كيفية إضافة صديق بالكاميرا على snapchat


تطبيق سناب شات

(


snapchat


) هو احد تطبيقات التواصل بينا الاصدقاء عن طريقة ارسال واستلام مقاطع الفيديو الصغيرة بطريقة مختلفة , وانتشر تطبيق سناب شات بين المستخدمين حيث وصل اعدادات الى ما يقارب 900 الف مستخدم , هذا لما يتمتع به سناب سات من أنه تطبيق امان ويحافظ على الخصوصية لأعلى درجات الأمان , حيث يصعب اختراقه , وتطبيق سناب شات يقبل عليه المستخدمين من جميع الفئات والاعمار حيث تفيد الاحصائيات أن مستخدميه ليس من فئة الشباب فقط بل يقبل على جميع الفئات العمرية , هذا ونظرا للإقبال الملفت على استخدام تطبيق سناب شات يعمل مطوريه دائما على توفير مزيدا من الميزات والخصائص في التحديثات التي يقوموا بها من وقت للأخر .

هذا فقد قامت سناب شات في وقت قريب بإصدار تحديث جديد لتطبيق سناب شات على كلا من أجهزة ios , وأجهزة اندرويد , حيث حصل سناب شات على تغير كبير في اعدادات التطبيق من أسلوب مشاهدة مقاطع الفيديو , وكذلك تغير في كيفية لإضافة الأصدقاء على التطبيق .

وفي مقالنا هذا سنقوم بشرح طريقة لإضافة صديق جديد على سناب شات عبر استخدام الكاميرا , وهي خاصية تم تفعيلها في التحديث الأخير لسناب شات , وتسمي خاصية سناب كود (


Snapcode QR


) , وهي طريقة سهلة وبسيطة الاستخدام من خلال الكاميرا الخلفية للجوال .


Snapcode QR



شرح كيفية إضافة صديق بالكاميرا على snapchat :



– أولا لإضافة صديق جديد على سناب شات عن طريق استخدام الكاميرا , يجب أن يتوجد الصديقين في مكان واحد .

– والان نبدأ الخطوات , فنقوم بفتح تطبيق سناب شات في هاتف الصديق الجديد , ثم نقوم بالضغط على ايقونة سناب شات الموجودة على شكل شبح في اعلى وسط الصفحة .


اضغط على ايقون سناب شات


– بعد ذلك نقوم بفتح تطبيق سناب شات في هاتف المستخدم .

– ومن خلال واجهة التطبيق , نقوم بالضغط على شكل الكاميرا في سناب شات , الموجود على يمين الصفحة .

– وعند فتح الكاميرا في سناب شات , ستفتح الكاميرا الامامية بشكل تلقائي , فنقوم بالضغط على ايقونة الكاميرا لتحويلها الى الكاميرا الخلفية للهاتف .


حول الى الكاميرا الخلفية للهاتف


– بعد أن قمنا بتحويل الكاميرا الى الكاميرا الخلفية ي سناب شات , نضعها في على واجهة هاتف الصديق الذي قمنا بفتح تطبيق سناب شات على هاتفه .

– وفي وسط الشاشة يوجد ايقونة أو شعار سناب شات , نقوم بالضغط عليه بلمسة واحدة .


Press on the icon snapchat


– بعد ذلك سيتم إضافة الصديق الجديد بشكل فوري , وسيظهر للمستخدم أنه تم إضافة الصديق الجديد .




ملاحظة :

لاستخدام هذه الطريقة يجب على المستخدم القيام بتحديث تطبيق سناب شات الى احدث صدار , ليتمتع بهذه الميزة وميزات أخرى رائعة .



تحديث سناب شات على أجهزة (ios) اخر اصدار :


https://itunes.apple.com/us/app/snapchat/id447188370?mt=8 .



تحديث سناب شات على أجهزة (android) اخر اصدار:


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.snapchat.android .