شروط القبول جامعة محمد بن زايد للعلوم الانسانية 2021

شروط القبول جامعة محمد بن زايد للعلوم الانسانية 2021، جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية وهي عبارة عن جامعة حكومية توجد في إمارة أبوظبي، ويقع المقر الرئيسي للجامعة في أبوظبي، ولها فرع في عجمان، وتعد مركز أكاديمي في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والفلسفية، لتقدم الإسلام والثقافة العربية بصورتها الحضارية وتقدم الجامعة برامج البكالوريوس، والدراسات العليا في كا من اللغة العربية وآدابها، وفي الدراسات الإسلامية بفروعها، كما أنها تمكن الخريجيين من الانخراط  بالعالم بعقلية مبدعة ومبتكرة، وبفكر تحليلي، وروح إيجابية، وترسيخ للقيم والأواصر الاجتماعية، وتقدم للذكاء الاصطناعي مجموعة من برامج الدراسات العليا المصممة بهدف اكتساب المعارف والمهارات التخصصية المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفون يعملون على تقديم التشجيع والإرشادات للطلاب لتمكنهم من اتخاذ الخيارات الصحيحة.

شروط القبول جامعة محمد بن زايد للعلوم الانسانية 2021

  1. أن يكون الطالب من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو من أبناء المواطنات.
  2.  شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها من جامعة أو كلية معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  3. يجب أن يكون الطالب ضمن ال 20% من الطلبة الأوائل على الدفعة مع معدل تراكمي لا يقل عن درجة 3,2 (على مقياس 4,0) أو ما يعادلها.
  4. اجتياز اختبار التوفل(TOEFL) عبر الإنترنت.
  5. اختبار تقييم الخريجين (GRE). 
  6. أن ينجح الطالب في المقابلة الشخصية التي تتضمن اختبار شفهيّ واختبار في تحديد المستوى.