افضل منتجات شركة نيفيا للعناية بالبشرة

تغفل الكثير من الفتيات والسيدات كيفية

العناية بالبشرة

لتصبح مشرقة ولامعة ومنتعشة وخاصة لذوات البشرة الدهنية والبشرة العادية فإنهم بحاجة دائمة إلى وسائل جيدة للعناية بالبشرة وحتى لا تتأثر البشرة وتضطر إلى الذهاب إلى العلاج الكيميائي أو جلسات الليزر لإعادة إشراقة البشرة ولكن شركة نيفيا تقدم أفضل الحلول لمستحضرات تجميلية بأعلى جودة ممكنة ومن مكونات طبيعية دون أن تؤثر على البشرة بالسلب بل على العكس تماما فإنها تنظف البشرة بعمق وتعطي لها الإشراقة والانتعاش المطلوب بالإضافة إلى الحيوية والنشاط فنقدم اليوم أفضل منتجات شركة نيفيا للعناية بالبشرة وخاصة بشرة الوجه .


1- مناديل نيفيا منعشة لتنظيف الوجه refreshing cleansing wipes


تعمل هذه المناديل على تنظيف البشرة وتنقيتها من أي شوائب أو أوساخ حتى أنها تقوم بإزالة الماسكار وأثارها من العين فهي مصنوعة من خلاصة اللوتس والفيتامينات التي تعمل على تنظيف البشرة لتعطي لها توازنا مثاليا جدا لتترك نسيج البشرة ناعما وخاليا من أي شوائب .


refreshing cleansing wipes


2- ماسك نيفيا للترطيب الكثيف refreshing moisture mask


يعمل هذا الماسك على ترطيب البشرة وخاصة البشرة المختلطة مما يتركها ناعمة ومنعشة طوال اليوم فهو يحتوي على الخلاصات البحرية وفيتامين إي حتى يملأ البشرة بالترطيب المثالي كما أن تركيبة الماسك الفعالة تعطي البشرة انتعاش لايقاوم يدوم لفترة أطول ويمكن استعماله بفرد طبقة منه على الوجه والرقبة مع تجنب منطقة العين والشفتين ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بماء دافئ .


refreshing moisture mask


3- تونر نيفيا المنعش refreshing toner


يعمل هذا التونر على المحافظة على البشرة العادية والمختلطة من أي شوائب أو ترسبات طوال اليوم كما يعطي أيضا الترطيب المثالي والمضمون لبشرة خالية تماما من أي جفاف حيث يحتوي على عدة فيتامينات مفيدة جدا للبشرة فهذا التونر يتم استعماله من خلال وضعه على قطعة صغيرة من القطن وتمريره على الوجه والرقبة مع تجنب منطقة العين ويستعمل مرتين صباحا ومساء .


refreshing toner


4- مقشر نيفيا لتنقية البشرة skin refreshing scrup


يعطي هذا المقشر التنظيف المثالي واللطيف للبشرة حيث يعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة مما ينشط ويجدد البشرة من جديد كما يعمل البانثينول وهو المكون الأصلي للمقشر على ترطيب مثالي للبشرة لتصبح مشرقة ونقية فيتم استعماله من خلال وضعه على البشرة مع التدليك الدائري صباحا ومساء .


skin refreshing scrup


5- غسول منعش للوجه refreshing face wash


يعمل هذا المقشر على إعطاء البشرة العادية والمختلطة ترطيبا مثاليا يدوم طوال اليوم فهذا الغسول يتكون من نظام هايدرو بالانس الذي يعطي التنظيف المثالي للبشرة العادية كما يزيل جميع آثار المكياج المتبقية في البشرة كما يحمي البشرة من الجفاف ويضيف إليها النعومة والإشراق .


refreshing face wash


6- لصاقات للتنقية والتنظيف refining clear up strips


تعمل هذه اللصاقات على إزالة الرءوس السوداء من البشرة حيث صنعت خصيصا لمنطقة الأنف والذقن والجبين وهي أكثر مناطق الوجه المعرضة للرءوس السوداء فهي بذلك تحافظ على المسام للوجه كما أنها تحتوي على حمض الستريك وعصير الليمون الرقيق مما تترك البشرة منتعشة ويمكن استخدامها عن طريق تبلييل المنطقة المرادة بالماء ثم وضع اللصاقة لمدة 15 دقيقة ثم نزعها بلطف .


refining clear up strips


7- كريم العناية النهارية للترطيب moisturizing day care


يعتبر هذا الكريم من أهم المستحضرات التجميلية من نيفيا لأنه يعني عناية طول النهار للحفاظ على الترطيب المثالي للبشرة بدون الحاجة إلى تاعرضها لعوامل الجو المختلفة طوال النهار حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب سريع الامتصاص للبشرة مما يعطي انتعاشا مثاليا طوال اليوم يتم استخدامه عن طريق فرده على الوجه وتدليكه بحركات دائرية من أسفل لأعلى حتى الامتصاص .


moisturizing day care


8- كريم العناية الليلية لتجديد البشرة regenerating night care


تحتاج البشرة إيضا إلى العناية طوال الليل حتى تحافظ على شبابها وتجدد من نفسها وتعوض ما فقدته من ترطيب أثناء النهار لذلك كان كريم العناية الليلي من نيفيا هو الحل الأمثل لبشرة متجددة فهو غني بخلاصة زهرة اللوتس التي تعطي البشرة ترطيب فعال كما هي غنية بفيتامين ب الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة أثناء الليل ويتم استخدامه عن طريق فرد طبقة منه على البشرة بحركات دائرية حتى يتم الامتصاص يوميا قبل النوم .


regenerating night care


9- كريم مانع للمعان mittifing day care


يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة ومنع ظهور الطبقة اللامعة التي تؤرق ذوات البشرة الدهنية أو البشرة المختلطة مما يمنح البشرة المظهر الصحي والجميل لفترة تدوم أطول من أي مستحضر آخر ويتم استخدامه عن طريق فرد طبقة منه على الوجه مع تجنب منطقة العين وتدليكه بشكل دائري حتى الامتصاص .


mittifing day care


10- ميلك منعش لتنظيف البشرة refreshing cleansing milk


يتركب هذا الميلك من خلاصة اللوتس ومجموعة من الفيتامينات الهامة لبشرة نقية من أي شوائب كما يعمل على ترطيب البشرة بشكل مثالي فتركيبته ناعمة وخفيفة يتم استعماله لكل مناطق الجسم حتى المنطقة حول العينين فهي بحاجة إلى الترطيب الفعال حيث يعمل هذا الميلك على انتعاش البشرة ويتم استعماله عن طريق وضع كمية منه على قطنة صغيرة وتمريرها على الوجه يوميا في الصباح والمساء مع التدليك بحركات دائرية .


refreshing cleansing milk