أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي

تعتبر المأكولات البحرية من أخف الأطعمة وألذها، ويعشقها الكثيرون من الناس خاصة وأنها تمد الجسم بالكثير جدا من العناصر الغذائية التي يحتاجها، كما أنها خفيفة وصحية جدا ولا تسبب أي مشاكل صحية، لذلك يبحث الزوار في دبي عن أفضل الأماكن لتناول ألذ أطباق المأكولات البحرية كأنواع السمك المختلفة والروبيان والاستاكوزا وكل هذه الأطباق يتم تحضيرها بأفضل الطرق من كل المطابخ العربية والعالمية، فكل من يعيش في دبي أو في زيارة ويحتاج إلى تناول أفضل المأكولات البحرية عليه بمتابعة هذا المقال لمعرفة أفضل المطاعم الخاصة بالمأكولات البحرية في دبي .


مطعم المحارة


وهو من أروع المطاعم التي يمكن زيارتها في دبي لتناول المأكولات البحرية خاصة طبق سمك موسى وهو أشهر الأطباق هناك، كما يتميز المكان بالديكور الرائع والرومانسي فبه حوض كبير للأسماك، كما يتميز المطعم بمستوى عالي جدا من الجودة خاصة طاقم العمل الودودين ويقدمون خدمات ممتازة للأفراد، أما عن موقع المطعم فيقع في الطابق السفلي لبرج العرب أم قسيم، رقم الهاتف 043017600 .


almahara_gallery


مطعم كلو باربكيو


من أكثر ما يميز هذا المطعم هو الجو الأمريكي حيث يقدم المطعم أشهى أطباق المأكولات البحرية على الطرق الأمريكية، ومن أشهر هذه الأطباق هي أطباق السلطعون حتى الهامبرغر المصنوع من الأسماك، ويتميز المطعم بالديكور الأمريكي البسيط، ويقع في سوق البحر ورقم الهاتف 044322300 .


claw_gallery


مطعم آبرونز آند هامرز


يعتبر هذا المطعم من أفخم المطاعم الخاصة بالمأكولات البحرية والأسماك، خاصة الديكور وتصميم المطعم نفسه، فالمطعم عبارة عن قارب ويمكن اختيار الجلسة المفضبلة سواء في الداخل أو الخارج للقارب، ويقدم المطعم أنواع مختلفة من أطباق المأكولات البحرية أهمها السلطعون الذي يحضر بطرق مختلفة، ويقع هذا المطعم في شاطئ الجميرا دبي مارينا ورقم الهاتف 044567888، كما لديه فرعان آخران بشاطئ الميناء الساحلي، وفي الداون تاون دبي .


Aprons & Hammers


مطعم بو قطير


يتميز هذا المطعم بالبساطة سواء في الديكور أو في الأطباق الرائعة المقدمة، فعن ديكور المطعم فإنه بسيط جدا والطاولات كلاسيكية، ويقدم أطباق من السمك الطازج وعلى الرغم من بساطته إلا أنه مطعم مزدحم والحجز فيه بأسبقية الحضور، ويقع هذا المطعم بجانب برج العرب على شاطئ الجميرا أم سقيم ورقم الهاتف 0557052130 .


buqtair_gallery


مطعم بيير كراب


من أكثر ما يميز هذا المطعم هو المطبخ المفتوح أمام الزبائن والذي يمكن من خلاله رؤية كيفيى تحضير الأطباق، ومن أشهر الأطباق هو السلطعون والمستورد من استراليا والنوريج، وأيضا المحار مع صلصة الفلفل، أما عن مكانه فيقع في جراند حياة دبي عود ميثاء، ورقم الهاتف 043172221 .


peppercrap_gallery


مطعم بيرتشيك


هذا المطعم من أكثر المطاعم في دبي الرائعة لتقديم الوجبات الخاصة بالمأكولات البحرية، ومن أشهر الأطباق هو طبق الكافيار والسي فوود، والتي يتم إعدادها بأروع الطرق، أما عن طاقم العمل فإنه ودود جدا ويقدم خدماته الممتازة بالكامل إلى الزبائن، ويقع المطعم في فندق القصر بمدينة جميرا أم سقيم، رقم الهاتف 043666705 .


pierchic_gallery


مطعم أوسيانو


يتميز ديكور هذا المطعم بحوض من الأسماك عملاق جدا تسبح فيه مئات من الأسماك الملونة، وعن الأطباق المقدمة بالمطعم فهي أطباق رائعة وتتميز باللمسة الأوروبية، ويقع المطعم في اتلانتس النخلة بالنخلة جميرا، ورقم الهاتف 044262626 .


ossiano_gallery


مطعم سالمونتيني


يتميز هذا المطعم بالخدمات الممتازة وذات الجودة العالية خدا حيث يتخصص المطعم يتقديم طعم ممتاز من سمك السلمون خاصة السلكون الاسكتلندي كما يقدم أنواع أخرى من الأسماك كسمك القد الأسود وسمك الباس والتونة المشوية، ويقع الكعطم في مول الامارات ورقم الهاتف 043410222 .


salmontini_gallery


مطعم سماش


من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي حيث يقدم كل المأكولات البحرية سواء المشوية أو المحضرة بطرق آخرى، كما يقدم أنواع عديدة من المقبلات كالشوربات والسلطات، والذي يرضي جميع الأذواق، ولهذا المطعم عدة فروع أولها بسوق البحر بالداون تاون دبي ورقم الهاتف 044267311، والثاني بمركز شاطئ جميرا ورقم الهاتف 043494140 .


sammach_gallery


مطعم سي فود ماركت


من أفضل مطاعم دبي للمأكولات البحرية خاصة وأنه يقدم أطباق من الأسماك بطرق مختلفة سواء طرق أسيوية أو أمريكية، كما يتميز المطعم بخياراته المختلفة ليتم الاختيار فيما بينها، ويقع المطعم في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي قرهود ورقم الهاتف 042170000.


seafoodmarket_gallery