من هو اليكس تيكسيرا لاعب نادي شاختار ؟

اقتربنا كثيرا من موسم الانتقالات الشتوية لعام 2016 الجديد و لذلك فأعين المدربين تتجه الى اللاعبين البارزين و المخضرمين و من بينهم اللاعب اليكس تيكسيرا المنضم حاليا الى نادي شاختار الروسي ، حيث هناك العديد من الاندية الاوروبية الكبرى التي ترغب في التعاقد معه و على رأسهم نادي تشيلسي الانجليزي بقيادة جوزيه مورنيو و الذي صرح مسبقا برغبته في التعاقد مع اللاعب .


اليكس تيكسيرا لاعب نادي شاختار

اللاعب اليكس تيكسيرا هو برازيلي الجنسية و يقدم مستوى مميز مع نادي شاختار الروسي فقد شارك مع الفريق 23 مباراة و تمكن خلالهم من تسجل 23 هدف كما انه دائما ما يصنع الاهدف و ذلك بفضل ادائه الجيد في مركز خط وسط مهاجم ، و لقد اشارت التقارير بأن العديد من الاندية الانجليزي قدمت عروض للتعاقد معه و لكن يبدو ان نادي شاختار لن يتنازل عن اللاعب الا بعد انتهاء الموسم الكروي .

و من ابرز التصريحات التي قالها اللاعب في وقت سابقا ” انا سعيد لتلقي العديد من العروض من نادي تشيلسي الانجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي و نادي يوفنتوس الايطالي و انا افضل اللاعب في الدوري الانجليزي الممتاز ” ، و هذا يعني انه يرغب في الانتقال الى نادي تشيلسي الانجليزي و في انتظار ان نعرف نتيجة المفاوضات بين الطرفين .

و في المقابل نجد ان نادي تشيلسي الانجليزي الان في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الانجليزي بعد ان لعب 13 مباراة و حصل على 14 نقطة ، و لذلك فستقوم الادارة بعمل العديد من التغيرات خلال فترة موسم الانتقالات الشتوية القادمة في محاولة الوصول الى ترتيب جيد في اخر الموسم .


Alex Teixeira



من هو اليكس تيكسيرا ؟ :



هو الشاب البالغ من العمر 25 عام ولد في احدى المدن البرازيلية و بدأ مشواره الكروي في عام 1999 عندما بلغ من العمر 9 سنوات مع نادي فاسكو دا غاما البرازيلي ضمن صفوف الشباب و قد استمر مع الفريق حتى عام 2007 ثم بعد ذلك تم تصعيده الى الفريق الاول و الذي استمر معه حتى عام 2009 شارك خلال هذه الفترة في 92 مباراة و تمكن من تسجيل 14 هدف .

ثم بعد ذلك قرر نادي شاختار التعاقد مع اللاعب و مازل حتى الان ضمن صفوف الفريق حيث شارك معه في 218 مباراة و سجل 85 هدف ، كما انه شارك مع المنتخب البرازيلي الاول في 7 مباريات منذ عام 2009 و سجل خلالهم 3 اهداف .


اليكس تيكسيرا لاعب المنتخب البرازيلي