اختلفت في اطوالها ما بين القصير والطويل ، الأوفرول يمكنك ارتدؤها مع القميص الأبيض بالأكمام الطويلة ، أو تيشيرت بأكمام قصيرة ، أو تيشيرت ستومك يناسب الرحلات الشاطئية .


-Cate Blanchett :

ارتدت الفنانة الجميلة كيت أوفرول باللون الأسود مع سوسيت شيرت بنفسجي بأكمام طويلة ، الأوفرول الأسود بأرجل طويلة ضيقة ، مع حمالات عريضة لموديل بسحاب على الصدر ، وسحابات جانبية في البنطلون .


Cate Blanchett


-Emma Stone :

ظهرت إيما بأوفرول جينز باللون الأزرق الباهت بموديل واسع وأرجل ضيقة ، الأوفرول الجينز يزينه الأزرار الذهبية على الحمالات وعلى جانبين البنطلون ، الجيوب البارزة أيضا على الصدر وعلى جانبي البنطلون ، ارتدت إيما الأوفرول مع تيشيرت أبيض بدون أكمام .


Emma Stone


-Emma Watson :

بدت غاية في الأناقة مع الأوفرول الأسود الطويل بموديل ضيق ، ارتدته مع قميص أبيض بأكمام طويلة ضيقة ، الأوفرول الأسود بموديل سادة وحمالات رفيعة على الأكتاف .


Emma Watson


-Gwen Stefani :

اختارت الأوفرول للخروج في نزهة ربيعية مع طفلها في الهواء الطلق لتبدو أكثر أناقة وحرية ، الأوفرول بموديل واسع باللون الأزرق السماوي مع أرجل باهتة اللون ، الموديل بحمالات عريضة وجيوب كبيرة على الصدر والأرجل مع تيشيرت بدون أكمام باللون البنفسجي .


Gwen Stefani


-Heidi Klum :

بدت بأوفرول أزرق فاتح باهت اللون مع أرجل ممزقة بموديل البوي فريند الدارج في هذا الصيف في الجينز ، البنطلون طيول واسع مع جيوب جانبية ، الحمالات عريضة مع تيشيرت نصف كم باللون السيمون .


Heidi Klum


-Hillary Duff :

طلة شبابية أنثوية للأوفرول الأزرق الزهري ، البنطلون طويل وأرجل واسعة مع صدر ضيق وجيوب بارزة على جانبي البنطلون ، الأوفرول ارتدته مع تيشيرت بدون حمالات .


Hillary Duff


-Miley Cyrus :

اختارت الأوفرول الأسود من الجبردين بموديل طويل وأرجل ضيقة ، الموديل السادة مع حمالات رفيعة وتيشيرت ستومك مخطط باللونين الأبيض والأسود ، والذي اختارت له حذاء رياضية باللون الذهبي اللامع .


Miley Cyrus


-Naomi Watts :

ظهرت أيضا بموديل البوي فريند للأوفرول الأزرق الفاتح ، الأرجل ضيقة طويلة مع صدر تزينه الجيوب العريضة ، ارتدت مع الأوفرول تيشيرت بديكولتيه واسع وجاكت أسود قصير .


Naomi Watts


-Sarah Jessica :

بدت بطلة مميزة للأوفرول الأزرق الفاتح بموديل واسع مريح ، وهو بحمالات عريضة وجيوب جانبية ارتدته مع تيشيرت بني وجاكت طويل كاكي من الصوف بأزرار من الأمام .


Sarah Jessica Parker


-Alexa Chung :

تميزت في اختيار الأوفرول الأنيق والعملي في ذات الوقت لتبدو بطلة رسمية بعض الشيء ، الأوفرول الأزرق الداكن بموديل مختلف من الصدر على هيئة حرف V بفتحة تصل حتى الخصر ، الحمالات عريضة مع أرجل واسعة طويلة وجيوب جانبية داخلية ، ارتدت الأوفرول مع قميص واسع أبيض بأكمام طويلة وموديل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة .


Alexa Chung