تفاصيل قصة طالبة المخواة التي عثر عليها مكبلة

نسمع عن الكثير من الحوادث الغريبة التي تحدث في هذه الأيام ، حيث تحدث في أماكن لا يمكن توقعها وبأساليب غريبة ، ففي حادثة غريبة ، تعرضت طالبة جامعية بالعقد الثالث من عمرها إلى حادثة غريبة في كلية العلوم الإدارية بجامعة الباحة ، حيث عثر عليها مكبلة اليدين في إحدى دورات المياه ، وقد تم إبلاغ السلطات الأمنية بشرطة منطقة الباحة للتحقيق في الحادثة ومعرفة من وراءها والأسباب التي دفعت إلى هذه الواقعة ، فلنتعرف على تفاصيل القصة في مقالنا أدناه .


تفاصيل الحادثة :


عثر على الطالبة وهي مربوطة الأيدي من الخلف عن طريق لاصق ، كما وجد على رأسها قطعة من القماش ملفوفة حوله وذلك في دورة المياه بكلية المخواة فرع العلوم الإدارية ، وقد تم إبلاغ شرطة منطقة الباحة في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 13/10/2015 ، وقد أفاد وكيل الكلية بأن الطالبة تعرضت للإغماء عدة مرات إلى أن تم استدعاء ولي أمرها لنقلها للمستشفى .


حالة الطالبة :


أعلن المتحدث الرسمي باسم الشئون الصحية ” محمد علي آل سليمان ” بأن الحالة الصحية للطالبة جيدة ومستقرة وأنها لا تعاني من أي أمراض أو إصابات ، وقد تم تنويمها لتبقى تحت الملاحظة وحالتها الصحية جيدة .


الفاعل :


عند التحقيق مع الطالبة المكبلة أفادت بأن هناك طالبة أخرى جاءت إلى الكلية مرتدية عباءة سوداء وقفازات ، قامت بوضع منديل على فمها وتخديرها ، وقد تم تشكيل لجنة تحقيق لزيارة الكلية للتحقيق والتقصي عن الحقائق في الحادثة .


التحقيق :


أعلن المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الباحة العقيد ” سعد صالح طراد ” بأنه سيتم تشكيل لجنة تحقيق لتقصي الحقائق في الحادثة ، لمعرفة ماهي ملابسات الحادث وتفاصيله والأسباب التي دعت إليه ، وحتى تاريخه جاري التحقيق في الحادث ولم يثبت حتى الان من هي الطالبة الأخرى التي قامت بتكبيل طالبة المخواة .