افضل سماعة بلوتوث 2016 بالأسعار

أصبح استخدام الهواتف المحمولة أمر طبيعي جدا ولا يمكن الاستغناء عنه، سواء في العمل أو في المنزل، وفي كل الأوقات أيضا، ومن ثم فإن استخدام الهواتف في اجراء المكالمات يحتاج إلى سماعات خاصة أثناء القيادة أو القيام بالكثير من الأعمال المختلفة، فمن الصعب الامساك بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى استخدام السماعات العادية أثناء اجراء المكالمات، ومن ثم فإن الحل هو استخدام سماعة بلوتوث يمكن من خلالها التحدث واجراء المكالمات بدون الانشغال عن القيادة او القيام بأي أعمال يومية مختلفة، فقد ظهرت أجيال جديدة من سماعات البلوتوث التي يمكن استخدامها الأن لذلك نقدم أفضلها .


Plantronics Voyager Edge


تتعتبر هذه السماعة من أجود السماعات الحديثة حيث تتمتع بجودة عالية جدا في الصوت كما أن بطاريتها قوية جدا ورائعة وتوفر صوت جيد يمكن سماعه، كما أن لديها خاصة عزل الضوضاء والتي من خلالها يتم عزل الضوضاء بشكل احترافي، وقد صممت خصيصا بمستشعرات يمكنها أن تستجيب للأوامر الصوتية، وتتوفر هذه السماعة بسعر 130 دولار أمريكي .


Plantronics Voyager Edge


Jabra Eclipse


وهي واحدة من أشهر السماعات حول العالم والتي تتميز بصوتها العالي والمجسم كما أنها تمتيز بقدرتها على الجمع بين جهازين مختلفين في وقت واحد، ويمكن أن تعمل هذه السماعة على الجوالات عن طريق تشغيل أحد التطبيقات الخاصة بها، وبطاريتها قوية جدا يمكن أن تعمل لحوالي 3 ساعات وتأتي بسعر 130 دولار .


Jabra Eclipse


Moto Hint +


سماعة بلوتوث ممتازة جدا تحمل الكثير من المواصفات التي تؤهلها لأن تكون ضمن قائمة أفضل سماعة بلوتوث في عام 2016 فهي تجمع بين جودة الصوت وخاصية عزل الضوضاء بالإضافة إلى حجمها المناسب والمريح للأذن وسعرها لا يزيد عن 130 دولار أمريكي .


Moto Hint +


Jawbone Era


هذه السماعة هي من أقوى أنواع سماعات البلوتوث حيث تمتلك مظهر رائع جدا فهي تتميز بانحناءات تجعل من السهل تركيبها في الأذن واستخدامها، كما أن بطاريتها ممتازة في العمل وجودة صوتها عالية لذلك هي خيار الكثير من المستخدمين خاصة وأنها متوفرة في الأسواق بسعر 130 دولار .


Jawbone Era


Sennheiser Presence Basic


وهي من أهم أنواع سماعات البلوتوث الرائدة والتي تتميز بقوة بطاريتها وجودة صوتها وتعتبر من أهم خيارات المستخدمين على الرغم من أن سعرها أعلى من الأنواع الأخرى إلا أن استخدامها عملي جدا ومريح خاصة وأن الشركة المصنعة لها من أقوى الشركات الرائدة في هذا المجال، وتتوفر بسعر 170 دولار أمريكي .


Sennheiser Presence Basic


Motorola Boom


هذه السماعة هي من أقوى أنواع سماعات البلوتوث خاصة وأن سعرها مناسب جدا فهي بسعر 90 دولار في الأسواق وعلى موقع أمازون الشهير سعرها 40 دولار، كما أنها تجمع بين أهم مميزات السماعات السابقة وهي جودة الصوت وجودة البطارية وعمرها الطويل فهي مناسبة جدا في الاستعمال .


Motorola Boom


Plantronics Explorer 500


تأتي هذه السماعة بسعر 60 دولار وتتميز بجودة الصوت وجودة البطارية، كما أنها تستخدم طريقة عزل الضوضاء مما يعني الاستمتاع بمكالمات بعيدا عن الضوضاء، وسعرها مناسب جدا فهي متوفرة في الأسواق بسعر 60 دولار وتعتبر خيار مناسب لمن يبحث عن سماعة بلوتوث جيدة وبسعر مناسب.


Plantronics Explorer 500



شاهد مقالات :






اصغر سماعة بلوتوث في العالم Smallest Bluetooth Earpiece



سماعة البلوتوث إل جي LG Tone Infinim HBS-900



مواصفات و اسعار سماعة البلوتوث ERA من شركة Jawbone