تحميل برنامج bitdefender usb immunizer لمسح وإزالة فيروسات الفلاشات

دائما ما يحتاج مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الى الاستعانة بالفلاشات الخارجية أو كروت ذاكرة خارجية لزيادة مساحة التخزين , وبالطبع أن الفلاشات وكروت الذاكرة هي من الملاحقات التي يتم توصيلها وفصلها عن الكمبيوتر والتي يمكن استخدماها من جهاز لأخر حسب الحاجة , وهنا قد تحمل الفلاشات بعض الفيروسات التي تتسلل لأجهزة الكمبيوتر ثم تقوم بإتلاف وتعطيل مكونات الجهاز أو نظام التشغيل .

ولتفادي تعرض مستخدمي أجهزة الكمبيوتر لهذه الفيروسات والبرمجيات الخبيثة نقدم في مقالنا هذا البرنامج الرائع (


bitdefender usb immunizer


) والذي يعتبر من أفضل واقوى برامج الحماية من الفيروسات التي توجد على الفلاشات , حيث يعمل البرنامج في خلفية الجهاز بدون أي تأثير على أداء الجهاز او تعطيله , يقوم البرنامج بكشف الفيروسات والبرمجيات الضارة , وعند اكتشافها يقوم البرنامج بتعطيلها قبل قيامها بإتلاف مكونات الكمبيوتر أو التأثير على نظام التشغيل أو التلاف البيانات , ثم يقوم البرنامج بمسح الفيروسات وإزالتها نهائيا لضمان الحماية الكاملة للفلاشات , وكذلك حماية الكمبيوتر والمحافظة على أداء نظام التشغيل .

bitdefender USB immunizer



كيف يعمل برنامج bitdefender usb immunizer




:



بعد قيام المستخدم بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر , يبقى البرنامج يعمل في خلفية الكمبيوتر بدون أدنى أي تأثير على نظام التشغيل أو تعطيل في أداء الكمبيوتر , وعند قيام المستخدم بتوصيل وصلة USB أو الفلاشة على الكمبيوتر , يقوم البرنامج بشكل تلقائي بفحص لهذه الفلاشة أو وصلة USB أو بطاقة الذاكرة المتصلة بهذه الوصلة , وعند أكتشاف أي نوع من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة يعمل البرنامج على إيقاف عمل هذه الفيروسات نهائيا , ليسنى للمستخدم فتح الفلاشة أو وصلة USB والمحلقات المتصلة بها واستخدام المحتوى الموجود عليها بأمان تام .

كما يستطيع المستخدم التحكم في اعدادات البرنامج ليتم مسح وإزالة الفيروسات والبرامج الخبيثة التي توجد على الفلاشة أو الموجودة على بطاقة الذاكرة , حيث يضمنا البرنامج الحماية الكاملة ضد كافة أنواع البرامج الخبيثة أ, الفيروسات الضارة التي تتسلل على الفلاشات مثل الاورتورن  (Autorun) , التورجان (Trojan) , دودة كونفيكر (Win32.Worm.Downadup) أو ( Worm.Autorun.VHD) وغيرها من البرامج والفيروسات الضارة التي تصيب الفلاشات ووصلات USB وبطاقات الذاكرة الخارجية .


Program settings



مميزات البرنامج :



– يقوم البرنامج بإيقاف الفيروسات والبرامج الخبيثة التي تتواجد على الفلاشات USB , وبطاقات الذاكرة الخارجية .

– يعمل البرنامج على حذف وإزالة كل الفيروسات التي تصيب الفلاشات لضمان الحماية الكاملة للكمبيوتر .

– يضمن البرنامج الحماية الكاملة وضمان عدم انتقال الفيروسات من الفلاشات وبطاقات الذاكرة الى جهاز الكمبيوتر وتلف مكوناته وتعطيل نظام التشغيل .


The program interface


– البرنامج خفيف التحميل على الكمبيوتر ولا يسبب أي مشاكل في التشغيل أو في أداء عمل الكمبيوتر .

– يعمل البرنامج على إيقاف الفيروسات والبرامج الضارة التي تتوجد على الفلاشات ليتمكن المستخدم من استعمل محتوى الفلاشات بأمان تام .

– البرنامج مصمم بواجهة سهل الاستخدام , ومدعم بتقنية عالية للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة التي تتوجد على الفلاشات .

– يتوافق البرنامج للعمل مع جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز .



معلومات البرنامج :



اسم البرنامج : bitdefender usb immunizer .

الدعم : يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز .

الملائمة : Windows XP / VISTA / 7/8/10 .

نسخة البرنامج : 2.0.1.9 bitdefender usb immunizer .

حجم البرنامج : 3.9 ميجابايت .

اللغة : الإنجليزية .

السعر : مجاني .

المطور : labs bitdefender .

للتحميل : https://labs.bitdefender.com/projects/usb-immunizer/overview/ .