افضل المدن في العالم لإقامة المغتربين

دائما مانبحث عن التطوير بالرقي بحاياتنا ، ممي يستدعي الأمر إلى ترك البلاد التي نشأنا فيها بحثاً على تطوير المهارات والقدرات لنعيش بمكان أفضل في العالم . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لـ افضل المدن في العالم لإقامة المغتربين .


افضل المدن في العالم لإقامة المغتربين


جاءت هذه القائمة من قبل 440 دراسة على المدن ومن خلال تقييم معايير السلامة والصحة والمدارس ، والترفيه ، والبيئة ، والخدمات العامة . ومن هنا نبدأ بطرح القائمة .

1 . فيينا (النمسا) – تأتي فيينا في صدارة القائمة للسنة السابعة على التوالي .

Vienna

2 . زيوريخ (سويسرا) – كثيرا ما يقال انها العاصمة المصرفية في سويسرا وبها أكثر من قرية من المدينة .

Zurich

3 . أوكلاند (نيوزيلندا) – أوكلاند هي أكبر مدن نيوزيلندا القريبة إلى حوالي 50 من البراكين ، التي لا تمثل تهديدا لجودة أوكلاند لحياة للوافدين .

Auckland

4 . ميونيخ (ألمانيا) – من غير المرجح أن تستضيف ميونخ لأكبر مهرجان البيرة في العالم ، وبإعتبارها واحدة من العوامل الرئيسية المساهمة في الترتيب في المركز الرابع في ميونيخ .

Munich

5 . فانكوفر (كندا) – فانكوفر هي المدينة الأعلى داخل أمريكا الشمالية ، وهي المدينة الكندية التي تقع على الساحل الغربي من فانكوفر .

Vancouver

6 . دوسلدورف (ألمانيا) – دوسلدورف هي المدينة الألمانية للتجارة والتي تحتل المركز السابع في قائمة ميرسر . هناك ثلاث مدن ألمانية في القائمة وبخاصة في الـ 10 الأوائل .

Dusseldorf

7 . جنيف (سويسرا) – جنيف ، هي واحدة من أغلى المدن في العالم .

Geneva

8 . كوبنهاغن (الدنمارك) – رغم تأثرها في الآونة الأخيرة بسياسة الدنمارك المتشددة تجاه المهاجرين ، إلا ان المدينة لا تزال ينظر إليها على مكان الرحب للعمال الوافدين .

Copenhagen

9 . سيدني (أستراليا) – مدينة أخرى ذات سمعة جيدة ، وهي مدينة سيدني . والتي كانت في العام الماضي تعرف بأنها واحدة من أكثر دول العالم ذات السمعة الجيدة .


Sydney

10 . أمستردام (هولندا) – وقد ساعدت ثقافة ركوب الدراجات في أمستردام لوضعها مرة أخرى في هذه القائمة ، نظراً للغلاف الجوي الجيد في أمستردام (هولندا) .

Amsterdam

11 . ويلينغتون (نيوزيلندا) – إنها عاصمة أقصى جنوب العالم ، وتعد موطنا لنحو 200،000 شخص .


Wellington

12 . برلين (ألمانيا) – تقيس قائمة العوامل مثل خلال نوعية المدارس ، والبيئة السياسية ، والسلامة ، والسلع الاستهلاكية والنقل .

Berlin

13 . برن (سويسرا) – العاصمة السويسرية بيرن تأتي في المرتبة الـ 13 . المدن الأوروبية الغربية تهيمن على رأس هذه القائمة من خلال 230 وجهة عالمية .


Bern

14 . تورونتو (كندا) – شركة استشارات ميرسر ، نشرت قائمتها السنوية لأفضل المدن ذات جودة العمالة الوافدة من الحياة . وانطلقت تورنتو في المرتبة ال14 .


Toronto



شاهد :






افضل مدن العالم للعيش فيها



افضل مدن العالم



افضل مدن المانيا







افضل دولة لدراسة الطيران المدني