دللي ابنتك بغرفة نوم رومانسية

تحلم الفتيات الصغيرات دائما بالرومانسية في كل تفاصيل حياتها ، وترسم في خيالها غرفة نوم خاصة بها تعبر عن هذه الرومانسية برقة ألوانها وديكورها البسيط المعبر عن براءة ونعومة هذه السن الصغيرة ، واختيار قطع ذات ذوق وحس فني عالي توفر الراحة والجمال في مملكة الأميرة الصغيرة ، مع مراعاة اختيار الألوان المفضلة والمتناسقة بين الفرض والأثاث وألوان الدهانات والحوائط .


– ورق الحائط الوردي :

يوفر ورق الحائط في الآونة الأخيرة أذواق رائعة لرسومات ولوحات طبيعية بألوان رائعة ، ومع اختيار اللون الوردي لورق الحائط تصبح غرفة البنوتة الصغيرة أكثر رومانسية وأناقة ، مع اختيار جيد للدانتيل والكرانيش في فرش الغرفة ، وبعض الزهور التي تغطي أرجوحة معلقة على الحائط لتدليل ابنتك .


ورق الحائط الوردي


– الخزانة البيضاء :

تصميم رقيق باللون الأبيض البسيط ، ليس سوى برواز مثبت على باب الخزانة ، وبعض الزخارف الوردية الناعمة ، ومقاس يتناسب مع مساحة الغرفة واحتياجات الفتاة .


White Cupboard


– تناسق الألوان :

اختيار ألوان متناسقة ذات تناغم موسيقي يثير اعجاب الفتاة بالغرفة ، وغالبا ما يكون اللون الأبيض أجمل الألوان لغرف البنات ، والتي يتناسب معها ألوان كثيرة ناعمة وعلى رأسها اللون الوردي بدرجاته في سجادة بسيطة ، كسوة الكرسي ، وورق الحائط .


تناسق الألوان


– تصميم المكتب :

والذي يعد قطعة هامة في السن الصغيرة ، والذي يمكن تصميمه بمقاسات تناسب مساحة الغرفة ، مع مجموعة الأرفف لوضع الكتب وبعض التحف الصغيرة ، بجانب وحدات التخزين الصغيرة لتحتوي جميع الأغراض والألعاب بداخلها للحفاظ على نظام الغرفة وترتيبها .


Desk Design


– تصميم المساحات الصغيرة :

فكرة عملية لاستغلال الغرفة بطريقة ناجحة ، ووضع القطع التي تحتاجها الفتاة لحفظ أغراضها ، مع تصميم قطع الأثاث بمقاسات مناسبة منعا لازدحام الغرفة .


Small Area Design


– الأدراج المقسمة :

تصميم أثاث غرفة نوم البنات بمجموعة متعددة من الأدراج التي تفيد في تخزين الاكسسوارات ، أدوات الزينة ، الإيشاربات ، أدوات التجميل والعناية ، على أن تكون هذه الأدراج مختلفة المقاسات لتعدد استخداماتها ، ومن الجيد وضع بعض التحف الصغيرة على الأرفف وطاولة الزينة لمظهر جمالي أنيق .


الأدراج المقسمة


– الستارة التل :

الستائر الخفيفة تثير الرقة والرومانسية في غرف البنات ، مع لون أبيض خيالي يزين شبابيك الغرفة ، مع اختيار أغطية السرير بألوان رقيقة هادئة متناسقة معا .


Tul curtain


– ستارة السرير :

موديل اختفى منذ سنوات ليعود ونجده في غرف نوم الأطفال والكبار ، ويأتي بتصاميم جديدة مبتكرة للأسرة مما يعني أفكار عصرية أنيقة ، والتي يمكن أن تثير الفرحة في عيون الفتاة بستارة بيضاء رقيقة تلتف حول السرير مثل الأميرات .


Bed curtain


– التصميم المشجر :

مع اختيار اللون الوردي يمكننا اختيار بعض القطع والمفروشات المنقوشة بوردات صغيرة ، أو المشجرة بفروع مختلفة الألوان مما يثير البهجة في غرفة البنات ، والتي يمكن تطبيقها على كراسي الغرفة بكسوة ملونة ، وسجادة صغيرة باللون الوردي بأفرع بيضاء .


Wooded Design


– اللون الأزرق الرقيق :

لون ناعم يناسب رقة البنات ودلالها ، يمكن اختياره في فرش الغرفة بأرضية زرقاء مزخرفة ، مع كرسي أنيق بكسوة زرقاء مع حلية وردية تناسب البنات ، وأغطية السرير بنفس اللون ، وبعض الاكسسورات في اضاءات زرقاء سماوية .


اللون الأزرق الرقيق