احدث صيحات الموضة 2016 فساتين زفاف باللون الأزرق

يعد اللون الأزرق من الألوان الراقية الأنيقة والتي نجدها في موضة الأزياء لهذا الموسم ، وهو لون جذاب يليق في ملابس السهرة بشكل هاص ، لكن هل من الممكن اختياره لفستان زفاف ؟ ، قد يبدو فستان الزفاف باللون الأزرق غير مألوفا لكنه طرح في عروض الأزياء وبقوة من قبل أكبر مصممي الأزياء العرب والأجانب ، يعد اختيار فستان الزفاف بلون آخر غير اللون الأبيض التقليدي خطوة تحتاج لجرأة العروس لتظهر بهذه الطلة الجديدة ، أتت فساتين الزفاف الزرقاء بأقمشة عديدة لامعة ومشغولة بالفصوص الفضية والنجوم البراقة ، وتعددت الموديلات ما بين الواسع المنفوش والضيق ، استعملت أقشمة الساتان ، الشيفون ، الجيبير ، موديلات ملكية مبهرة تليق بسمراوات المرأة العربية .


– فستان الكرانيش :

موديل رائع يجعل العروس نجمة متألقة في ليلة العمر ، الفستان من الشيفون الأزرق بدون أكتاف ، صدر ضيق مع كرانيش متعددة تبدا من الخصر وتنسدل بطول الفستان ، الفستان الشيفون مبطن بنفس اللون الأزرق .


فستان الكرانيش


– فستان أزرق لامع :

موديل طويل بدون أكمام ، من القماش الأزرق المرصع بالفصوص الصغيرة اللامعة باللون الفضي ، الفستان بديكولتيه على حرف V يصل حتى الخصر ، مع حزام رفيع فضي مع جسي الفستان الواسع .


فستان أزرق لامع


– فستان أزرق ناعم :

موديل رقيق لعروس ذات الخصر النحيل ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه أفقي على الكتفين ، الصدر من القماش الجيبير المشجر بوردات زرقاء كبيرة ، مع جيب الفستان المنسدل حول الخصر من القماش الحرير الرقيق .


فستان أزرق ناعم


– فستان ساتان :

فستان الأميرات بدون أكمام وصدر ضيق ، مع خصر بكسرات عريضة وجيب مبطن منفوش وواسع ، الفستان من القماش الساتان المطبوع بنفس اللون الأزرق بوردات بارزة من الخيوط الحرير .


فستان ساتان


– فستان النجوم :

قماش راقي طوع في موديل جميل بصدر من شيفون الفضي بدون أكمام ، مع جيب منفوش من القماش الأزرق المرصع بالنجوم الفضية البراقة مع أمواج من الفضة المتناثرة .


 فستان النجوم


– فستان أزرق ضيق :

موديل رقيق للعروس الرشيقة ، الفستان من القماش الجيبير الأزرق بديكولتيه على هيئة حرف V، مع أكمام تصل للكوعين من وردات الجيبير الزرقاء ، ينسدل الفستان بدلال بدون خصر بموديل ضيق ينتهي بطبقات من القماش التل الزرقاء الواسعة .


فستان أزرق ضيق


– فستان أزرق واسع :

من القماش الشيفون المشغول بوردات زرقاء بارزة على الصدر ، وكنار يغطي أسفل الفستان ، الموديل ضيق من الصدر بديكولتيه على الأكتاف ، أكمام متوسطة تغطي الكوعين ، مع جيب الفستان الواسع الشيفون المبطن باللون الأزرق ، الوردات البارزة في كنار الفستان تبدو ثرية وأنيقة .


فستان أزرق واسع


– فستان أزرق مشجر :

موديل بأكمام يناسب العروس المحتشمة والمحجبة ، فستان الزفاف يحتاج لجرأة فهو باللون الأزرق المشجر بوردات بارزة في جيب الفستان الواسع الشفاف المبطن باللون الأبيض ، أما الصدر فهو باللون الأبيض المشجر بفروع زرقاء رقيقة ، الأكمام طويلة ضيقة باللون الأبيض المشجر .


فستان أزرق مشجر