افضل انواع الدراي فود للكلاب

تربية الكلاب تحتاج إلى عناية خاصة جدا خاصة من ناحية تقديم الطعام، لأن هناك عناصر أساسية لابد من تقديمها للكلاب حتى يتمكنوا من التغذية السليمة والنمو السريع، فالمعروف أن من أكثر الأطعمة الجاهزة المقدمة للكلاب هي الدراي فود أو الطعام الجاف وذلك لما يحتوي عليه من عناصر غذائية مفيدة جدا لصحة الجسم وتقوية العظام، ومع كثرة ماركات الدراي فود يحتار الكثيرون في اختيار أفضل نوع لتقديم الدراي فود بلا أي ملونات صناعية، لذلك نقدم أفضل أنواع الدراي فود للكلاب وهي أكثر الأنواع تقييما علي الموقع الشهير أمازون .


1- Wellness CORE Ocean Formula


يعتبر هذا النوع من الدراي فود هو الأشهر والأكثر استخداما لأنه يحتوي على عناصر غذائية غنية جدا ومفيدة لتكوين أجسام الكلاب حيث يحتوي على البروكولي والسبانخ واللفت كما يحتوي أيضا على الكثير من السعرات الحرارية التي تناسب الكلاب من عمر سنة فما فوق، كما يتميز أيضا بأنه خالي تماما من أي ألوان أو نكهات صناعية كما يحتوي على نسبة عالية جدا من البروتين .


Wellness CORE Ocean Formula


2- Wellness CORE Reduced Fat Formula


هذا المنتج هو أعلى أنواع الدراي فود تقييما على موقع أمازون فهو يتكون من نسبة كبيرة من البروتين حوالي 80% كما أنه خالي تماما من أي حبوب أو دواجن أو أي ألوان صناعية، كما يحتوي على البروكولي والسبانخ كما يحتوي على نسبة قليلة من الدهون ويصلح لعمر سنة وأكثر .


Wellness CORE Reduced Fat Formula


3- Taste of the Wild High Prairie Canine Formula


من أكثر المنتجات استخداما لأنه يحتوي على لحم الغزال المشوي واللحوم البيسون بالإضافة إلى مجموعة من أفضل اللحوم الأخرى كما يحتوي على مضادات للأكسدة أيضا مما يعطي نسبة كبيرة من البروتين وفي نفس الوقت نسبة قليلة من الكاربوهيدرات ويعتبر من أعلى المنتجات الخاصة بالدراي فود مبيعا على أمازون .


Taste of the Wild High Prairie Canine Formula


4- Natural Balance Limited Ingredient Diet


وهو نوع آخر من الدراي فود المصنوع من سمك السلمون المدخن الذي يحتوي على نسبة عالية من البروتين، كما يحتوي هذا المنتج على الكثير من أنواع الخضروات والفواكة المميزة والمليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة الطبيعية والمفيدة للكلاب .


Natural Balance Limited Ingredient Diet


5- CANIDAE All Life Stages Formula


من أكثر ما يميز هذا النوع أنه مكون من مكونات طبيعية مائة بالمائة وخالي تماما من أي مواد حافظة أو منكهات صناعية، ويعتبر خيار مناسب جدا للكلاب التي لديها حساسية غذائية لأنه مصنوع أساسا من البطاطا الحلوة الطازجة ولحوم الغزلان العالية الجودة .


CANIDAE All Life Stages Formula


6- Castor & Pollux Organix Adult Canine Formula


من أكثر أنواع الدراي فود التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين وذلك فضلا عن وجود مصدر رئيسي للبروتين وهو الديك الرومي والأسماك والدجاج ولحم الضأن ولحم البقر، فكلها مصادر طبيعية وأساسية للبروتين ومفيدة جدا للكلاب، كما أنه مناسب لكل أنواع وأحجام الكلاب .


Castor & Pollux Organix Adult Canine Formula


7- Purina Pro Plan Select Dry Adult Dog Food


من أفضل أنواع الدراي فود للكلاب والذي يتميز بأنه من أكثر ما يحتاج إليه الكلاب في كل المراحل العمرية فهو يحتوي على الدجاج والأرز البني والكثير من الخضروات والفاكهة، كما يحتوي أيضا على زيت بذور الكتان والتي تعتبر مصدرا رئيسيا للأوميغا 3 الذي يعمل على تحسين جلد الكلاب .


Purina Pro Plan Select Dry Adult Dog Food