ملكة جمال أوروبا “Marine Lorphelin ” تتعرض لصدمة نفسية لهذا السبب

توفيت “إينا كاديتش” ملكة جمال النمسا سابقا، بعد سقوطها من فوق طريق جبلي خلال قيامها بممارسة رياضة الركض في منطقة “تيرول” النمساوية التي تقطن بها. و كانت قد لفظت كاديتش البالغة من العمر 26 عاما آخر أنفاسها في المستشفى بعد مرور ثلاثة أيام على حادث السقوط، بسبب الإصابات التي عانت منها عندما سقطت من ارتفاع يصل إلى 30 مترا فوق جبل “بيرجيزل” قرب منطقة “اينسبروك” في نفس الأسبوع.

و كانت إينا التي حصلت على لقب ملكة جمال النمسا سنة 2013، قد تم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة عندما أصيبت بجروح خطيرة في الرأس و الرئة و الحوض. و فور سقوطها على الأرض استطاعت إينا كاديتش المزدادة في بيهاتش بدولة البوسنة و الهرسك، من الإتصال بشقيقها و إخباره بالحادث قبل أن تدخل في غيبوبة لم تستيقظ بعدها وفق تصريح الناطق باسم الشرطة أرنست كرنبيتر.

في ذلك الوقت استدعت والدتها فرق الإنقاذ التي قامت بنقلها بواسطة مروحية إلى مستشفى “إينسبورك” وفق ما نقله موقع “ذا لوكال” الإخباري. و استطاع اثنين من الطلبة إيجاد إينا كاديتش غائبة عن الوعي في ضفة “دراشنفلز” المعروفة باسم ” Dragon Rock” و هي صخرة متكونة من بقايا صهارات بركانية، قبل أن يتم نقلها عبر مروحية في مستشفى إينسبرك.

توفيت إينا كاديتش بسبب مضاعفات داخلية لإصابتها أثناء السقوط من أعلى الجبل الذي ينتمي إلى سلسلة جبال الألب في غرب البلاد أثناء قيامها بممارسة الجري، بعد مرور أيام على محاولة إنقاذها في المستشفى حسب ما نقلته صحيفة إخبارية نمساوية لكن فرصة نجاتها كانت ضئيلة جدا حسب تصريح الأطباء. و لم يتم تحديد أسباب السقوط لحد الآن حسب التحقيقات التي قادتها الشرطة العلمية في النمسا موضحين أن إينا تمارس الجري منذ وقت طويل و تعرف جيدا الطرق و الاماكن في المنطقة، و ان أسباب الحادث مازالت غامضة.



إينا كاديتش “


Ena Kadic






ولدت إينا في السادس من أكتوبر سنة 1989 في بيهاتش في البوسة و الهرسك و توفيت في إنسبورك. و قد حازت على لقب ملكة جمال النمسا سنة 2013، في 23 يونيو من نفس السنة و مثلت النمسا في مسابقة ملكة جمال العالم.



صدمة العارضة مارين لورفلان



و شكلت وفاة إينا كاديتش صدمة كبيرة في الأوساط النمساوية، و تماما كباقي مواطني دولة النمسا، شكلت وفاة إينا كاديتش صدمة بالنسبة لملكة الجمال مارين لورفلان ” Marine Lorphelin ” التي نعت صديقتها بطريقة جد مؤثرة في صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعية، و لم تستطع أن تخفي حزنها الشديد في كلماتها بعد سماعها لخبر وفاة صديقتها بعد مرور أيام على تلقيها العلاج في المستشفى بعد أن قضت أيام بين الحياة و الموت، لكن إصابتها بمضاعفات داخلية عجلت بموتها. عبرت مارين لورفلان بأن وفاة صديقتها سبب لها ارتباكا في حياتها اليومية. و نشرت ملكة الجمال مارين لورفلان صورا لصديقتها و بعد تقديمها العزاء، كتبت كلمة تقول فيها : “هذه الصور إهداء لعائلة إينا كاديتش ملكة جمال النمسا 2013 و أقاربها، و صلواتي لإينا ملكة جمال العالم، إبقي قوية يا ملكة النمسا.” و قدمتها على شكل مقتطفات من صور صداقتهما التي بدأت خلال مسابقة ملكة جمال العالم 2013 في الكواليس.

ويذكر أن مارين مورفلان هي ملكة جمال فرنسا لسنة 2013 و الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم لسنة 2013 الذي نظم في أندونيسيا، و هي من مواليد 16 مارس سنة 1993م. و بما أنها كانت أول مشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم من أوروبا فقد تم تتويجها بلقب ملكة جمال أوروبا.