أفضل شامبو مناسب لجميع أنواع الشعر

غسيل الشعر بالشامبو هي خطوة أساسية من خطوات العناية بالشعر ولابد من القيام بهذه الخطوة لمنح الشعر النظافة والترطيب، والتطهير لفروة الرأس حتى تخلو تماما من أي قشرة أو زيوت متراكمة، فقد يحتار البعض في اختيار النوعية الأفضل من الشامبو للعناية بالشعر خاصة مع تعدد مشاكل الشعر المعروفة من تكسر وتقصف وتجعيد بالإضافة إلى وجود قشرة الشعر المزعجة، لذلك يحتاج الشعر إلى نوع من الشامبو يقوم بعلاج كل مشكلات الشعر مهما كان نوع الشعر ، فنرى الكثير من ماركات الشامبو الموجودة في الأسواق لذلك نقدم أفضل شامبو مناسب لجميع أنواع الشعر .


1- Sunsilk Co-Creations Stunning Black Shine Shampoo


شامبو صانسيلك يعتبر الأشهر عالميا حيث يطلق مجموعة رائعة من منتجات العناية بالشعر حيث يمتاز بالرائحة القوية وبالرغوة السريعة التي تقوم بتنظيف فروة الرأس ومنحها النعومة المثالية، وفي الوقت ذاته يقوم هذا الشامبو بمنح القوة والنعومة لجميع أنواع الشعر سواء كان العادي أو الجاف أو الدهني أو المجعد.


Sunsilk Co-Creations Stunning Black Shine Shampoo


2- Streax Perfect Shine Hair Serum


يحتوي هذا الشامبو على مجموعة ممتازة من المكونات التي تعمل على التخلص من كل مشاكل الشعر خاصة الشعر المجعد والتالف، فيمكن الحصول على شعر ناعم وأملس من دون أي تجاعيد من خلال استعمال هذا الشامبو بزيت الجوز ليجعل الشعر سهل التحكم فيه .


Streax Perfect Shine Hair Serum


3- Dove Nutritive Therapy Nourishing Oil Care Shampoo


من أكثر ما يميز هذا الشامبو أنه يمنح ىالشعر التغذية واللمعان المطلوب كما يمنحه التطهير لفروة الشعر مما يجعلها خالية تماما من أي قشرة خاصة مع استخدام الزيوت، كما يعمل شامبو دوف على العناية ببصيلات الشعر حتى الجذور ليعطيه بريقا ولمعانا ورائحة عطرة .


Dove Nutritive Therapy Nourishing Oil Care Shampoo


4- L’Oreal Total Repair 5 Serum


ماركة لوريال هي ماركة معروفة جدا عالميا وتتميز بجودة عالية جدا لكل منتجات العناية بالشعر، فهذا الشامبو يمنح الشعر التالف والمجعد الترطيب الفعال ليمنحه المظهر الصحي بدون أي تقصف أو تكسر مما يجعل الشعر خاليا من أي تجاعيد ورائحته مميزة جدا .


L’Oreal-Total-Repair-5-Serum


5- Clinic Plus Strong and Long Health Shampoo


يحظى هذا الشامبو بشعبية كبيرة جدا في الأسواق العالمية خاصة في الهند نظرا لفوائده الكثيرة حيث يعمل علاج الشعر التالف والمتضرر سواء الدهني أو الجاف، فيقوم بمنح الشعر القوة والنعومة كما يحميه من التلف والتقصف والتكسر، وفي نفس الوقت له رائحة قوية جدا تدوم لأيام.


Clinic Plus Strong and Long Health Shampoo


6- Habibs Hair Serum


هذا الشامبو يعمل على منح بصيلات الشعر الترطيب الفعال والحماية من التلف والتقصف والجفاف، فهو عبارة عن مصل يتكون من مكونات طبيعية مائة بالمائة تعمل على الانتشار في فروة الشعر بسرعة لتغذي بصيلات الشعر وتحميها من القشرة كما يعمل على الحفاظ على لون الشعر أيضا .


Habibs Hair Serum


7- L’Oreal Professional Paris Absolut Repair Cellular Shampoo


شامبو لوريال باريس هو من أقوى الماركات المفيدة للشعر فهذا الشامبو يقوم بإصلاح الشعر التالف كما يغذي بصيلات الشعر ويعمل على تنعيم فعال للشعر، كما يحمي الشعر من أي تقصف أو تكسر ويقضي على التجاعيد الموجودة في الشعر ليجعل منه صحيا ولامعا .


L’Oreal Professional Paris Absolut Repair Cellular Shampoo


8- Biotique Botanicals Ayurvedic Recipe Shampoo


يقوم هذا الشامبو بعلاج المشكلات المصاحبة للشعر خاصة الشعر الدهني والجاف فتقوم وظيفة هذا الشامبو على تنظيف الزيوت المتراكمة في فروة الرأس ليترك فروة الرأس خالية من أي شوائب أو زيوت لذلك فهو مناسب جدا للحصول على شعر صحي خالي تماما من أي دهون .


Biotique Botanicals Ayurvedic Recipe Shampoo