ديكورات منزلية جميلة بأجواء ربيعية

مع انتهاء فصل الشتاء باجواءه الباردة وبدء نسمات الربيع اللطيفة تتبدل اجواء المنزل وتفتح النوافذ لاستقبال روائح الزهور وأشعة الشمس الدافئة ، والتي تترك بصماتها في الأنفس والأماكن بوضوح لتشاركيها ببعض اللمسات البسيطة في ديكور منزلك لمزيد من الشعور بالبهجة والسعادة ، لا نتحدث عن تغيير كامل لأثاث المنزل والتكلفة اللازمة لذلك لكن نتحدث عن تغييرات بسيطة تعكس احساس عميق من التفاؤل في هذه الأجواء اللطيفة ، لا مانع من تغطية الحوائط بورق الحائط المزهر أو طلاءها بأحد الألوان الفاتحة باللون الأزرق السماوي ، الأخضر الباستيل ، تغيير كراسي جلسة الحديقة بلون أصفر مشرق ، شراء أغطية جديدة للسرير في غرفة النوم مشجر بألوان ربيعية ، أفكار عديدة نقترحها يمكنك تنفيذها وإبداع الكثير والكثير منها .


اشراقة غرفة النوم :

اختيار مميز للون الأخضر الباستيل ودمجه مع اللون الأبيض في ديكور الغرفة ، والتي تبدو بشكل ابداعي في دهان الحوائط وكأنها مدرجات عشبية جميلة ، تتماشى مع فرش الأرضيات بسجادة مشجرة بنفس اللون ، يكتمل جمال الديكور في الاكسسوارات لفرش السرير المشجر وكرسي جانبي من القطيفة الباستيل .


اشراقة غرفة النوم


الأصفر للجلسات الخارجية :

تبدو الكراسي الصفراء كأنها زهور دوار الشمس الصفراء المتفتحة تحت أشعة الشمس الدافئة في أجواء الربيع اللطيفة في حديقة المنزل ، اختيار أحد ألوان الطبيعة يعكس حيوية واشراق .


Yellow Outdoor


ورق الحائط المشجر :

ستايل دارج في هذه الآونة ويبدو مناسبا تماما لاستقبال الأجواء الربيعية بلوحة فنية مبدعة ، ورق الحائط باللون الأخضر الباستيل مع فروع وأغصان بيضاء وزهور كبيرة وردية ، تناسب طاولة السفرة البيضاء بديكور الكراسي المميز .


ورق الحائط المشجر


زهرة التيوليب في ورق الحائط :

زهرة مميزة في عالم الفن تتفتح وريقاتها في موسم الربيع في حوائط المطلخ المودرن بطريقة ملفتة ، الألوان المشرقة جمعت ألوان الطبيعة الصحو بزرقة السماء ، وخضرة الربيع ، وألوان زهوره الوردية ، وهو ديكور يناسب تماما قطع الأثاث البيضاء في المطبخ .


Tulip Wallpaper


زرقة السماء :

والتي تبدو أكثر صفاء في موسم الربيع امتدت لتعكس التفاؤل في غرفة المعيشة الجميلة ، تغطية السقف بشرائح خشبية سماوية اللون والذي يتماشى مع أغطية الكراسي والكنب بألوانه الزاهية ، ومجموعة من الاكسسوارات الزرقاء بدرجاتها المختلفة .


زرقة السماء


الأزهار الجميلة :

موتيفة جميلة ابدعت في دهان الحائط باللون الوردي الفاتح ، مع زخرفة بارزة لزهرات يانعة بأغصانها الرقيقة ، يحيط بها برواز أبيض جميل .


Pretty Flowers


المطبخ الباستيل :

ديكور آخر مميز للمطبخ بدهانات الحائط المميزة التي تذكرنا بفن الرسم في الكنائس والقصور التاريخية ، دهان اللون البيج يليق مع الرسومات الضخمة البنفسجية في السقف والحوائط ، أثاث المطبخ تم اختياره بعناية باللون البيج ليليق مع تصميم السقف .


المطبخ الباستيل


الذهبي والبراق :

ديكور فخم للحمامات بروح الربيع المنعشة في الحوائط المشجرة بورق أخضر ، مع فروع بنية وأزهار وردية تتماشى مع الحمام الأبيض الأنيق ، يزيد كم فخامة الديكور اختيار البراويز الذهبية البراقة في مرايا الحمام .


Gilt and Glamour


ديكور الممرات :

مساحة يمكن استغلالها بطريقة أنيقة وجميلة ، بتصميم جلسة جانبية بكراسي بلون الأخضر الباستيل والذي نراه في معظم تصاميم العام ، تظهر في الخلفية خزانة بديكور مميز كقطعة أثاث لتخزين الأغراض وكقطعة فنية جذابة تزينها مجموعة بزرقة البحر من الاكسسوارات الخزف بأشكال عديدة وجميلة .


ديكور الممرات


ألوان الربيع المشرقة :

تبدو بوضوح في ديكور وألوان غرفة الطعام البنفسجية اللون ، والذي آتى بدرجات لونية غاية في الروعة في الستارة الرقيقة على النوافذ ، كسوة الكراسي ذات رسومات راقية ، يزيد من أناقة المكان ورق الحائط المشجر باللون البنفسجي والفروع الخضراء .


Bright spring colors