أفضل شركة مصنعة للحليب المعلب في العالم

الحليب هو من أهم الأغذية التي يجب تناولها للأطفال أو الكبار، فلا يمكن الاستغناء عن تناول الحليب يوميا أو أحد منتجاته لامداد الجسم بالكالسيوم والبروتين، لذلك يحمل الحليب الكثير من الفوائد التي يجب الاستفادة منها، وللأسف الشديد نجد أن الكثير لا يفضلون تناول الحليب على الرغم من فوائده الكثيرة زعما بأنه ينقل الكثير من الميكروبات والجراثيم مما يسبب الأمراض، لذلك ظهرت الشركات العالمية التي تنتج الحليب المعلب الصحي الخالي تماما من الميكروبات والجراثيم، وفي نفس الوقت ملئ بالكالسيوم والبروتين ومجموعة من الفوائد التي لاغنى عنها، ومن هنا نقدم أفضل الشركات العالمية المصنعة للحليب المعلب .


Stonyfield Farm


هذه الشركة هي من أفضل الشركات المصنعة للحليب المعلب في العالم، وهي شركة معروفة جدا وتقدم أفضل المنتجات الطبيعية بدون إضافة أي مواد صناعية أو حليب بودرة، فهي تعتمد على المواد العضوية في تصنيع منتجاتها، كما تقدم المنتجات بأسعار معقولة جدا ومناسبة للجميع، ومقرها في نيو هامبشاير بالولايات المتحدة الأمريكية .


Stonyfield-Farm


Wegmans


وهي شركة أخرى من الشركات الممتازة لصناعة الحليب المعلب والكثير من المنتجات الغذائية ذات الجودة الممتازة والعالية، حيث تحظى منتجات هذه الشركة بشعبية كبيرة جدا من قبل الزبائن في كل مكان في العالم، فقد تم تأسيسها عام 1916 في نيويورك .


Wegmans


Nestle


شركة نستلة هي من أفضل الشركات المنتجة للحليب المعلب ومنتجات الألبان عموما، كما أنها الشركة الرائدة الأولى في تصنيع المنتجات الخاصة بالألبان بجودة عالية لتصبح صحية أكثر، حيث توفر هذه الشركة كافة المنتجات بأسعار معقولة جدا مما يجعلها الأشهر في كافة دول العالم .


Nestle


Safeway Inc.


وهي واحدة من أنجح الشركات المصنعة للحليب ومنتجات الألبان في العالم، وتعتبر من أكثر الشركات التي يتم اختيارها لأكبر السوبر ماركت في العالم، ومقرها الرئيسي في بليسانتون بكاليفورنيا، ولها عدة أفرع تغطي كل دول العالم، لذلك هي من الشركات الرائدة والمصنعة للحليب والتي لابد من تجربتها.


Safeway-Inc


Shamrock Farms


من أكبر شركات تصنيع الحليب في العالم وتعتبر واحد من الشركات العتيقة لصناعة الألبان في العالم كله، فلقد تم تأسيسها في عام 1922 لتنتج أكبر كمية من الألبان من مزارعها الخاصة، وطالما أنها تنتج حليب طبيعي من المزارع فيقبل عليها عدد كبير من العملاء في كافة أنحاء اللعالم لشراء أفضل نوعية .


Shamrock-Farms


Darigold


هذه الشركة هي من أهم الشركات الأمريكية لصناعة الألبان في العالم، فهي شركة تحظى بشعبية كبيرة جدا عالميا لما توفره من منتجات عالية الجودة سواء الحليب المعلب أو باقي المنتجات الأخرى، ومن ناحية أخرى فإنها تحقق الكثير من المبيعات في العام نتيجة لكثرة الاقبال على منتجاتها .


Darigold


Hood


شركة هود هي من أقوى الشركات المنتجة للحليب المعلب بكافة أنواعه في العالم، لذلك هي علامة تجارية رائدة عالمية تقدم أفضل المنتجات الطبيعية للألبان والتي تم تصنيعها بجودة عالية جدا، وقد تم تأسيس الشركة في عام 1846 لتصبح من أهم الشركات إلى يومنا هذا.


Hood


Borden Milk Products


تحظى هذه الشركة بشعبية كبيرة جدا في أمريكا وباقي أنحاء العالم، فهي شركة أمريكية تقدم أفضل حليب معلب، كما تقدم مجموعة كبيرة من منتجات الألبان المصنوعة من مواد طبيعية بدون إدخال أي عناصر صناعية أخرى، لذلك فهي من الشركات التي يجب تجربتها دون خوف .


Borden-Milk-Products


Organic Valley


مقر هذه الشركة في لافارج بويسكونسن وهي من أكبر وأهم الشركات المصنعة للألبان في الولايات المتحدة، خاصة وأنها تقدم منتجاتها من الحليب الطبيعي ومن مزارعها الخاصة، كما تمثل منتجات شركة اورجانيك فالي شريحة كبيرة جدا من المحلات ومراكز البيع في أمريكا والصين واليابان .


Organic-Valley


Dean Foods


حليب دين فودز هو من أشهر أنواع الحليب المعلب في أمريكا، وهو الأكثر شعبية في الدول الأوروبية كبلجيكا وهولندا، حيث تقدم الشركة مجموعة من المنتجات الطبيعية مئة بالمائة بدون أي مواد حافظة ، لذلك فهي من منتجات الألبان الصحية ويمكن تناولها للكبار والصغار .


Dean-Foods