اطباء تحت مسمى الطب ” الاطباء المجرمين “

الطبيب هو ملاك الرحمة يجعله الله سبحانه وتعالى سبب في شفاء المرضى والتخلص من الالم ولكن هل تتخيل ان يتحول طبيب الى سفاح قاتل يستغل علمه في ايذاء البشر … هذا هو ماحدث بالفعل حيث ان هناك مجموعة من الاطباء بل السفاحين ظهروا في اوقات مختلفة على مر التاريخ اهدروا دماء العديد من الابرياء بدون اي وجه حق وقاموا بارتكاب ابشع الجرائم والغريب ان كان هدفهم الوحيد هو ارضاء مطامعهم …. فلنتعرف الان على مجموعة من السفاحين تحت مسمى اطباء وسوف نشاهد معا براعتهم في القتل و التعذيب بدون اي رحمة .


الطبيب هولمز


من اشهر السفاحين والقتلة الذين مارسوا ابشع الجرائم تحت مسمى الطب ” الطبيب هولمز ” … ظهر هولمز في الولايات المتحدة اسمه الحقيقي ” هيرمان ويبستر مادجيت ” شهرته ( إتش إتش هولمز ) … قام هولمز بانشاء قلعة خاصة به قلعة مكونة من 3 طوابق كانت قلعة مرعبة وكان ذلك في عام 1886 ميلاديا … كانت هذه القلعة في شيكاغو كانت مكونة من مجموعة من الحجر السرية وكانت تماثل المتاهات فكانت ابوبها لا تفتح الا من الخارج وكان بها غرفة مرعبة دفن بها ضحاياه الذين تراوح عددهم بين 27 الى 200 ضحية … كان هولمز يقوم باستخدام حفر حمضية، وسموم، وأجهزة تعذيب، وأدوات طبية في قتل الضحايا وتعذبهم ، كان هولمز في كثير من الاحيان يقوم باستخدام وسائل تخدير تجعل الضحايا يفقدون وعيهم … بالنسبة لطريقة استدراج الضحايا الى القلعة فكان يعطي لهم تامين مقابل الحصول على فرصة عمل … كان هولمز يقوم بتعذبهم ومن ثم قتلهم وكان بحكم مهنته كطبيب يستطيع ان يقوم بفصل الاعضاء الهامة من جسم الضحايا ومن ثم يقوم ببيعها مقابل اموال ومن هنا قام بتكوين ثروتة الهائلة .. تم الوصول الى هولمز بعد فترة طويلة من البحث المستمر وفي عام 1896 تم تطبيق حكم الاعدام به .

Holmes


الطبيب ملادن


من الطبيعي ان الاطباء يبذلون اقصى ما بوسعهم لمحاربة الادمان ومحاولة تعافي المدمنين ولكن هل سمعت من قبل عن طبيب يتسبب بإدمان المرضى ويقوم باعطاءهم المخدرات من اجل اقامة علاقات معهم … ملادن هو السفاح القاتل تحت مسمى الطب الذي كان يعمل بداخل مستشفي جعله منصبه متحكم في المواد المخدرة التي تستخدم في علاج بعض المرضى كمثل الكوكايين، والمورفين، الميثامفيتامين …. كان ملادن يقوم باختيار النساء الصغيرة في السن والفتيات ومن ثم يقوم بوصف المخدرات لهم كعلاج حتى يدمنوها تماما وبعد ذلك يقوم بمساومتهم من اجل اقامة علاقة معهم … تم القبض عليه و حكم عليه بالسجن 10 سنوات فقط .

الطبيب ملادن


الطبيب فريد فاتا


الطبيب فريد فاتا هو الطبيب الملقب باسم طبيب السرطان .. كان هذا الطبيب يقوم بتشخيص حالات المرضى بانهم مصابين بالسرطان وذلك كان بغرض كسب الاموال عن طريق التامينات وشركات الرعاية الصحية … فكان يوهم المريض انه مصاب بالسرطان ومن ثم يصف له علاج الكيماوي الذي يكون نهاينه حتما الموت وبعد موتهم يستفاد بأموال التأمينات … استطاع ان يجمع 17.6 مليون دولار .. تم القاء القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 45 عام .

الطبيب فريد فاتا


الطبيب جوزيف مايكل


جوزيف مايكل طبيب لم يمنع تخرجه من كلية الطب بمرتبة الشرف من تحوله الى سفاح بدلا من طبيب … كان جوزيف مايكل يقوم بعمليات التسميم للمرضى … بعد وفاة عدد كبير من المرضى بصورة مفجاءة تم اعتقال جوزيف مايكل ولا تعلم الدافع وراء افعاله الى الان ولكن تم الحكم عليه بالسجن المؤبد .


بورفليد هازرد


بورفيلد هازرد هي طبيبة ظهرت في عام 1900 برغم من انها لم تحصل على شهادة في الطب ولكن كانت تمارس مهنة الطب … قامت بورفليد بتجويع المرضى لانها كانت ترى الشفاء في قلة الطعام وكان شعرها هو ” الصيام لشفاء الأمراض ” … على يد بورفليد هارزرد توفى مايزيد عن 40 مريض من الجوع والغريب انها لم تغير رئيها ولم تشعر بالذمب للحظة واحدة وصل وزن المرضى الى 27 كيلو جرام وتحولوا الى عظام ولكن لم تبالي لامرهم .. انتهى امرها عندما قامت باختراع نظام غذائي لعلاج المرضى وقامت باتباعه وادى الى وفاتها .