افضل جهاز تتبع الطيور

تربية الطيور تحتاج إلى خبرة واسعة بأهم الأدوات المستخدمة في ذلك ، حتى لا يكون الناتج سلبيا على من يقوم بتربية الطيور بمختلف أنواعها فهناك أساليب معينة يتم من خلالها تربية الطيور خاصة الطيور الكبيرة مثل البط والصقور والنسور وأيضا الصغيرة مثل السمان والحمام وحتى العصافير ، فهناك أدوات وأجهزة معينة تستخدم في تربية الطيور من أهمها أجهزة التتبع التي توفر تتبع مواقع الطيور حتى لا يصبح مصيرها هو الفقدان ، فأجهزة تتبع الطيور مزودة بتقنيات مختلفة حيث يمكن من خلالها رصد موقع الطيور عبر الأقمار الصناعية من خلال قطعة تسمى بالريشة يتم توصيليها مع الجهاز بإشارات معينة يلتقطها الجهاز ويستطيع أن يرصد موقع الطير ، حتى تركيب الريشة سهل للغاية وطريقة العمل أيضا بالجهاز سهلة ، لذلك نقدم أفضل أجهزة تتبع الطيور.


1- جهاز تتبع الطيور من شركة AYAMA


يعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة المستخدمة في تتبع الطيور وبخاصة الطيور الكبيرة فهو يعمل بجودة ودقة عالية في الوصول إلى الموقع المحدد للطير وقد صمم بشكل يناسب هذه الاحتياجات حتى مع فقدان الريشة الموجودة على الطير فدقة هذا الجهاز جعلته يفوق كل الأجهزة .


AYAMA


2- جهاز تتبع الطيور مارشال


وهو من أفضل أجهزة تتبع الطيور على الإطلاق حيث يعمل بكفاءة عالية فهو صناعة أمريكية مائة بالمائة قد تم تصنيعه بجودة عالية حتى أن الريشات المستخدمة في هذا الجهاز ريشات عالية الجوة أيضا وصناعة أمريكية كما أنه يتم تتبع الطيور في حالة فقدان الريشة فهو مناسب جدا لتتبع الصقور أيضا .


MARSHEL


3- جهاز تتبع الطيور وولد لايف


وهو أيضا أحد أفضل الماركات المستخدمة في تتبع الطيور حيث يعمل بدقة عالية في قياس المسافات والقيم والأحجام واستخدامه سهل للغاية ولكن يحتاج إلى تدريب وممارسة حتى يستطيع أن يفي بالغرض المطلوب كما أنه مزود بسماعة للأذن لسماع الطيور ويستوعب الجهاز عدد ثلاث ريشات .


جهاز تتبع الطيور وولد لايف


4- جهاز تتبع الطيور FALCON FINDER


وهذا الجهاز صناعة ألمانية يعمل على جودة عالية في تتبع الطيور وخاصة الصقور حيث صمم بتصميم عالي جدا يتيح امكانية الوصول إلى الطيور منعا لفقدانها أو ضياعها ، كما أن طريقة تشغيل الجهاز سهلة جدا ويمكن أن يفي كل الاحتياجات من خلال لوحة التحكم .


FALCON FINDER


5- جهاز تتبع الطيور المطور


يمكن لهذا الجهاز أن يتتبع الطيور حيث يعمل على بعد مسافات كبيرة ويتيح تتبع الطيور وحتى الطيور الكبيرة عبر الأقمار الصناعية فهو مخصص لهذا الغرض حتى أنه من الممكن أن ينقل حتى الصورة فهو ذو تصميم جيد ودقة عالية جدا في تلبية غرض التتبع .


جهاز تتبع الطيور المطور


5- جهاز تتبع الطيور F&L


وهو أحد أهمأجهزة تتبع الطيور أمريكية الصنع حيث يتكون من عدد 2 ريشة ويساهم في تتبع الطيور فهو من الأجهزة المطورة التي تعمل بجودة ودقة عالية في الوصول إلى الغرض المطلوب ، حيث يعمل هذا الجهاز لتتبع كافة أنواع الطيور وحتى الطيور الكبيرة بدقة كبيرة جدا في حساب المسافات .


جهاز تتبع الطيور f&l


6- جهاز تتبع الطيور ألماني


يعمل هذا الجهاز على سرعة تتبع الطيور وخاصة الطيور الكبيرة والصقور حيث يعمل على بعد مسافة 25 كيلو ويمكن أن يحدد مكان الطيور أيضا بدقة ممتازة جدا ، فهو صناعة ألمانية يتميز بالجودة العالية في الصنع كما أنه سهل الاستخدام .


جهاز تتبع الطيور ألماني الصنع


7- جهاز تتبع الطيور من هاي تراك


يعتبر هذا الجهاز من أهم وأغلى أجهزة تتبع الطيور حيث يعمل على رصد الطيور من مسافات بعيدة جدا ويلتقطها عبر الأقمار الصناعية فهو يعمل بصورة عالية جدا ووضوح متأني حيث تم تصميم هذا الجهاز بأفضل وأدق الخامات جيدة الصنع.


hi tracke


8- جهاز تتبع الطيور أنترويو كنج


وهو أحد الأجهزة المهمة المستخدمة في تتبع الطيور بدرجة قياسية جدا حيث يمكن استخدامه لكاة أنواع الطيور سواء كانت الطيور الصغيرة أو الكبيرة فهو وافي جدا بتقدير أبعد المسافات كما يعطي دقة عاليى جدا في الوصول إلى الموقع المحدد للطائر.


interuking