ما هو العقد الثالث من العمر

ما هو العقد الثالث من العمر

ما هو العقد الثالث من العمر، تعتبر فترة ما يقرب العشر سنوات هي فترة منن عمر الإنسان وهي البلوغ، الناس في العشرينات من العمر في كثير من الأحيان يجب اتخاذ قرارات من المحتمل أن يكون لها تأثير طويل الأمد على الحياة ، حيث تتميز هذه الفترة بالإستقلالية، وهو دائم البحث عن مكان آمن داخل مجتمعه ومريح حسب أو من خلال الحصول على وظيفة.

ما هو العقد الثالث من العمر

يمتد العقد الثالث من حياتك من 20 إلى 29 عاما – غالبا ما تكون صعبة. ابدأ الكتابة عن هذا العقد مع عام عيد ميلادك العشرين. إذا كنت قد ولدت في عام 1950 ، على سبيل المثال ، العقد الثالث بدأ في عام 1970.

بالنسبة لكثير من الناس ، كانت العشرينات امتدادا للمراهقين بمعنى أنهم ما زالوا في المدرسة و/أو يعيشون في المنزل. بالنسبة للآخرين ، كانت العشرينات نقطة تحول رئيسية بمعنى أنهم أكملوا تعليمهم ، على الأقل في الوقت الحالي ، وبدأوا حياة جديدة.

خلال العشرينات من عمرك ، ربما تكون قد بدأت أو أكملت الكلية أو المدرسة المهنية ، أو جندت أو تركت الخدمة العسكرية ، أو عملت في مجموعة متنوعة من الوظائف أو بدأت مهنة. كنت قد تكون واحدة أو كنت قد تزوجت وكان لديك عائلة. مهما كان الوضع الخاص بك ، والكتابة عن ذلك بالتفصيل.