افضل افلام والت ديزني

يفضل الكثير من البشر سواء الكبار أو الصغار في متابعة الافلام المتحركة ، بينما تجد بعض الأفلام المميزة للكثير من البشر والذين يفضلون متابعتها ومشاهدتها مراراً وتكراراً . نعرض إليكم في موضوعنا هذا عددا من الافلام الجذابة من والت ديزني .


افضل افلام والت ديزني



بامبي – 1942 – Bambi


يستند هذا الفيلم على قصة كاتبها فيليكس والتي تحمل نفس الاسم . بامبي هم الغزلان ذو الذيل الأبيض في العائلة المالكة .

Bambi


سندريلا – 1950 – Cinderella


في بداية عام 1950 ، مرت شركة ديزني بأزمة مالية صعبة ، إلا انها حلتها جزئياً من خلال ايرادات هذا الفسلم الرائع “سندريلا” .

Cinderella


ليتل ميرميد – 1989 – The Little Mermaid


هذا الفيلم المميز ، نتج عن خرافة صاغها الكاتب الدانمركي هانز كريستيان أندرسون . هذا الفيلم الذي يحكي عن الأمير أريك الذي يقع في الحب ويسعى إلى مساعدة أورسولا بإطاحة ارييل .

The Little Mermaid


علاء الدين – 1992 – Aladdin


منا فينا لا يعلم قصة فيلم علاء الدين والمصباح العجيب ، وهي أحد القصص الجذابة والمميزة في استرداد المصباح السحري من قبل الجني ، والذي كان فيه علاء الدين يهرب من الكهف مع المصباح وبساط الريح . كان هذا الفيلم واحدة من أبرز أفلام ديزني للرسوم المتحركة في فترة عصر النهضة .

Aladdin


الجمال والوحش – 1991 – Beauty and the Beast


مع هذا الفيلم ، أثبتت ديزني قدرتها الممتازة في التعامل مع الأوهام . يحتوي الفيلم أيضا على بعض الأخلاقيات الجيدة ، مما يجعلها فيلم مميز .

Beauty and the Beast


أليس في بلاد العجائب – 1951 – Alice in Wonderland


أليس هي فتاة تنغمس في أحلام اليقظة ، والتي تقفز من خلال ثقب ، وتصل إلى بلاد العجائب . هناك ، واجهت مجموعة من الشخصيات الغريبة . تأتي أحداث هذه القصة المميزة ، مما يجعلها واحدة من أكثر أفلام والت ديزني التي لا تنسى .

Alice


الأسد الملك – 1994 – The Lion King


الأسد الملك كانت واحدة من أكثر أفلام ديزني المحببة من الرسوم المتحركة لقصة الساحرة ، والموسيقى الجميلة ، والرسوم المتحركة المميزة . إنها لا تزال واحدة من أكثر أفلام ديزني المتحركة تفضيلا الافلام .

The Lion King