أفضل حقائب ال Tote للمرأة العصرية

تعتبر حقائب ال Tote من أكثر الحقائب المميزة لكل النساء لأنها مناسبة لكل الشخصيات والمناسبات حتى أنها من أكثر الحقائب المصممة بتصميم عملي ومظهرها أنيق للغاية فهي هدية لكل مرأة عصرية عاملة ، كما تتميز هذه الحقائب بالكثير جدا من المميزات من أهمها حجم الحقيبة نفسها الذي يسع كل الأغراض حتى الكمبيوتر الشخصي ، كما أن مجموعة حقائب ال Tote تتوفر بجميع الألوان التي تناسب كافة الأذواق وخامتها ذات جودة عالية جدا لأنها من الماركات العالمية ذات الجودة العالية لذلك نقدم أفضل حقائب الTote والتي لاقت استحسان الكثير من النساء مما جعل دور الأزياء العالمية أن يتنافس على توفيرها .


1- حقيبة Victoria Beckham Liberty Leather Tote


تتميز حقيبة فيكتوريا بالتصميم الجيد والمتأنق الذي يناسب المرأة العصرية في كل أوقاتها ، فالتأنق مطلوب في العمل وفي السهرات الخاصة أيضا ، لذلك فإن حقيبة فيكتوريا هي الحل الأمثل لطلة عصرية ، وهذه الحقيبة مميزة بلونها البرتقالي الزاهي والمميز .


Victoria Beckham Liberty Leather Tote


2- حقيبة Tory Burch Block-T Large Tote


صممت هذه الحقيبة بتصميم بسيط جدا للغاية وعلى الرغم من ذلك فإن ذلك التصميم زادها أناقة وجاذبية خاصة مع لونها البيج وهو لون مميز جدا وحبب للكثير من النساء لأنه يتناسب مع كل ألوان الملابس ، والمتميز أيضا في هذه الحقيبة أن جودة صنعها عالية جدا وماركة عالمية معروفة .


Tory Burch Block-T Large Tote


3- حقيبة Saint Laurent Classic Large Sac de Jour Bag


تم تصميم هذه الحقيبة بتصميم كلاسيكي مميز جدا هذا التصميم منحها أناقة فائقة مناسبة لكل الأوقات فهي هدية لكل مرأة عصرية تبحث عن اكتمال أناقتها ، فماركة YVES SAINT LAURENT هي ماركة معروفة جدا بجودة تصاميمها وخاماتها المختلفة .


Saint Laurent Classic Large Sac de Jour Bag


4- حقيبة Rebecca Minkoff Medium M.A.B. Tote


لا أحد من الممكن أن ينكر مدى أصالة خامة منتجات ماركة Rebecca Minkoff. فهذه الحقيبة هي أحد منتجاتها التي تتميز بالجودة العالية في التصميم والخامة كما أن ألوانها مميزة جدا وتناسب كل الأذواق وهذه الحقيبة تتميز بلونها الأزرق الملكي الذي يحظى على إعجاب النساء خاصة في فترة النهار .


Rebecca Minkoff Medium M.A.B. Tote


5- حقيبة Prada Saffiano Double-Zip Executive Tote


ماركة PARDA هي ماركةو معروفة ومشهورة بتصميماتها المميزة وعالية الجودة حيث تقدم مجموعة رائعة من الحقائب العملية التي تناسب كل امرأة عصرية تبحث عن أناقتها الكاملة ، فهذه الحقيبة تتميز باللون الأزرق العصري والتصميم الجيد الذي يعطيها أكبر حجم لتسع كل الأغراض الشخصية .


Prada Saffiano Double-Zip Executive Tote


6- حقيبة Mulberry Tessie Tote


ماركة MULBERRY هي ماركة مميزة وتقدم آخر صيحات الموضة حيث تقدم مجموعة من الحقائب العملية المناسبة لكل امرأة عاملة حتى تستطع أن تكمل أناقتها كما أن هذه الحقائب مناسبة لكافة الأغراض الأخرى وهذه الحقيبة تتميز بلونها الأبيض الأنيق والعصري المناسب لكل الملابس .


Mulberry Tessie Tote


7- حقيبة Michael Michael Kors Jet Set Travel Leather Tote


تأتي هذه الحقيبة من ماركة MICHAEL KORS الذي تعطي أناقة كاملة جدا حيث أن هذه الحقائب تأتي بجميع الألوان المناسبة لكل امرأة ، كما أن هذه الحقيبة المميزة تأتي باللون الأسود الذي هو طلب كل النساء في العالم كله لأنه مناسب لجميع الشخصيات وخاصة الشخصيات العملية .


MICHAEL KORS


8- حقيبة Lacoste L.12.12 Concept Large Zip Tote


ماركة LACOSTE هي ماركة معروفة ومشهورة تتميز بالجودة والتصميم الجيد والممتاز والألوان الجذابة وأيضا ما يميز هذه الحقائب أنها تحمل توقيع اسم الماركة بالمعدن ذو اللون الذهبي لتعطي الحقيبة أكثر جاذبية ومتوفر منها جميع الألوان العصرية .


Lacoste L.12.12 Concept Large Zip Tote


9- حقيبة Karl Lagerfeld School Leather Tote


تتميز مجموعة حقائب Karl Lagerfeld بالتصميم العصري والمثالي الذي يتناسب مع طبيعة العمل خاصة وأن حجم الحقيبة كبير ليسع كل الأغراض الشخصية التي تحتاج إليها كل امرأة أثناء تواجدها في العمل فهي حقيبة مميزة وعملية ومصممة بتصميم أكثر من رائع كما أنها تتمتع بألوان رائعة وجديدة .


Karl Lagerfeld School Leather Tote


10- حقيبة Fendi Roma Roll Tote Bag


هذه الحقيبة هي واحدة من أهم الحقائب العصرية من مجموعة Fendi الشهيرة كما تتميز بالتصميم المرح والجيد والمتميز وحتى ألوانها هي ألوان مبهجة جدا وتناسب المرأة العصرية في جميع مناسباتها وحتى أثناء النهار كما تأتي الحقيبة بتوقيع ماركة Fendi عليها مما يزيدها أناقة.


Fendi Roma Roll Tote Bag