أفضل شامبو بخلاصة الأملا

الأملا هي أحد الأعشاب الطبيعية المستخلصة من شجرة الأملا والتي تعمل على تغذية الشعر ومنحه الترطيب الفعال والقوة واللمعان، وتعتبر الأملا من أقدم العلاجات المستخدمة في علاج مشاكل الشعر، وما يزال إلى الآن يستخدم في بعض المنتجات العالمية للقيام بمهامه على أكمل وجه، فالأملا يحتوي على فيتامين سي وحمض الاسكوربيك الذي يعمل على تنظيف فروة الرأس من الشوائب لذلك ينصح باستخدام الشامبو الذي يحتوي على خلاصة الأملا لتنظيف فروة الرأس ومنح الشعر القوة واللمعان، لذلك نعرض لأفضل شامبو يحتوي على خلاصة الأملا .




شاهد مقال :


اضرار تناول فيتامين سي بكثرة



1- شامبو Khadi Herbal Amla and Bhringraj Shampoo


يحتوي هذا الشامبو على عدة مكونات أساسية وفعالة جدا للعناية بالشعر، فيحتوي على الأملا والحناء والكالي والجليسرين وزيت السمسم وكلها مكونات طبيعية هندية، فتعمل تركيبة هذا الشامبو على تنظيف فروة الرأس وإزالة الشوائب والقشرة، كما يعمل أيضا على تحفيز نمو الشعر وتمثيفه للحصول على شعر صحي ولامع .


Khadi Herbal Amla and Bhringraj Shampoo


2- شامبو Vaadi Herbals Amla Shampoo with Shikhakai and Reetha


هذا المنتج من المنتجات الطبيعية جدا فهو يحتوي على خلاصة الأملا التي تحفز نمو الشعر وتجعله صحيا وبراقا، كما يحتوي هذا الشامبو على مجموعة أخرى من العناصر الطبيعية التي تزيد من كثافة الشعر مما يجعله قويا .


Vaadi Herbals Amla Shampoo with Shikhakai and Reetha


3- شامبو Lotus Herbals Kera-Veda Shikakai and Amla Shampoo


شامبو أملا اللوتس من أهم أنواع الشامبو الذي يحتوي على خلاصة اللوتس الهندية التي تعمل على تغذية الشعر وحمايته من التلف والتكسر، كما يحتوي على عشبة الأملا التي تساهم في الحصول على شهر صحي ولامع لذلك ينصح باستخدام هذا الشامبو للحصول على شعر صحي وبراق .


Lotus Herbals Kera-Veda Shikakai and Amla Shampoo


4- شامبو Garnier Fructis Goodbye Damage Shampoo


منتجات شركة غارنييه هي من الشركات الرائدة في إنتاج أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة، فهذا الشامبو يحتوي على خلاصة الأملا مع تركيبات أخرى للحماية من أشعة الشمس الحارقة للشعر، كما يعمل هذا الشامبو على تنظيف الشعر من الأوساخ، مع منع تقصفه أو تكسره، كما يعمل على تغذية بصيلات الشعر بفضل احتواءه على مجموعة من الفاكهة الطازجة .


Garnier Fructis Goodbye Damage Shampoo


5- شامبو Just Herbs 8-in-1 Root Nourishing Amla Neem Shampoo


من أهم أنواع الشامبو لأنه لا يحتوي فقط على خلاصة الأملا بل يحتوي أيضا على مجموعة من الأعشاب الطبيعية الأخرى كالكرديه وبذور الحنطة والنيم وزيت الصويا، وكلها أعشاب تعمل على تقوية وتعزيز الشعر كما أنها تحافظ على لون الشعر الأسود بل تزيد من لونه .


Just Herbs 8-in-1 Root Nourishing Amla Neem Shampoo


6- شامبو Vaadi Amla Shikakai Shampoo – Hair Fall & Damage Control


من أجود أنواع الشامبو الذي يعمل على العناية بالشعر فهو يحتوي على خلاصة الأملا الهندية بالإضافة إلى مجموعة من الأعشاب الطبيعية، فقد ثبت دور هذا الشامبو في حماية الشعر من التساقط والصلع، كما يحفز الشعر على النمو، ويمكن استخدامه كبلسم للشعر ليحميه من التلف .


Vaadi Amla Shikakai Shampoo – Hair Fall & Damage Control


7- شامبو Nirogam Herbal Shampoo with Neem & Amla


من أهم أنواع الشامبو خاصة لأنه يحتوي على عناصر فعالة جدا تقوم بحماية فروة الرأس من القشرة المزعجة، كما أنه يعتبر من أنواع الشامبو الطبية التي تعمل على حماية فروة الرأس من الأمراض الجلدية المختلفة، كما أه يعمل على تغذية الشعر .


Nirogam Herbal Shampoo with Neem & Amla


8- شامبو Ayur Herbal Amla Shampoo


يحتوي هذا الشامبو على خلاصة الأمل التي تعمل على إصلاح الشعر التالف، كما يقوم هذا الشامبو بتنظيف فروة الرأس ومنحها الرائحة الجميلة والمنعشة لشعر صحي، فهو من إنتاج العلامة التجارية الرائدة أيورفيدا المتوفرة في جميع الأسواق بأسعار مناسبة .


Ayur Herbal Amla Shampoo


9- شامبو Sunsilk Stunning Black Shine


شامبو صانسيلك الأسود يتميز بشعبية كبيرة جدا في الأسواق الهندية، خاصة وأنه يحتوي على عناصر فعالة من عشبة الأملا التي تعمل على صحة ونمو الشعر، ويعتبر هذا الشامبة من الخيارات المميزة للشعر الأسود لأنه يعمل على منح الشعر القوة واللمعان .


Sunsilk Stunning Black Shine


10- شامبو Dabur Vatika Black Shine Shampoo with Black Olives Amla and Almonds


شامبو دابر فاتيكا من أجود أنواع الشامبو الذي يعمل على تقوية الشعر وحمايته من عوامل التلف، فشامبو دابر فاتيكا يحتوي على خلاصة الأملا مع زيت الزيتون الأسود وزيت اللوز وكلها عناصر طبيعية تحافظ على الشعر ومهمة جدا لتغذته ومنحه الترطيب الفعال .


Dabur Vatika Black Shine Shampoo with Black Olives Amla and Almonds