ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

يعشق كثير من الناس الاتجاهات الحديثة في عالم الديكور التي تبعد عن الكلاسيكية وتعبر عن المستقبل ، والتي تبتكر في اختيار العناصر لتصبح الألوان صارخة أحيانا ، أو لامعة ، أو داكنة ، أما الخامات يغلب عليها المعدنية المصقولة مثل الاستانلس ستيل ، إلى جانب الإضاءات تبدو أكبر ومعلقة بأسلاك وبأحجام كبيرة لتبدو المطابخ كأنها فيلم من أفلام الخيال العلمي في الكواكب البعيدة في المستقبل .


مطبخ بيج :

لون هادئ وتصميم مودرن بخزانة جانبية مفتوحة بأرفف علوية مفتوحة لتخزين أدوات الطعام تعلو مجموعة من الخزانات الكبيرة المغلقة باللون البيج ، يتوسط المطبخ خزانة مستطيلة تضم البوتاجاز والحوض بجوار طاولة لتناول الطعام ، الملفت في ديكور المطبخ الإضاءة الحديثة المعدنية ذات الحجم الكبيرة التي تتدلى من حوامل رفيعة مستطيلة .


مطبخ بيج


مطبخ أسود :

يميل له كثير من الناس مع اضاءات مبتكرة للعالم الخيالي ، والتي تبدو بأحجام كبيرة ومصابيح تتدلى من اسطوانات طويلة ضخمة باللون الأسود أيضا ، الطاولة الكبيرة السوداء تتوسط المطبخ وهي من الألوميتال الأسود مع مقابض حمراء وقاعدة بيضاء ، يزين ديكور المطبخ ذو المساحة الواسعة الإضاءات المختلفة وهو بطراز مفتوح يناسب الفلل .


Black Kitchen


المطبخ الأزرق :

تصميم بسيط بألوان الباستيل مع الأسود وهو من الألوميتال مع مقابض استانلس رفيعة ، جمال ديكور المطبخ يكمن في بساطته وألوانه الهادئة مع خلفية حجرية واكسسوارات المطبخ المعلقة مع ستايل مودرن .


Blue Kitchen


مطبخ بتصميم نحاسي :

النحاس من أجمل الخامات التي يمكن تطويعها وادخالها مع خامات أخرى متعددة الألوان ، حيث نرى تصميم هذا المطبخ بخزانات كبيرة سوداء وحلية نحاسية في المقابض ، يغطي الخزانات قاعدة باللون النحاسي المبتكرة والتي تكررت في الخزانات السوداء بشريحة عريضة علوية ، تماشت المصابيح المتدلية باللون النحاسي مع قاعدة الخزانات .


مطبخ بتصميم نحاسي


مطبخ رمادي :

من الألوميتال والذي يبدو أنه الستايل المتوقع للسنوات القادمة في تصميم المطابخ ، المساحة الواسعة تم استغلالها بنجاح في الخزانات الحائطية المفتوحة والمغلقة والتي تم تلوينها باللون الأزرق في خلفية الأرفف ، الخزانة التي تتوسط المطبخ بتصميم مستطيل وقياسات كبيرة يغطيها لوح رخامي باللون الأبيض .


Grey Kitchen


مطبخ برتقالي :

عنوان الحداثة والجمال في اختيار لون مشرق جميل ليبدو التصميم أنيق وبطريقة عصرية ، خزانات اسطوانية كبيرة تتوسط المطبخ بقاعدة خشبية بنية اللون تجمع مستلزمات المطبخ في مكان واحد ، مع خزانة كبيرة حائطية وأرفف مغلقة صغيرة على الجانب الآخر ، الاكسسوارات الاستانلس في الإضاءة الكبيرة وأدوات المطبخ لمسة جمالية أخرى في الديكور .


مطبخ برتقالي


المطبخ الأصفر الباستيل :

بتصميم مودرن منحني بعيدا عن الديكورات التقليدية بالزاويا القائمة ، لون معدني جذاب تماشى مع اللون البيج في القاعدة العلوية للخزانات التي تبدو ملساء دون أي مقابض بارزة ، طاولة بزاوية المطبخ الخلفية من الخشب الرقيق واضاءة بيضاوية كبيرة من الزجاج الشفاف المتدلية بأحبال معدنية رفيعة .


Pastel Yellow Kitchen


مطبخ أحمر :

تم تصميمه من قطعة واحدة طويلة منحنية ، الأدراج والخزانات ملساء دون أي مقابض بارزة ، القاعدة الزجاجية الشفافة تغطي الخزانة الكبيرة مع ستايل زجاجي شفاف للإضاءة بفكرة متطورة ومبتكرة .


مطبخ أحمر


مطبخ أبيض :

البساطة والصفاء يعكس جمال واتساعا للمطبخ المستطيل والذي لم يقف عائقا لتصميم مطبخ جميل أنيق ، الديكور الأملس للخزانات مع اضاءات اسطوانية مبكترة في الحوائط والسقف ، ديكور الأسطوانة لباقات أشجار الزينة الخضراء لمسة جمالية تألقت مع فرش المطبخ بألوان الطيف المشرقة .


White Kitchen