شاهد بالصور شيفروليه تراكس 2017 الجديدة

معرض شيكاغو الدولي للسيارات و المقام حاليا تم الكشف خلال فاعلياته العديد من السيارات المستقبلية للعام القادم 2017 ، و قد قامت شركة شيفروليه خلال فاعليات هذا المعرض بالكشف الرسمي عن السيارة تراكس 2017 و التي حصلت على تحديثات ضخمة خاصة في التصميم الخارجي منها مما دفع الكثيرين للاعتقاد بظهور الجيل الجديد من السيارة الا انها مجرد تحديثات فيس ليفت .


Chevrolet Trax 2017

التحديثات فيس ليفت شملت بعض الاجزاء من السيارة و من المتوقع ان تقوم الشركة المصنعة باصدار الجيل الثاني منها مع الموديل القادم شيفروليه تراكس 2018 ، لك أن تعلم بأن شيفروليه تراكس تم الاعلان عنها لاول مرة في شهر ابريل من عام 2013 و مع بداية عام 2014 ظهرت في الاسواق و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات كروس اوفر ذات الحجم الصغير و لذلك فهي مازالت ضمن الجيل الاول منها ، و هي دائما ما تتنافس مع ” نيسان جوك ، بويك انكور ، تويوتا راف فور ، كيا سبورتاج ” .


التصميم الجانبي من السيارة شيفروليه تراكس 2017



تصميم شيفروليه تراكس 2017 :



السيارة حصلت على تحديث في الواجهة الامامية منها و تحديدا في الشبك الامامي و الذي اصبح اكبر حجما و اكثر حدة كما انه يحتوي على 5 قضبان حديدة و يحيط بها اطار معدني ، كذلك المصابيح الامامية اختلف تصميمها بحيث اصبحت ارفع و كذلك حادة مسحوبة الى طرفي السيارة و هي ذات كثافة عالية بتقنية ليد كذلك حصل المصد الامامي على تحديث حول مصابيح الضباب .


شيفروليه تراكس 2017

كما حصلت السيارة على اطارات بتصميم جديد بمقاس 18 بوصة ، بينما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة ذات تصميم كبير الحجم و مسحوبة الى طرفي السيارة كذلك تم اضافة قطعة عريضة معدنية عند مقبض الصندوق الخلفي .


التصميم الخلفي للسيارة شيفروليه تراكس 2017

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على تحديثات اهم حيث اختلف تصميم شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة و كذلك التابلوه الامامي حصل على بعض التمويجات ، بينما اختلف تصميم و شكل شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي و ايضا مكان التخزين ، بينما فتحات المكيف فقد اصبحت ذات تصميم مستطيلي بعدما كانت ذات تصميم دائري و جائت المقاعد بغطاء جلدي .


داخلية شيفروليه تراكس 2017



مواصفات محرك شيفروليه تراكس 2017 :



على الرغم من حصول تصميم السيارة على تحديثات فيس ليفت الا ان محرك السيارة ظل بنفس مواصفات العام السابق ، حيث النسخة الاولى من المحرك سعة 1.4 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 138 حصان و عزم الدوران 148 نيوتن متر ، بينما النسخة الثانية فهي سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 140 حصان .


مقاعد شيفروليه تراكس 2017



أسعار شيفروليه تراكس 2017 :



حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن اسعار السيارة شيفروليه تراكس 2017 و لكن بالمقارنة مع اسعار الموديل الحالي شيفروليه تراكس 2016 ، فمن المتوقع ان يبدأ سعر السيارة الجديدة تراكس 2017 من 23,000 دولار .