أفضل ماركة معدات الغولف

رياضة الغولف هي واحدة من أهم الرياضيات في العالم والأكثر شعبية، خاصة وأن عشاق الغولف كثيرون حول أنحاء العالم، ولا يمكنهم ممارسة رياضة الغولف إلا بمعدات عالية الجودة يستطيعون من خلال الفوز بمراكز أعلى، فعلى الرغم أن الغولف هواية إلا أنه من أروع الهوايات والممارسات الرياضية التي يمكن القيام بها في النوادي المتخصصة للغولف، وهناك الكثير من الشركات المصنعة لمعدات الغولف والتي تشتهر بجودتها العالية دا في تقديم أفضل المنتجات، لذلك نقدم أفضل الماركات العالمية لمعدات الغولف .


ماركة Nike


نايك هي من أهم العلامات التجارية الرائدة في مجال الرياضة فهي تعتبر أول خيار لشراء معدات الغولف، خاصة وأنها تتميز بالراحة والتوازن عند استخدامها في اللعب، ومعظم أندية الغولف يعتمدون اعتمادا كليا على شراء معدات الغولف بأكملها من شركة نايك لأنها الأكثر شهرة.


Nike1


ماركة Cobra


ماركة كوبرا هي ماركة بارزة جدا في عالم المعدات الرياضية، خاصة وأنها من أهم الماركات التي يعتمد عليها معظم لاعبي الغولف في عدة نوادي عالمية، ومن أهم ما يميز المعدات الرياضية ماركة كوبرا أنها أكثر عصرية وملائمة جدا للشباب وتقدم المعدات بجميع الألوان وقد برزت هذه العلامة في الآونة الأخيرة .


Cobra


ماركة Adams


من أهم العلامات التجارية الرائدة في تصنيع المعدات الرياضة الخاصة بالغولف، حيث يعمل المسئولون بها على تصنيع كل قطعة من هذه القطع بدقة عالية جدا مما يجعلها مناسبة للاعبي الغولف ومن ثم أصبحت من أولى خيارات لاعبي الغولف خاصة وأنها تعطي سرعة عالية في الاستخدام .


Adams


ماركة Titleist


هذه الماركة هي واحدة من أكبر الماركات العالمية المصنغة لنوادي الغولف في العالم، فقد نجحت على مستوى واسع جدا في تقديم أقوى معدات الغولف من الكرات والحديد والخشب، لذلك يعتمد عليها أكثر لاعبي الغولف لممارسة رياضة الغولف لأنها تعطي انسيابية لقضاء أحلى الأوقات أثناء اللعب .


Titleist


ماركة Taylor Made


بدأت هذه الماركة في الظهور في عام 1979 وقد نجحت نجاحا كبيرا في تقديم أرقى المعدات الرياضية الخاصة بالغولف، ومازالت إلى الآن تقدم المعدات المبتكرة الخاصة بالغولف، وقد اعتبرت من أهم العلامات التي يعتمد عليها أهم لاعبي الغولف في العالم ومن أبرزهم مارتن كايمر وداستن جونسون وبولا كريمر ورايان بالمر .


Taylor-Made


ماركة Ping


من أقوى العلامات التجارية البارزة التي تقدم أقوى معدات الغولف والتي تعتمد عليها النوادي العالمية، حتى أنها من أولى العلامات التجارية التي غزت الأسواق لأنها تعتمد على خامات عالية الجودة ومصنعة بدقة بحيث تجعل من يستخدمها يشعر براحة، ومن أشهر المستخدمين لمعدات الغولف لهذه الماركة بوبا واتسون وهانتر ماهان.


Ping


ماركة Callaway


وهي العلامة الرائدة في صنع معدات الغولف في العالم كله خاصة وأنها تعتمد على أقوى الخامات، ما أنها تطلق مجموعة من الأشكال والألوان سواء الخاصة بالمعدات الرياضية أو بالملابس الرياضية، واعتبرت من أهم العلامات البارزة للكثير من نوادي الغولف في العالم، ومن أشهر اللاعبين الذين يعتمدون عليها هو ايرني الس وفيل ميكلسون .


Callaway