اجمل برادي حمامات الأطفال في 2016

تمثل اكسسوارات الحمامات عنصرا هاما في الديكور الجميل ، والذي يعد أبرزه فرش الحمام وستارة حوض الاستحمام حيث يمنحان الحمام أناقة وفخامة ، كما تزداد أهمية هذه العناصر عند تصميم حمام الأطفال لجذب الطفل للاستحمام وجعله متعة يسرع إليها بمفرده ، حيث نرى مجموعة مميزة من ستائر حمامات الأطفال الأنيقة في موسم 2016 والتي تبدو برسومات جذابة لشخصيات كرتونية ، حيوانات ، وصور ملونة ترتبط بأذهان الأطفال بالإضافة لألوانها الجميلة المفرحة ، هذا وتتطلب ستائر حمامات الأطفال خامات بلاستيكية لتمنع خروج الماء أثناء الاستحمام على أرضيات الحمام .


ستارة زرقاء :

وهي من المربعات الزرقاء الداكنة والفاتحة مع شريط عريض باللون الأزرق الفاتح من أعلى ، الستارة بألوان ناعمة وزاهية تثير الأطفال مع حلية مميزة لربط الستارة من أحد الألعاب القطنية المحببة للطفل بالحجم الكبيرة يمكن تثبيتها على علستارة على أحد زوايا حوض الاستحمام .


ستارة زرقاء


ستارة كرتونية :

يرتبط الأطفال بالشخصيات الكرتونية ارتباطا كبير مما يجعل اختيار ستارة زرقاء مطبوعة بشخصيات الثلج الكرتونية بالحجم الكبير باللون الأبيض مع الأزرق والأحمر الزاهي .


ستارة كرتونية


ستارة الرياضة :

ملونة بألوان صارخة للأصفر ، الأحمر والأزرق ، مع مجموعة من أدوات الرياضة لكرة البسيبول ، مضرب التننس ، شبكة كرة القدم ، كرة الطائرة ، مع خلفية ملونية بالخطوط الطويلة الجذابة .


ستارة الرياضة


ستارة التمساح :

ستارة بيضاء مطبوعة بالتماسيح الكبيرة الخضراء اللون ، مع بعض السلاحف الصغيرة الملونة ما بين الأحمر والأسود ، والعصافير الصغيرة التي تتكافل في معيشتها مع الزواحف .


Crocodile curtain


ستارة الدولفين :

ستارة بيضاء جميلة تسبح فيها مجموعة من أسماك الدولفين الكبيرة بدرجات اللون الأزرق الداكنة والفاتحة ، كما نرى أسراب من الأسماك الصغيرة الملونة المنتشرة على الستارة في اتجاهات مختلفة .


ستارة الدولفين


ستارة الفيل :

ستارة بيضاء بقياس كبير يغطيها فيل رمادي ضخم يضخ الماء من خرطومه لأعلى مع ثلاثة ضفادع باللون الأخضر تختبئ تحت المظلات بعيدا عن أمطار الفيل ، لوحة جميلة ملونة تجذب انتباه الطفل خلال الاستحمام .


Elephant Curtains


ستارة الأسماك :

ستارة جميلة وأنيقة باللون الأبيض الملون بخطوط زرقاء فاتحة من أعلى ، تسبح فيها سفينة صغيرة ملونة ، أما أعماق البحر هي مسكن للأسماك الصغيرة الزرقاء مع أنواع وأشكال أخرى مختلفة .


ستارة الأسماك


ستارة بابا نويل :

لون رائع وتصميم أنيق يأتي مع فرش الحمام في الأرضيات ، الستارة الجميلة باللون الأحمر مع حزام أسود في المنتصف ، شريط أبيض يزين الستارة من أعلى وأسفل مع أزرار سوداء لتبدو الستارة بدلة بابا نويل صاحب الشخصية الشهيرة .


ستارة بابا نويل


ستارة بنفسجية :

باللون اليلاكي الفاتح السادة يزينها شرائط بارزة من الشيفون بأشكال متداخلة جميلة ، الستارة تليق مع دهانات حائط الحمام البنفسجية المتدرجة ومجموعة الاكسسوارات المزخرفة على الحائط .


ستارة بنفسجية


ستارة بيضاء ووردي :

ستارة أنيقة تليق بحمام البنات ، وهي مزينة بشرائط عريضة وردية من أسفل في ثلاث صفوف تتبادل مع اللون الأبيض ، الستارة تكملة لديكور الحمام الوردي الأنيق في الحوائط .


White and pink curtains