فساتين مونيك لولييه المحتشمة لخريف 2016

تسعى دار أزياء مونيك لولييه الأمريكية تقديم اطلالات أنيقة متميزة في كل عرض جديد لها ، حيث تتبنى فكرة تخطف انظار النساء حول العالم ولكنها هذه المرة استهدفت المرأة المحتشمة مما يجعلها محط اهتمام المرأة العربية خاصة ، إذ قدمت مجموعة خاصة في لوك بوك Lookbook خريف 2016 ، وكانت تحتوس على موديلات انيقة بألوان ونقوشات الزهور مع أقمشة الساتان والشيفون والدانتيل بلمسة أنثوية ناعمة ، تنعوت الموديلات بين الضيقة والواسعة الفضافضة ومنها الذي يليق بطلات صباحية خفيفة ومنها ما يناسب الحفلات والسهرات ، كانت غالبية الفساتين طويلة بأكمام واسعة مع بعض القطع القصيرة والبنطلونات الضيقة ، أما الألوان فهي حيوية وهادئة بين الأخضر الليموني ، وألوان الباستيل الوردي ، البيج ، والأرجواني الفاتح .


* فستان أبيض مشجر :

موديل جميل مبهج باللون الأبيض المشجر بالوردات والفروع الحمراء القانية ، الفستان واسع بخصر مع كسرات عريضة ، الأكمام طويلة تصل حتى الكوعين ، أما الفستان ينسدل بعد الركبتين بقليل .


فستان أبيض مشجر


* جيب أبيض مشجر :

موديل جميل يناسب صاحبات الخصر النحيل ، فهي ضيقة من الخصر حتى الأرداف ثم واسعة من أسفل ، الجيب باللون الأبيض المشجر بفروع رقيقة خضراء وبعض العصافير الحمراء الصغيرة ، تأتي الجيب مع بلوزة ستان ناعمة باللون الأزرق السماوي الفاتح ، البلوزة باكمام طويلة وأزرار صغيرة من الأمام .


جيب أبيض مشجر


* فستان أبيض :

موديل كلاسيكي بعض الشئ وهو ما نلحظه في معظم عروض الأزياء الجديدة للعام القادم ، الفستان أبيض طويل باكمام ضيقة ، الصدر من الشيفون الفضي مع خصر وجيب ضيق ينسدل ليتسع بعض الشئ من أسفل .


فستان أبيض


* فستان تركواز :

موديل مناسب للسهرات وحفلات الخطوبة من القماش التفتاه ، الفستان بموديل جديد للغاية بدون أكمام ـ مع صدر يغطيه شيفون مشجر بوردات حمراء تتناثر على الفستان حتى الخصر والأرداف ، الجيب بطبقتين بكسرات عريضة من الأمام .


فستان تركواز


*فستان أحمر :

لون وموديل رائع جذاب للغاية من القماش الساتان ، الفستان طويل بدون أكمام بخصر ضيق وجيب واسع ، الصدر على هيئة حرف V ، قماش الفستان مشجر بفروع حمراء ووردات صغيرة بيضاء ناعمة .


فستان أحمر


*فستان أخضر باستيل :

موديل قصير بدون أكمام بلون مشرق ، الفستان سادة فيما عدا بعض الفروع على الجانبين في الصدر والجيب وحول الخصر ، بوردات بيضاء وخضراء زاهية .


فستان أخضر باستيل


* فستان كحلي :

موديل السهرات الأنيق من القماش الساتان السادة ، الفستان بدون اكمام مع أكمام متساقطة تحت الكتفين ، الموديل ضيق لذوات الخصر النحيل يتسع بقصات عريضى بعد الأرداف .


فستان كحلي


* فستان أسود شيفون :

قماش جميل وموديل رائع للشيفون الأسود المشجر بوردات أرجوانية وزرقاء وصفراء ، الفستان بأكمام شيفون واسعة بأسورة ضيقة حول المعصم ، الصدر ضيق مع الجيب الواسع المبطن الطويل .


فستان أسود شيفون


* فستان بيج شيفون :

نجد هذا القماش الرقيق في العديد من موديلات هذا العرض لمونييك لولييه ، وهو الشيفون الخفيف المبطن بنفس اللون ، الفستان مشجر بوردات خضراء وزهرات بيضاء صغيرة رقيقة ، الموديل بأكمام طويلة وجيب واسع طويل .


فستان بيج شيفون


* فستان شيفون :

باللون الوردي الجذاب بموديل طويل مبطن بالساتان ، الفستان بصدر مفتوح بأزرار من الأمام ، مع خصر ضيق وجيب واسع بعدة قصات عريضة ، الفستان مشجر بوردات باللون البيج مع فروع زهرية .


فستان شيفون


* فستان سيمون كلاسيكي :

موديل واسع طويل يناسب المرأة المحجبة ، الموديل من القماش الشيفون المبطن بنفس اللون بخصر منخفض ، الفستان يزينه الدانتيل على الأكمام وعلىا لصدر والجيب من الأمام ، الأكمام واسعة طويلة بأسورة ضيقة .


فستان سيمون كلاسيكي


* بنطلون مشجر :

موديل السبعينات نجده مرة أخرى في 2016 من القماش المشجر بنقوشات غير تقليدية بموديل طويل ، الأرجل متوسطة ليست ضيقة وليست بالواسعة ، البنطلون يأتي مع بلوزة سوداء بموديل شبابي جميل فهي بأكتاف عارية مع حلية عريضة واسعة تغطي الصدر .


بنطلون مشجر