أفضل ماركة عالمية لدهانات الحوائط الداخلية

من أكثر ما يحتاج إليه أي ديكور منزل هي الدهانات الداخلية للحوائط والجدران، والتي تحتاج إلى معايير جودة معينة من حيث القوام واللون والرائحة، وحتى يكون استخدامه صحيا في المنزل ولا يسبب أي اختناق، فنتيجة لوجود مجموعة من المكونات الكيميائية نجد أن رائحة هذه الدهانات تسبب اختناقا في المنزل، وتظل الرائحة معلقة لأطول فنرة ممكنة، ومن ناحية ثبات الألوان نجد أن بعض الدهانات لم يثبت لونها بالدرجة التي تم اختيارها، لذلك يبحث الكثير عن ماركة للدهانات للحزائط الداخلية تكون ماركة عالمية وفي نفس الوقت بها كل معايير الجودة .


ماركة Do It Best Quality Paints Best Look Eggshell Paint


هذه الماركة هي من أكثر ماركات الدهانات الداخلية انتشارا في معظم دول العالم، فهي الرائدة الأولى في إنتاج الدهانات الداخلية، ويتميز هذا النوع بجودة عالية جدا في الصنع سواء فهو خالي من المركبات العضوية للدهانات أو غيرها، فهو سهل التنفيذ ولا يسبب أي مشاكل أثناء استخدامه، كما لا يتأثر بأشعة الشمس القوية، ويتوفر منه حوالي 1400 لونا يمكن الاختيار بينهم أو المزج بينهم للحصول على اللون المناسب.


Best-Look-Eggshell-Paint


ماركة ValSpar Ultra Premium


هذه الماركة هي أيضا أحد العلامات التجارية الرائدة لطلاء الحوائط الداخلية، حيث يتوفر الطلاء بأسعار مناسبة جدا للغاية، فهذا الطلاء مناسب جدا خاصة لغرف المعيشة فهو ضد الخدش ولا يختفي لونه بسرعة، كما أنه خالي من المركبات العضوية والزيوت الطيلرة، وفي نفس الوقت لا يترك أي بقع فهو سهل التنظيف ومتوفر بألوان كثيرة جدا .


ValSpar-Ultra-Premium


ماركة Pratt and Lambert Redseal


هذه الماركة هي واحدة من أشهر ماركات طلاء الحوائط الداخلية والذي يجمع بين عدة مميزات أولها أنه دائم وثابت ولا يختفي حتى مع أشعة الشمس، وفي نفس الوقت سهل التطبيق ويمكن تنفيذه على الحوائط من دون أن يسبب أي فوضى، كما أن سعره مناسب جدا .


Pratt-and-Lambert-Redseal


ماركة Ace Royal


هذا النوع من أروع الأنواع التي يمكن استخدامها في الدهانات الداخلية في العالم، وتعتبر الأكثر استخداما نتيجة لأنها تجمع بين عدة مميزات أهمها سهولة الاستخدام والمظهر الجميل والألوان المتاحة تصل إلى 1400 لون، كما أنها غير قابلة للبقع أو الخدش .


Ace-Royal


ماركة Benjamin Moore Ben


هذا النوع من أنواع دهانات الحوائط من أروع الدهانات التي يمكن استخدامها دون خوف، فهو نوع ممتاز جدا يمكن تطبيقه على الحوائط من دون أن يسبب أي مشاكل سواء خدش أو بقع أو غيرها، كما أن ألوانه ثابته ولا تتلاشى بسهولة ويتوفر منه أكثر من 3300 لون مما يناسب كافة الأذواق .


Benjamin-Moore-Ben


ماركة Behr Premium Plus Interior Paint


هذه الماركة ماركة ممتازة جدا من ماركات تطبيق الدهانات الداخلية لذلك هي من الماركات المشهورة والأكثر شعبية على نطاق واسع جدا من بين الماركات الأخرى، حيث تعطي تغطية مثالية كما أنها خالية من المركبات العضوية المتطايرة، ومن أهم ما يميزها أـنها مقاومة للعفن حتى في المناطق الرطبة .


Behr-Premium-Plus-Interior-Paint


ماركة PPG Pure Performance


هذا النوع من أنواع طلاء الحوائط الداخلية مناسب جدا لكافة الاستخدامات، فيمكن استخدامه في الحمام والمطبخ وكافة الغرف، فهو لا يتكون من أي مركبات عضوية متطايرة، ويمكن استخدامه بلا أن يسبب أي عفن وفي نفس الوقت يتوفر منه كافة الألوان، ومضاد للبقع أو الخدش، ولكن سعره غالي أغلى من الماركات الأخرى لأنه الأفضل في الاستخدام .


PPG-Pure-Performance


ماركة Sears Ultra Easy Living Lifetime


هذه الماركة هي من أقوى وأفضل الماركات المستخدمة في طلاء الحوائط الداخلية للمنازل، حيث تتميز بأنها سهلة التطبيق كما أنها مقاومة للبقع والخدش، ويمكن أن يظل طول الحياة دون أن يتأثر فهو مناسب جدا للاستخدام خاصة وأن سعره مناسب جدا .


Sears-Ultra-Easy-Living-Lifetime


ماركة Olympic Premium Interior Latex Satin


هذا النوع من أنواع طلاء الحوائط هو من الأنواع ذات الملمس الناعم والحريري، فهو سهل التطبيق على الحوائط كما أنه خالي تماما من أي مركبات عضوية متطايرة، وفي نفس الوقت غير سام ولا يسبب أي اختناق، ويتواجد منها ألوان كثيرة جدا لتناسب الذوق العام .


Olympic-Premium-Interior-Latex-Satin


ماركة California Fres Coat Interior


هذه الماركة هي من أشهر الماركات العالمية لطلاء الحوائط الداخلية ويعتبر الأكثر استخداما في أمريكا، كما يوجد ما لا يعد ولا يحصى من هذه الألوان لتناسب كافة الأذواق والديكورات، كما أن تركيبته خالية كمن أي مواد ضارة متطايرة، ولا يسبب أي اختناق، كما أنه لا يتلاشى حتى مع أشعة الشمس القوية .


California-Fres-Coat-Interior