قلعة عش السنونو في يالطا في جنوب أوكرانيا

قلعة عش السنونو (الإنجليزية: The Swallow’s Nest ) ، هي القلعة الزخرفية الموجودة في شبه جزيرة القرم بين يالطا وألوبكا . تم بناؤه بين عامي 1911 و 1912 .

Swallow's Nest Castle


معلومات عن القلعة


أنشأت قلعة عش السنونو من قبل تصميم المهندس المعماري الروسي ليونيد شيروود . تتميز قلعة عش السنونو بإعتبارها واحدة من الأماكن الجديرة بالزيارة والأكثر شعبية في شبه جزيرة القرم ، وبخاصة بعد أن اصبحت رمزا للساحل الجنوبي في شبه

جزيرة القرم

.

Castle in Ukraine

عش السنونو هي قلعة من القرون الوسطى والتي قد تبدو صغيرة ، ولكنها قد برزت من بين العديد من الأماكن في أوكرانيا من خلال ذكرها في الكتب والكتيبات القصيرة والمرتبطة بالجريمة والغموض . ونتيجة لهذا ، أصبحت قلعة عش السنونو الموجودة بالقرب من شبه جزيرة القرم كواحدة من المعالم السياحية الأكثر شهرة في أوكرانيا – جنوب أوكرانيا . بنيت القلعة في مطلع القرن العشرين بين عامي 1911 و 1912 على منحدر ناتئ من فوق البحر الأسود .

تحتوي قلعة عش السنونو على مستويين مع بهو يؤدي إلى غرفتين نوم وغرفة للضيوف . يمكن الوصول الى المستويين من خلال الدرج الموجود في مستوى اعلى من البرج ، ومع ذلك ، هناك مطعم مميز يقبل إليه الزوار لتناول المشروب اللذيذ أو الطعام . لا يزال هناك الكثير من الأنشطة في جميع أنحاء المبنى ، كما هناك البائعين الذين يقدمون بضاعتهم لجميع الزوار .


كيفية الوصول إلى هناك


هناك أشكال مختلفة من وسائل النقل التي يمكنك القيام بها للوصول الى عش السنونو . إذا كنت قادما من يالطا ، يمكنك الوصول من خلال اتخاذ الحافلة أو من خلال العبارة الموصى بها . باستخدام العبارة سوف تكون قادراً على الإستمتاع بالإطلالة الفريدة من نوعها من هذه القلعة الشهيرة .


الوصف


مبنى قلعة عش السنونو هو المبنى الصغير الحجم بقياس 20 متر (66 قدم) في الطول و 10 أمتار (33 قدما) في العرض . التصميم الأصلي للقلعة يشمل : البهو ، وغرفة الضيوف ، ودرج إلى البرج ، وغرفتي نوم على مستويين مختلفين داخل البرج . تم تزيين المنطقة الداخلية من الغرفة باللوحات الخشبية .


في الثقافة


تتمتع قلعة عش السنونو بمكانتها الهامة باعتبارها رمزا للساحل الجنوبي لشبه جزيرة القرم ، كما انها من القلاع التي وردت في العديد من الأفلام السوفيتية . كما ورد مبنى القلعة أيضا في أفلام الأطفال السوفيتية البولندي في عام 1983 ، وفي عام 1987 وردت في الإنتاج المشترك من قبل الشركات السويدية ، والنرويجية ، وشركات السينما السوفيتية .


إطلالة على قلعة عش السنونو بالصور

The Swallow's Nest Castle


The Swallow's Nest Castle sizzw


Swallow's Nest Castle


the Crimea's southern coast



شاهد :






ما هو أفقر بلد أوروبي ؟







السياحة في اوكرانيا



اماكن السياحة في كييف



حادثة انفجار ” مفاعل تشيرنوبيل Chernobyl NPP “







كم عدد الدول التي يمر بها نهر الدانوب ؟