جثث بشرية وجدت في أغرب الأماكن

سمعنا الكثير عن حالات الموت، و حالات القتل و الطرق الغريبة لكن هناك حالات الوفاة التي عثر عليها في أماكن غريبة بالصدفة، فالغرابة تشمل طريقتها و مكان تواجدها على السواء. سنعرض لكم حالات مختلفة تماما عن المعتاد و حالات مختلفة فيما بينها كذلك لجثث وجدت في أماكن غير متوقعة.


قصة


المرأة المجمدة


هي فتاة تبلغ 24 عاما و كانت تعمل في مركز للتدليك و الساونا، و جدت جثتها مجمدة في إحدى وحدات العلاج بالتبريد. و بعد البحث في التفاصيل و الملابسات اكتشف المحققون أن الفتاة بعثت برسالة نصية قصيرة في وقت متأخر من الليلة السابقة لوفاتها تقول له فيها أنها ستتأخر قليلا لأنه ستدخل وحدة التبريد حتى تعالج التهاب عضلاتها، و بعد أن تم تشريح الجثة تبين أن سبب الوفاة هو الاختناق مما سبب لها التجمد فيما بعد.


قصة امرأة داخل المصعد


في مدينة صينية وجدت جثة امرأة في مصعد منزلها، لكن الغريب أن هذه السيدة علقت في المصعد لمدة 30 يوما تقريبا، و بعد اكتشاف الجثة وجدت على هيئة الجلوس قرب باب المصعد و يديها معلقتين في محاولة لفتح الباب. أما أسباب الوفاة فقد أوضحت التحريات أن شركة الصيانة كانت تعمل على صيانة المصعد ، و لكن عمال الصيانة قطعوا التيار الكهربائي عن المصعد و قبل أن يتركوا المكان سألوا بصوت مرتفع ما إن كان هناك أحد في المصعد، و لكنهم لم يسمعوا إجابة، فبقيت السيدة في المصعد لمدة شهر، دون التأكد من خلو المصعد. فتوفيت السيدة من الجوع، كما أن العطش سبب لها جفافا في جسدها مما يرجح وفاتها عطشا.


elevatorrescue


قصة جثة في منتصف الطريق


كانت إحدى سيارات نقل الموتى تنقل جثة إلى المقبرة ، وخلال سيرها في الطريق سقطت الجثة من السيارة بسبب خلل في الباب الخلفي مما أدى لتدحرج الجثة لتستقر في وسط الشارع خارج السيارة، و أثار المشهد استغراب المار و بدأوا يلتقطون الصور للمشهد.


cadavre


قصة كنيسة مبنية على ثلاث جثث


في السنة الجارية تم العثور على 3 جثث مدفونة أسفل إحدى الكنائس في نيجيريا، و يعتبر هذا المبنى في الأساس في ملكية رجل دين يزعم أنه وهب نفسه للعبادة. تم فتح التحقيق في القضية بشكل موسع لتحديد سبب وجود هذه الجثث تحت الكنيسة و كيف وصلت إلة ذلك المكان و من أصحابها و لكن لم يتم الكشف عن النتائج لغاية الآن.


tikrit-mass-grave


قصة جثة شاب في مقهى إنترنت


تم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 32 عاما في أحد مراكز الإنترنت بعد قضائه 3 أيام متتالية بدون نوم، لكي يلعب أحد ألعاب الفيديو في الكمبيوتر و التي تعتبر طريقة لتسجيل أرباح مادية. ظل الشاب 3 أيام دون أي نوع من الراحة و لم يتناول إلا طعاما قليلا، كالنودلز و المشروبات الغازية في تلك الأيام مما أدى به إلى فشل في عضلة القلب و وفاة مفاجأة أثارت استغراب  الحاضرين.


mort dans cyber


قصة


جثة فتاة داخل سيارتها


وجدت فتاة شابة متوفي في سيارتها في إحدى ساحات الانتظار العمومية. و حصل هذا بعد مرور شهر من التبليغ عن اختفائها بعد خروجها من مؤسسة لعلاج الإدمان و الكحول. و لاحظ العمال الذين يعملون قريبا من الموقف أن السيارة متوقفة لمدة طويلة و هي من النوع ذو الزجاج المعتم الذي لا يظهر شيئا. اتصل العمال  بالشرطة فجاءت لتجد جثة متحللة تماما و بجانبها ورقة اعتراف بالانتحار و حقنة فارغة.


قصة


جثة سيدة داخل حائط منزلها


أعلنت عائلتها اختفائها لمدة 7 سنوات و لكنها تلقت فيما بعد اتصالا من مجهول أخبرهم أن جثة ابنتهم ربما تكون داخل حائط غرفتها. ذهب أفراد البحث إلى شقتها و بدأت الكلاب تنبح كما لو كانت قد اشتمت رائحة الموت، و حتى الجيران أكدوا أنهم منزعجين من وجود رائحة غريبة و بشعة منذ مدة. و قد تم توجيه تهمة لقتل لصديقها بعد أكدت الأبحاث أنها ماتت بسبب صدمة قوية.


raven