جامعة فيلادلفيا … PhilaU

جامعة فيلادلفيا (PhilaU) ، هي الجامعة التي تأسست في عام 1884 ، وهي الجامعة الخاصة التي تقع في حي شرق شلالات فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية .

PhilaU


Philadelphia University

الهيئة الطلابية للجامعة تضم نحو 3500 طالب وطالبة . وتنقسم البرامج الأكاديمية بين كلية العمارة والبيئة المبنية ؛ كلية التصميم والهندسة والتجارة . وكلية العلوم والصحة والفنون الليبرالية . كلية الدراسات المستمرة والمهنية .

Philadelphia University offers 25


الأكاديمية


تقدم جامعة فيلادلفيا نحو 25 قسم جامعي ، 17 قسم في الدراسات العليا ، وأربعة أقسام BS مشتركة . على مدى السنوات القليلة الماضية ، أجرت الجامعة العديد من مناهج المراجعة الشاملة لوضع برنامج تأديبي عبر ربط جميع الكليات الثلاث . ويعرف هذا المنهج الجديد باسم جامعة فيلادلفيا نيكزس للتعلم ™ .


كلية العمارة والبيئة المبنية


تقدم الكلية لدرجة الهندسة المعمارية ، والتصميم الداخلي ، مع التصميم المستدام لإدارة البناء ، وهندسة المناظر الطبيعية .


كلية التصميم والهندسة والتجارة


وكما يوحي اسمها ، فإنه الكلية التي تركز حول التصميم والهندسة والتجارة . وتشمل التخصصات الخاصة بالتصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة والاتصالات ، وتصميم النسيج ، وتصميم الأزياء ، والهندسة ، والمحاسبة ، والتمويل ، والإدارة ، وتجارة الأزياء . وقد تم الاعتراف بها من قبل Core77 لنهجها الاسلوب التربوي الفريد من نوعه .


كلية العلوم والصحة والآداب


تقدم الكلية لدرجة علم الأحياء ، والكيمياء ، ودراسات الطب ، والقانون ، والاستدامة البيئية ، والعلاج المهني ، والقبالة وغيرها .


كلية الدراسات المستمرة والمهنية


هي ليسانس درجة العلوم المتاحة والتي يتم تقديمها بشكل متسع حول : الخدمات السلوكية والصحية ، والعلوم الصحية ، وإدارة الخدمات الصحية ، وإدارة الموارد البشرية ، وتقنية المعلومات ، وقيادة الأمن الداخلي ، وقيادة خدمات الطوارئ ، والقيادة التنظيمية وقبل MBA .


فيلادلفيا على الانترنت


تقدم جامعة فيلادلفيا الاقسام التالية للتعليم المباشر عبر الانترنت عن بعد :

إدارة الخدمات الصحية

إدارة الموارد البشرية

القيادة القانونية

القيادة التنظيمية


الحرم الجامعة


تقع الجامعة على مساحة 100 فدان (0،40 كم 2) في شمال غرب مدينة مركزفيلادلفيا غرب خط ركاب السكك الحديدية . يتألف الحرم الجامعي من 52 مبنى ، بما في ذلك الفصول الدراسية والمختبرات والاستوديوهات ، ومكتبة غوتمان ، ومرافق المقيمين ، والمعرض ، وأحدث الإضافات ، كما يقدم الحرم الجامعي مركز قنبر الحرم الجامعي للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين على مساحة قدم مربع 72،000 (6700 م2) .

بالإضافة إلى الخصائص الأساسية ، فإن جامعة فيلادلفيا بها مركز أبحاث . يحتوي مركز البحوث كل من معهد الهندسة والتصميم ومختبر المهندسة وحماية الإنسان .


الالعاب الرياضية


من المعروف أن الفرق الرياضية لجامعة فيلادلفيا هي الفرق الشهيرة . ومن المعروف أيضا عن برنامج لعبة البيسبول ، وخاصة لتدريب المتقاعدين دون فلين .

في موسم 2006-2007 ، بدأت جامعة فيلادلفيا برنامج التجديف تحت قيادة المدرب كريس أوبراين . وفازت في الموسم الافتتاحي في سباق القوارب الثماني .


رؤساء الجامعات


تيودور (1884-1888)

إدوارد فرنسا (1888-1940)

برتراند هايوارد (1954-1973)

جيمس غالاغر (1984-2007)

ستيفن سبينيلي (2007 إلى الوقت الحاضر)


للتواصل مع جامعة فيلادلفيا


البريد الالكتروني

www.philau.edu

Mansion at Ravenhill


The Philadelphia University sports