اسماء قصات الشعر للرجال جديدة

اسماء قصات الشعر للرجال جديدة

اسماء قصات الشعر للرجال جديدة، مع دخول الصيف وهذا الارتفاع الكبير في \رجات الحرارة، بيحث الرجال عن قصات شعر تتكيف مع هذه الأجواء، وتكون قصير نسبياً ، ولا نحتاج إلى مصففات أو كريمات تثبيت والتي من شأنها أن ترفع حرار الرأس وتزيد من نسبة التعرق، كما وأنها لا تحتاج الجهد الكبير في عملية التصفيف أمام المرآة، وأيضاً التصفيف الذي لا يحتاج العناية المفرطة له وهنا سنتعرف لبعض قصات الصيف .

اسماء قصات الشعر للرجال جديدة

1 تصفيفة الشعر. بريت روك:

تسريحات الشعر للرجال

هذه حلاقة باردة للرجال هو الأفضل لأولئك في فرق الروك ومجال الموسيقى. هذا النمط يناسب أولئك الرجال الذين يريدون أن يكونوا غير تقليدي والإبداعية بعد أنيقة في نفس الوقت. أنه يعطي نظرة متشابكة ويتم اجتاحت الشعر إلى الأمام إلى الجانب مع هامش. الشباب مثل هذا النوع فوضوي من تصفيفة الشعر الذي من السهل الحفاظ عليها.

الفئة العمرية المثالية: يناسب هذا الرجال في العشرينات من العمر.

مناسبة مثالية: هذا هو الأنسب للأحداث الليلية والحفلات.

أفضل مواسم لمحاولة: هذا النمط يناسب الشتاء والرياح الموسمية أفضل.

2. قص الشعر Undercut Hairstyle:

واحدة من أروع تسريحات الشعر للشباب هو تقويض. هو أكثر من طاقم قطع في القاعدة والشعر أطول في الجزء العلوي. وسوف تساعدك على نمط هذا الأخير بأي شكل من الأشكال التي تريدها. لمزيد من الكواقص الأنيقة، يمكنك البدء منخفضة ومن ثم تتلاشى قطع في الجلد. هذا تصفيفة الشعر تحظى بشعبية بين الشباب ورواد الجامعات الذين يمكن أن تحمل قبالة هذا النمط بشكل مريح.