افضل موقع لتحميل الصور والخلفيات مجانا

يتعرض مستخدمي الإنترنت إلى الكثير من المعوقات التي تعوقهم من تحميل الصور والخلفيات عالية الجودة خاصة مع فرض رسوم على هذه الصور طالما أنها عالية الجودة ومن ناحية أخرى يتعرض المستخدم إلى الحرج نتيجة مشكلة حقوق الطبع والنشر والأرشفة لذلك يبحث الجميع يوميا على شبكة الإنترنت على صور عالية الدقة وفي نفس الوقت ذات حجم مناسب ولا يستغل مساحة كبيرة على جهاز الحاسب الآلي خاصة لأصحاب المواقع وأيضا لأصحاب المشاريع المهنية والشخصية لأنهم يبحثون عن صور عالية الجودة وفي نفس الوقت يتم تحميلها مجانا من دون أي مقابل فالصور والخلفيات عالية الدقة لن تتواجد في كل المواقع والمحركات البحث ولكن تتواجد في بعض المواقع التي سوف نقوم بعرضها .


1- موقع Unsplash


يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المتخصصة بتحميل الصور العالية الجودة ومن دون أي رسوم نهائيا فهو يقدم في اليوم الواحد 10 صور جديدة يمكن الاختيار بينها والمتميز أيضا في هذا الموقع أنه يتيح للمستخدم إرسال الصور الجديدة إلى البريد مباشرة .


unsplash


2- موقع Little Visuals


يقدم هذا الموقع آلاف من الصور العالية الجودة والمضغوطة أيضا فهي تتميز بالحجم القليل وفي نفس الوقت الجودة العالية وذلك لسهولة تحميلها من دون أي صعوبة كما يتيح أيضا الموقع تحميل الصور على البريد الإلكتروني مجانا عن طريق إرسال 7 من الصور المضغوطة إلى البريد يوميا .


Little-visuals


3- موقع Pic Jumbo


يعتبر هذا الموقع أحد المواقع الإحترافية والمنظمة والتي يتم الاستعانة بها في تحميل أدق الصور المضغوطة في العالم كله حيث يضيف الموقع مجموعة من الصور الجديدة يوميا ومن أهم ما يميز الصور بهذا الموقع أن كل صورة مصحوبة بوصف لها وتصنف الصور على حسب كل فئة .


PicJumbo-


4- موقع The Pattern Library

تخصص هذا الموقع بتنزيل الصور الرسومية فقط من دون أي أنواع صور أخرى فهو يختلف تماما عن المواقع الأخرى حيث يمكن أن يتم تحميل الصور مباشرة من الموقع بالطريقة العادية وهي اختيار الصورة المرادة والضغط على تحميل وحفظها في الجهاز .


the_pattern_library


5- موقع The Old Stock


كما هو واضح من اسم الموقع يعتبر هذا الموقع هو الموقع المتخصص الأول والأخير في إضافة الصور القديمة من الأرشيف لأن هذه الصور تواجه مشكلة كبيرة وهي مشكلة حقوق الطبع والنشر ولكن مع هذا الموقع يمكن التخلص من كل هذه القيود وتحميل الصور القديمة بأعلى جودة ممكنة .


Old-Stock-2015-Brand-Image


6- موقع Gratisography


يعتبر هذا الموقع ه الموقع المتخصص في تنزيل الصور عالية الجودة والتي تمثل أهمية كبيرة جدا لدي أصحاب المشاريع المهنية والشخصية حيث يحتوي الموقع على آلاف من هذه الصور بالإضافة إلى الفئات الأخرى التي تهم الباحث أيضا .


Gratisography


7- موقع Every Stock Photo


هذا الموقع من أكبر محركات البحث المتخصصة في تحميل الصور ذات الدقة العالية حيث يحتوي هذا المحرك على آلاف من الصور في كافة التخصصات ومن مصادر متعددة ويرفق مع كل صورة تفاصيل الترخيص وحقوق الطبع والنشر لمنع أي التباس .


-Every-Stock-Photo


8- موقع Stock IMAGES


يقسم هذا الموقع إلى عدة فئات لتناسب كل التخصصات حيث يحتوي على آلاف من الصور العالية الدقة فهذا الموقع يحتوي على 25000 وأكثر من ذلك فهو يشبه في الشكل والتصميم موقع بينترست المشهور فهو من أكثر المواقع انتشارا .


stock images