افضل حافظات الأجهزة اللوحية الخاصة بالأطفال

تعتبر الأجهزة اللوحية من أكثر ما يستخدمه الأطفال حاليا نظرا لأنها تستخدم للعب وللتعليم ، لذلك يرغب الكثير من الآباء بمنح الأطفال الأجهزة اللوحية للاعتماد عليها في اللعب والتعليم وقضاء أوقات الفراغ، وعلى الرغم من وجود عدة مزايا للأجهزة اللوحية إلا أنها تتعرض للخدش من سوء استخدام الأطفال لها، كما أنها من الممكن أن تسقط على الأرض ويؤدي إلى كسرها، لذلك فالطفل بحاجة إلى استخدام حافظات خاصة بالأجهزة اللوحية يمكن الاعتماد عليها للحفاظ على الأجهزة اللوحية، فقد ظهرت عدة تصميمات لحافظات الأجهزة اللوحية خصيصا للأطفال نقدم أفضل هذه التصميمات وأسعارها .


حافظة FreeTime Kid-Proof


من أهم ما يميز هذه الحافظة أنها تجعل الجهاز اللوحي عائلي فهي مناسبة جدا للأسرة لمشاهدة البرامج والأفلام، كما صممت هذه الحافظة أيضا لتناسب استخدام الأطفال فقد تم تصنيعها من مادة السيليكون وهي المادة القوية المضادة للصدمات والتي لا تتأثر بها، وتتوفر بسعر 19.99 دولار .


FreeTime Kid Proof Case


حافظة Speck iGuy


تتوفر هذه الحافظة باللون الأحمر والبرتقالي المناسبين جدا للأطفال، فقد صنعت من وغوة خلات فينيل الايثيلين المرنة وهي من المواد المرنة المقاومة للصدمات والسوائل ، وقد صممت بشكل ملائم للأطفال فلها ساقين عريضين ومقابض قابلة للضغط ويمكن أن تستعمل كلا من أجهزة iPad 1، iPad2، iPad3 وiPad4 وتتوفر في الأسواق بسعر 21.99 دولار .


Speck iGuy


حافظة Okstation EVA Drop-Proof iPad Mini Case


صنعت هذه الحافظة من رغوة خلات فينيل الايثيلين المكثفة مما يجعلها مقاومة أكثر للصدمات والسوائل وهي مناسبة جدا لاستخدام الأطفال، فمقابضها مناسبة جدا للاستخدام سواء للصغار أو الكبار كما بها دعامة لتثبيت الجهاز اللوحي عليها ويمكن استخدامه كشاشة من دون الحاجة إلى حمله، ويتوفر بسعر 21.99 دولار .


Okstation-EVA Drop Proof iPad Mini Case


حافظة Tabbeez Stuffed Animal Tablet Stand


هذه الحافظة هي أيضا من الأنواع الجيدة جدا والتي يمكن استخدامها للأطفال فهي مقاومة للصدمات وهي عبارة عن لعبة محشوة يمكن استخدامها كحامل للجهاز اللوحي كما يمكن استخدامها أيضا في السيارات، ومناسبة للكثير جدا من الأجهزة اللوحة والتي يصل حجم شاشتها إلى 8 انش و10 انش، وتتوفر في الأسواق بسعر 19.99 دولار .


Tabbeez-Stuffed Animal Tablet Stand


حافظة Belkin Lego Builder Case


صنعت هذه الحافظة من مكعبات الليجو وهي مناسبة جدا لأجهزة الآيباد ميني ، فاساعد هذه الحافظة على حماية الايباد من الصدمات والسقوط، ومناسبة جدا للاستخدام للأطفال فشكلها المكون من مكعبات الليجو من أكثر ما يناسب الأطفال، ومتوفرة في الأسواق بسعر 25.95 دولار .


Belkin Lego Builder Case


حافظة KaZoo Case for iPad mini


من أفضل أنواع الحافظات المخصصة للأجهزة اللوحية للأطفال فتأتي على شكل زرافة أو باندا، ولها أرجل عريضة لإمكانية وقوفها عليها كما توضع بزاوية بسيطة لتمكن الطفل من التفاعل معها بشكل مريح، ويمكن أن توضع على أى مكان، وتتوفر بسعر 14.99 دولار .


KaZoo case


حافظة Xodo Kids Series Case


صممت هذه الحافظة خصيصا للأطفال لاستخدامها لأجهزة ايباد ميني، تتميز بخفة وزنها وتصميمها الرائع، فهي مصنوعة من مادة البولي كربونات القاومة لأي صدمات كما تحتوي على سيليكون داخلي وحوافها مصنوعة من السيليكون المزدوج لإمكانية استخدامها بلا أي خوف، وتتوفر بسعر 7.99 دولار .


Xodo Kids Series Case


حافظة Pugo Top Kids Bumper Case


تناسب هذه الحافظة كل الأجهزة اللوحية فهي مصنوعة من مادة السيليكون مما يجعلها ملائمة جدا للاستخدام لأنها مقاومة للصدمات ومضادة للخدش والبصمات، وقد صممت بشكل أنيق بحيث يمكن توصيل الملحقات كسماعات الأذن، وتتوفر بألوان عدة كالزهري والأزرق والأسود والأخضر والبرتقالي، وتتوفر في الأسواق بسعر 7.19 دولار .


Pugo Top Kid Bumper Case


حافظة Fintie 7-inch Tablet Kiddie


هذه الحافظة مصنوعة من رغوة خلات فينيل الايثيلين التي تقاوم الصدمات والخدوش، كما صممت بمقبض لامكانية استخدامها وحملها فهي مناسبة جدا للأطفال فهي مريحة جدا، وحجم الشاشة 7 انش ، ومتوفرة في الأسواق بسعر 10.99 دولار .


Fintie 7-inch Tablet Kiddie Case


حافظة Turpro Kids Silicone


صممت هذه الحافظة لتناسب كل الأجهزة اللوحية فحجم الشاشة 7 انش ومصنوعة من السيليكون المقاوم للصدمات ، كما يمكن جملها بسهولة فتصميمها مناسب جدا للامساك بها، ومتوفر منها ألوان مميزة كالأحمر والوردي والأرجواني والأخضر الليمونني والأزرق والأرجواني، وتتوفر في الأسواق بسعر 7.19دولار .


Turpro Kids Silicone Case




هام الاطلاع :







اضرار الالعاب الالكترونية على الاطفال



اضرار التلفزيون على الاطفال







اضرار و مخاطر شبكات الواي فاي على الصحة



نصائح للوقاية من مخاطر الحاسوب



مخاطر الجوال على الحامل