أشهر حالات الوفاة اثناء التقاط السيلفي

اصيب عدد كبير من الكبار و الصغار بمرض السيلفي فاصبحوا يركزون في التقاط الصورة السيلفي اكثر من حياتهم و على اثر ذلك فقد خسر الكثيرون حياتهم و تم تسجيل اكبر عدد من حالات الوفاة في العالم بسبب السيلفي … في هذه المقالة سوف نتناول اشهر حالات الوفاة والحوادث التي حدثت اثناء التقاط السيلفي …

سيلفي


سيلفي عند الشلال :

هناك ظاهرة جديدة جعلت الاشخاص يذهبون من اجل التقاط الصور السيلفي في اماكن خطيرة جدا كمثل الشلالات و هذا ماحدث في الصين حيث قام رجل بالذهاب الى شلال في الصين من اجل التقاط سيلفي و لكن فقد توازنه و سقط في الشلال و توفى في الحال .


سيلفي مع الثيران :

اثناء احدى مهرجانات مصارعة الثيران في اسبانيا كان هناك رجل يشارك في هذا المهرجان و قرر ان ياخذ سيلفي مع الثيران و لكن انصب تركيزه على الصورة السيلفي و تشتت انتباه و هاجمه الثور وقتله .


سيلفي عند السلالم :

من بين حالات الوفاة اثناء السيلفي تلك التي حدثت في الفلبين حيث قامت احدى الطلاب بمحاولة اخذ صورة سيلفي مع صديقتها على اعلى السلالم و لكن سقتطت و توفت على اثر اصابتها بارتجاج في المخ .


فوق القطار :

من بين حالات الجنون بالسيلفي تلك التي قامت بها مراهقة من رومانيا حيث قررت ان تلتقط صورة سيلفي فوق عربة القطار و لكن عندما صعدت اصطدمت بسلك كهربائي بقوة 27 ألف فولت مما ادى الى وفاتها على الفور .


سيلفي المسدس


:

قام مراهق بتصويب مسدس على رأسه من اجل اتخاذ سيلفي و لكن ضغط المراهق بدون قصد على الزناد مما ادى الى وفاته على الفور نتيجة اصابته برصاصة في العنق .


سيلفي مع قنبلة يدوية :

انفجرت قنبلة في وجه شابان من روسيا ادت الى وفاتهم مباشرة و ذلك بسبب محاولتهم لالتقاط سيلفي مع القنبله و لكن انفجرت في وجههم و لقوا مصرعهم على الفور .


هضبة كولي :

من اشهر الهضاب في الهند هضبة كولي هذه الهضبة يكثر بها عدد الزوار فيأتي اليها السائحين من جميع الاتجاهات و لكن مع الاسف تهوراحدى الطلاب و قاموا باخذ سيلفي على حافة هذه الهضبة مما ادى الى تساقط الحافة و سقط الطالب ولقى مصرعه على الفور .


قمة بركان جبل ميرابي :

من اشهر المناطق التي تشتهر بالسيلفي فوهة بركان جبل ميرابي و هي توجد في إندونيسيا مع الاسف من بين ملايين الاشخاص الذين يقومون بالتقاط سيلفي مع فوهة البركان حدث ان رجل اراد ان يأخذ سيلفي بظهره فسقط بداخل فوهة البركان ربما يكون اختل توازنه و لكن توفى بداخل الفوهة .


سيلفي تاج محل :

من بين المناطق السياحية الهامة في الهند التي يكثر بها السائحين ضريح تاج محل و هو يشتهر بكثرة الدرجات به و لكن لقى احدى السائحين مصرعهم على هذا الدرجات اثناء اخذه صورة سيلفي عليها مما ادى الى سقوطه و من ثم اصابته بارتجاج في المخ و لقى مصرعه .


سيلفي جسر :

من بين حوادث السيلفي المروعة حادثة ” سيلفي جسر ” التي لقت بها فتاة تدعى سيلويا مصرعها و هي فتاة بولندية تقوم بدراسة التمريض قامت سيلويا بالتقاط صورة لها على جسر بويني دي تريانا، و لكن سقطت من اعلى الجسر على ارض اسمنتيه فتوفت على الفور .


سيلفي باب الحمام :

شاب يبلغ من العمر 18 عام يدعى اوسكار رييس كان يعشق سبونج بوب فقام بالتقاط صورة له و هو يرتدي سبونج بوب وحصلت على عدد كبير من الاعجابات على موقع التواصل الاجتماعي مما دفعه الى اعادة التجربة مرة اخرى و قرر ان يأخذ سيلفي أعلى باب الحمام و هو مرتدي سبونج بوب و لكن سقط واصيب بجروح عميقة و توفى على الفور .